أخبار عاجلة
أفضل الرياضات المناسبة للساعات الذكية -
لماذا تختار ساعة هواوي الذكية لتتبع صحتك؟ -

أخبار العالم : البلوجر هبة السيد "أم زياد".. تفاصيل مأساة انتهت بالحبس 7 سنوات

أخبار العالم : البلوجر هبة السيد "أم زياد".. تفاصيل مأساة انتهت بالحبس 7 سنوات
أخبار العالم : البلوجر هبة السيد "أم زياد".. تفاصيل مأساة انتهت بالحبس 7 سنوات

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 06:11 مساءً

البلوجر هبة السيد "أم زياد".. تفاصيل مأساة انتهت بالحبس 7 سنوات

تصدر اسم البلوجر هبه السيد، الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد صدور حكم قضائي بحبسها 7 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه بعد تورطها في جرائم بالغة الخطورة.

وصدر الحكم القضائي من قبل محكمة الجنايات المختصة بجرائم الاتجار بالبشر بمجمع وادي النطرون، ولم يشمل اسم صاحبة قناة "أم زياد وهبة" فقط إذ شمل الحكم، معاقبة المتهم الثاني محمد حمدي عبد المجيد أحمد بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات، وتغريمه مبلغ مائتي ألف جنيه عما أسند إليه، وغيابيا بمعاقبة المتهم الثالث حسن سمير محمود بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ 500 ألف جنيه مصري عما أسند إليه وألزمتهم جميعا المصاريف الجنائية.




وأكدت النيابة العامة في مرافعتها أن البلوجر هبة السيد تاجرت بأبنائها وأظهرتهم في موقف مؤسف من خلال مقاطع الفيديوهات التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها جعلت منهم مادة وسلعة لجني الأرباح، كما أنها قامت بالتشهير بابنتها عندما قالت إنها شاهدتها في وضع مخل مع شقيقها.

وأوضحت النيابة أن هبة السيد لم يهمها دورها في الأسرة ولم تشغل بالها إلا بجمع المال والشهرة والمشاهدات، لذلك جعلت من أبنائها سلعة وتاجرت بهم، وعرضت ابنتها حبيبة حمدي عبد المجيد إلى واقعة مهينة من قبل نجلها المتهم الثاني، عندما اعتدى عليها وهتك عرضها.

وقالت هبة السيد في التحقيقات إنها كانت تسعى للشهرة وحصد المال، ولجأت إلى أفعال جريئة وغريبة من أجل زيادة مؤشر المشاهدات، وأوضحت أم زياد أنها انفصلت عن زوجها الأول وتزوجت من آخر، حتى تستطيع نشر فيديوهات مثيرة تجذب عددا أكبر من المشاهدين، وتتمكن من رفع دخل القناة الخاصة بها.

 


المصدر : أخبار العالم : البلوجر هبة السيد "أم زياد".. تفاصيل مأساة انتهت بالحبس 7 سنوات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024