أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

أخبار العالم : «دو» توفر فرصاً للتطوير المهني بمعرض «رؤية»

أخبار العالم : «دو» توفر فرصاً للتطوير المهني بمعرض «رؤية»
أخبار العالم : «دو» توفر فرصاً للتطوير المهني بمعرض «رؤية»

الخميس 19 سبتمبر 2024 11:40 مساءً

نافذة على العالم - دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في فعاليات النسخة 23 من معرض رؤية الإمارات للوظائف، وذلك في إطار مواصلة التزامها المستمر تمكين الشباب الإماراتي من أصحاب المهارات واستقطاب الكوادر الوطنية الموهوبة، وتعزيز ريادتها في مجال الثورة الرقمية.
وتوفر الشركة فرصاً واسعة للتطوير المهني للإماراتيين، مع تسليط الضوء على تحقيق الأهداف التعليمية والاجتماعية، وتنسجم مشاركتها مع أهدافها الرئيسية في مجال التطوير المهني للشباب الإماراتي، والتي تعتمد فيه على أربعة محاور أساسية هي: التمكين، والتعلم، والتطور المهني، والتحول الرقمي، وهي المبادئ التي تتناغم مع الجهود الأوسع لدولة الإمارات لترسيخ مكانتها الرائدة في قيادة العالم الرقمي.
وتعمل «دو» على تمكين منتسبيها من الشباب الإماراتيين ليكونوا سفراء للشركة في عصر التحول الرقمي، من خلال ضمان حصولهم على أفضل مستويات التدريب الرقمي من أجل التميز في الأسواق الحالية والمستقبلية.
وصرحت فاطمة العفيفي، مدير إدارة تنفيذي لقسم تجارب الموظفين والتحول الرقمي للموارد البشرية: أنه في ظل تزايد الفجوة في المواهب الرقمية، فإن الهدف الرئيسي هو تمكين المواطنين الإماراتيين من خلال التدريب الرقمي الراقي، وإتاحة الفرص المهنية لضمان مشاركتهم في قيادة التطور الرقمي. ونحن ندرك أن رفاهية الموظفين هي أمر أساسي لتعزيز الإبداع وزيادة معدل الإنتاجية.
وأضافت أن المشهد الرقمي في الإمارات يتطور بسرعة، ما أدى لظهور فجوة في المواهب، لزيادة الحاجة للكوادر المحترفة في مجالات التكنولوجيا.
وتتبع «دو»، استراتيجية تتضمن تنفيذ خطط استباقية لسد تلك الفجوة بنشر الثقافة الرقمية وتطوير المهارات المتقدمة لدعم عملية توطين الوظائف وتشجيع الابتكار التكنولوجي.


المصدر : أخبار العالم : «دو» توفر فرصاً للتطوير المهني بمعرض «رؤية»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «صراخ ورعب في مكالمته لزوجته».. كواليس مقتل شاب أسفل الطريق الدائري
التالى نافذة - فريدة من نوعها.. "عيادات افتراضية بمكة للدعم الروحي".. وهذه ‎آلية طلب الخدمة