أخبار عاجلة

رياضة : يلتقيان اليوم على استاد الجنوب.. أستراليا وأوزبكستان.. قمة الصدارة

رياضة : يلتقيان اليوم على استاد الجنوب.. أستراليا وأوزبكستان.. قمة الصدارة
رياضة : يلتقيان اليوم على استاد الجنوب.. أستراليا وأوزبكستان.. قمة الصدارة

الاثنين 22 يناير 2024 11:43 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

28

23 يناير 2024 , 12:18ص
alsharq

منتخب أستراليا

الدوحة - الشرق

سيكون استاد الجنوب المونديالي مسرحا للمواجهة المرتقبة التي ستجمع منتخبي استراليا واوزبكستان بداية من الساعة الثانية والنصف ظهرا لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023.




هذه المواجهة تدور تحت شعار الصدارة والعبور بجدارة الى الأدوار الاقصائية، سواء لمنتخب استراليا الذي يبحث عن الفوز وتحقيق العلامة الكاملة وضمان الصدارة، او بالنسبة لمنتخب أوزبكستان، الذي سيمنحه الفوز صدارة المجموعة في حين ان التعادل سيجعله ثانيا في المجموعة، وهو ما يعزز التوقعات بصراع قوي بين المنتخبين على نقاط المواجهة من اجل تحقيق الفوز والعبور الى الدور الثاني في صدارة هذه المجموعة.

تفوق أسترالي

وأشار غراهام آرنولد مدرب استراليا إلى الجاهزية التامة لمنتخب بلاده قبل لقاء اوزبكستان، متمنياً عدم قبول الأهداف في مباراة اليوم. وقال"المنتخب الأوزبكي منظم وقوي ويختلف عن المنتخبين السوري والهندي ويمتاز بنزعة هجومية ولديه استراتيجية جيدة في اللعب بطريقة تكتيكية، كما أن كرة القدم في أوزبكستان تطورت كثيرا في السنوات الماضية بسبب الأموال التي ينفقونها على هذه اللعبة.. لكن ذلك لن يمنع لاعبيه من تقديم مردود قوي وتحقيق الفوز".

في المقابل، وصف السلوفيني ستريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب أوزبكستان، نظيره الاسترالي بالقوي، مشيراً إلى استعداد منتخبه للمواجهة، وقال "البطولة تسير بشكل جيد، وشهدت تحقيق نتائج مميزة شكل عام، سنلعب من أجل الفوز أمام المنتخب الأسترالي، الذي يملك قدرات جيدة خاصة في الكرات الثابتة".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : يلتقيان اليوم على استاد الجنوب.. أستراليا وأوزبكستان.. قمة الصدارة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : انهيار زواج مدافع نيوكاسل تريبييه
التالى رياضة : «الطيران الاقتصادي» سبب هزيمة توتنهام أمام أرسنال