أخبار عاجلة

وست هام ضد تشيلسي.. ماريسكا يعلن تشكيل البلوز

وست هام ضد تشيلسي.. ماريسكا يعلن تشكيل البلوز
وست هام ضد تشيلسي.. ماريسكا يعلن تشكيل البلوز

السبت 21 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

نافذة على العالم - وست هام ضد تشيلسي.. أعلن المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن تشكيل «البلوز» الذي يخوض مباراة وست هام، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وست هام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد لندن الأولمبي، معقل المطارق.




وست هام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، ضيفًا ثقيلًا على وست هام، وهو في جعبته 7 نقاط من 4 مباريات خاضها «البلوز» في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادل وتلقت كتيبة ماريسكا الهزيمة في مثلها.

تشيلسي

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام، مباراة اليوم أمام تشيلسي، وهو متسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات خاضها «المطارق» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

تشكيل تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي

تشكيل تشيلسي ضد وست هام في حراسة المرمى سانشيز في خط الدفاع توسين ويسلي فوفانا ليفي كولويل مارك كوكوريلا في خط الوسط كول بالمر مويسيس كايسيدو إنزو فيرنانديز سانشو في خط الهجوم نيكولاس جاكسون نوني مادويكي


المصدر : وست هام ضد تشيلسي.. ماريسكا يعلن تشكيل البلوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وجبة غذائية تصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم في الفيوم
التالى حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم بنادق آلية وخرطوش ومخدرات بالقليوبية