أخبار عاجلة

رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

الخميس 19 سبتمبر 2024 11:34 مساءً

  • أخبار مصر
رئيس

رضا المسلمى

مهرجان الغردقة لسينما الشباب.. افتتح حسام الشاعر، رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية، مهرجان الغردقة لسينما الشباب، والذي يستمر حتى 24 سبتمبر 2024، في نسخته الثانية.

وأكد حسام الشاعر أن سياحة المهرجانات تُعَدّ أحد عناصر الترويج السياحي الفعّال التي ترعاها الدولة المصرية ممثلة في وزارة السياحة والآثار، وهي أحد أهم وسائل الجذب السياحي.

وأشار حسام الشاعر إلى أنه، انطلاقاً من هذه الأهداف، فإن مجموعة صن رايز تعمل بكامل طاقتها لرعاية المهرجانات التي تساهم بشكل فعّال في الترويج للمقاصد السياحية المصرية، وخاصة المهرجانات الفنية، ومنها مهرجان الغردقة لسينما الشباب، وكل عمل من شأنه تمكين الشباب.




وأضاف: «مهرجان الغردقة لسينما الشباب وُلِدَ ووصل إلى دورته الثانية معنا في صن رايز، ونتعاون مع إدارته ليكون واجهة سينمائية حضارية لمصر والعالم العربي، خاصة وأن العديد من ضيوفنا في فنادق صن رايز من الأجانب يحرصون على متابعة أفلامه وحضور حفلي افتتاحه وختامه».

وخلال حفل الافتتاح، قام حسام الشاعر بتكريم عدد كبير من الفنانين والمنتجين والمخرجين المشاركين في المهرجان، أهمهم الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، والمنتج هشام عبد الخالق رئيس غرفة صناعة السينما، والمخرجة ساندرا نشأت.

يُذكر أن مهرجان الغردقة لسينما الشباب تُنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وفندق صن رايز جاردن بيتش.

nabd.png


المصدر : رئيس "الغرف السياحية" يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - مشهد أندر من النادر.. "صاعقة تقتل طائرَيْن يحلقان في سماء المدينة" والتحليل لـ "المسند"
التالى نافذة - وفد "التعليم" في "24 GEIS".. زيارات لمؤسسات علمية كورية لجلب مستجدات التقنية