أخبار عاجلة

رياضة : نادي الشارقة لسباقات الهجن ينسق مع قناة الوسطى

رياضة : نادي الشارقة لسباقات الهجن ينسق مع قناة الوسطى
رياضة : نادي الشارقة لسباقات الهجن ينسق مع قناة الوسطى

الأربعاء 4 سبتمبر 2024 10:49 صباحاً

نافذة على العالم - ناقش نادي الشارقة لسباقات الهجن مع قناة الوسطى من الذيد الخطط الإعلامية المستقبلية للمهرجانات والسباقات التي تقام على أرضية ميدان الذيد لسباقات الهجن، وذلك خلال اجتماع عقده النادي بمقر مبنى قناة الوسطى من الذيد، برئاسة عبدالله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وسعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى، بحضور محمد عبيد بن حامد الطنيجي نائب رئيس النادي، وعدد من مديري الأقسام في القناة.
تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز ملامح خطة العمل الإعلامية المواكبة للخطط المستقبلية لنادي الشارقة لسباقات الهجن، كما تم استعراض أفكار ومبادرات من شأنها ترسيخ وتحقيق أهداف ورؤية نادي الشارقة لسباقات الهجن.
وأكد عبدالله محمد بن معضد بن هويدن الكتبي أن نادي الشارقة لسباقات الهجن يضع نصب عينيه التركيز على التغطيات الإعلامية لما لها من دور كبير في إنجاح وتسويق الفعاليات والسباقات والمهرجانات التي ينظمها النادي.
وأشاد بن هويدن بالجهود الحثيثة التي تبذلها قناة الوسطى بهدف إخراج فعاليات وسباقات النادي بما يتناسب مع تحقيق أهدافه ورسالته، كما وجه ببناء استراتيجية ناجحة لإدارة حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، وتطوير المعدات والأجهزة الفنية الخاصة بتصوير السباقات، ووجه بضرورة إقامة مركز إعلامي خاص بالنادي يستضيف الإعلاميين والصحفيين من مختلف القنوات ووسائل الإعلام.
وأكد سعيد راشد بن فاضل الكتبي حرص قناة الوسطى من الذيد على بذل كافة الجهود الإعلامية والفنية لإنجاح مهرجانات وسباقات نادي الشارقة لسباقات الهجن، ولإخراج أنشطة وفعاليات النادي بصورة مشرفة تليق بالريادة والمكانة الخاصة به.


المصدر : رياضة : نادي الشارقة لسباقات الهجن ينسق مع قناة الوسطى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : عن 59 عاماً.. وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990
التالى رياضة : داني ألفيش يعود للعب بعد خروجه من السجن بكفالة