أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

عاجل.. رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

عاجل.. رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
عاجل.. رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:00 مساءً

نافذة على العالم - التعليم تحدد 7 شروط أثناء عمل التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، والذين تقدموا بتظلمات على نتيجة الدور الثاني، والذي اعتمدها وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف، يوم الثلاثاء الموافق 10-9-2024، على رابط نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. وتواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استقبال طلاب الثانوية العامة الذين يريدون تقديم تظلم على نتيجة الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومن خلال هذا الرابط اضغط هناااااااااااااااااااااااا .

التربية والتعليم تحدد 7 شروط أثناء عمل التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن سبعة شروط يجب على طلاب الثانوية العامة اتباعها عند تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. وكان وزير التربية والتعليم، محمد عبداللطيف، قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، بنسبة نجاح بلغت 88.92%.




وفيما يلي الشروط التي يجب على الطلاب الالتزام بها عند التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني:

  1. حضور الطالب بمفرده أو مع ولي أمره إلى مقر التظلمات.
  2. يُمنع اصطحاب مدرس المادة.
  3. الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع داخل الكنترول.
  4. في حالة التخلف عن الموعد المحدد، لا يحق للطالب تقديم طلب تظلم مرة أخرى.
  5. تقديم صورة واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي أمره.
  6. الاطلاع على صورة ورقة الإجابة (بابل شيت والمقالية) بالإضافة إلى نموذج الإجابة.
  7. يقوم الطالب بمراجعة الإجابات وتجميع الدرجات بناءً على نموذج الإجابة وتدوين ملاحظاته في المكان المخصص.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يجب على الطالب دفع رسوم قدرها 300 جنيه لكل مادة يتم التظلم عليها، وذلك عبر منافذ التحصيل المعتمدة مثل البريد المصري، فوري، وأي فينانس، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. يتم تقديم طلبات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني وتحديد المواد ومواعيد الاطلاع إلكترونيًا من خلال الرابط الرسمي (اضغط هناااااااااااااااااااااااا).

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني مفتوح من اليوم، الخميس 12 سبتمبر 2024، وحتى الخميس 19 سبتمبر 2024.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. جدير بالذكر، أخبار التعليم اليوم.. أكدت المديريات التعليمية أن المعلمين المرشحين للعمل بنظام الحصة لسد العجز في المدارس ملزمون بالالتزام بجميع التعليمات والقرارات الخاصة بالعملية التعليمية. وأوضحت أن المعلم الذي يتم تكليفه بالعمل وفقًا للقواعد المعمول بها والمطبقة يتحمل المسؤولية في حال عدم الالتزام أو التخلف عن العمل، مؤكدة أن هذا الترشيح لا يترتب عليه أي التزام من جهة العمل بالتعاقد أو التثبيت في وظائف دائمة أو أي حقوق أخرى.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. وشددت المديريات على أن استمارة الترشيح تُلغى في حال غياب المعلم لمدة ثلاثة أيام متتالية دون عذر مقبول، أو في حال عدم اتباع تعليمات رئيسه في العمل أو الاعتداء على طالب بالضرب أو الإهانة، وكذلك في حال الإخلال بنظام العمل أو المبادئ الوظيفية.

 


المصدر : عاجل.. رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - "إمام المسجد الحرام" ينوه بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر قيم التسامح والوسطية
التالى نافذة - برعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم