أخبار عاجلة

أخبار العالم : مواعيد مسلسل في يوم وليلة

أخبار العالم : مواعيد مسلسل في يوم وليلة
أخبار العالم : مواعيد مسلسل في يوم وليلة

السبت 27 فبراير 2021 06:30 مساءً

مسلسل في يوم وليلة

مسلسل في يوم وليلة

ما زالت عمليات البحث مستمرة حول مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة، حيث تصدر المسلسل محركات البحث، وكان تريند الأيام الماضية، وذلك نظرًا لأحداثه المثيرة التي يسودها جو من الإثارة والغموض، لذا يريد الكثير من المشاهدين في معرفة المواعيد التي يبث فيها العمل الفني لمتابعته، وأثنى الجمهور على أبطال المسلسل، والحبكة الدرامية.

ونظرًا لإقبال الجمهور على العمل الفني، قام عدد من رواد التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع لحلقات المسلسل، خلال الفترة الماضية، منذ بداية عرضه 20 فبراير الجاري 2021.

مواعيد مسلسل في يوم وليلة 

ونظرًا لكثرة الأسئلة من جانب الجمهور، حول مواعيد العرض، "الدستور" يرصد مواعيد المسلسل، حيث يعرض فى يوم وليلة، على قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة  ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساءً.




قصة مسلسل يوم وليلة

تدور أحداث المسلسل في جو من الغموض والتشويق والإثارة على مدار حلقاته، حيث تجسد الفنانة سوسن بدر شخصية جن تقوم بمساعدة أحمد رزق الذي يجسد دور خالد مهندس الديكور، وتحاول إخراجة من جريمة القتل التي تورط فيها في ظروف غامضة.

أبطال مسلسل يوم وليلة

يشارك في مسلسل فى يوم وليلة، نخبة كبيرة من الفنانين، ويقوم بالبطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، و من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

تفاصيل الحلقات السابقة لمسلسل يوم وليلة

وبعد معرفة مواعيد مسلسل في يوم وليلة، شهدت الحلقة السابقة من مسلسل يوم ليلة، أحداثا معقدة منذ بدايته حيث بدأت على جريمة قتل، اتهم فيها الفنان أحمد رزق، ودخل بسببها الجن، وتوالت الأحداث، وطلبت زوجته الطلاق منه الفنانة أيتن عامر، وقررت الزواج من نضال الشافعي، بعد أن انفصلت عن أحمد رزق، وعلي الجانب الآخر، تثبت كل الأدلة ضد أحمد رزق وتورطه في جريمة القتل، وتزاد القضية تعقيدًا، وتحاول سوسن بدر التي تجسد دور العفريتة، أن تقف بجواره وتحل له الأمر، بينما يتعرض والده صلاح عبدالله لمرض، ولكنه لم يجد أموالا لإجراء العملية الثانية التي من المقرر أن يجريها.

اقرأ ايضا:


المصدر : أخبار العالم : مواعيد مسلسل في يوم وليلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة بعد قرار بريطانيا.. ما الدول التي حظرت بيع الأسلحة لإسرائيل؟
التالى نافذة مقتل 40861 فلسطينيا في غزة واعتقال 30 في الضفة الغربية