أخبار عاجلة

في كمبوند أو مول.. استثمر بأمن مع شركة تاج مصر العقارية

في كمبوند أو مول.. استثمر بأمن مع شركة تاج مصر العقارية
في كمبوند أو مول.. استثمر بأمن مع شركة تاج مصر العقارية

مع دخولك لمجال الاستثمار العقاري وخلال رحلة بحثك عن المطور العقاري الموثوق للاستثمار معه، قد تكون سمعت عن شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments، فهي تعد إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر الآن، خاصة مع إسناد أكثر من 6 مشروعات ضخمة بداخل العاصمة الإدارية إليها، وذلك لما تتمتع به الشركة من التزام تام بمواعيد التسليم، بالإضافة للتنفيذ الدقيق للتصميمات، والتشطيبات الراقية.

تمتلك شركة تاج مصر خبرة تُأهلها لوضع ثقتك التامة بها، فقد أُنشئت الشركة عام 2006، تحت إدارة الشركة المصرية الدولية للإنشاء، التي تدير العديد من شركات التطوير العقاري في مصر.

جاء تميز شركة تاج مصر وحصولها على ثقة عملائها، نتاج سنوات من العمل، وبالتعاون مع كبرى الشركات، فيضع تصميمات مشاريع الشركة د/ مدحت درة الاستشاري الهندسي، أما مسؤولية التشطيبات فحرصت تاج مصر للتطوير العقاري على إسنادها لشركة لديها خبرة كبيرة في هذا المجال؛ فوقع اختيارها على شركة سناب للتشطيب التي تمتلك سابقة أعمال عديدة في القاهرة وخارجها.

بعد الحديث عن تاريخ الشركة، نتطرق لأبرز مشاريع شركة تاج مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، نبدأ مع تاج تاور العاصمة الإدارية Taj Tower New Capital، أحد أهم المولات التجارية والإدارية بمنطقة الأعمال، يقع أمام البرج الأيقوني مباشرة بارتفاع 47 دور، مع أسعار تبدأ من 1,050,000 جنيه مصري، وتقسيط يصل 10 سنوات، ومقدم 5%، كما تلتزم تاج مصر بسليم وحدات المول في عام 2026.




تحرص تاج مصر على تواجد جميع الفئات داخل العاصمة الإدارية لبناء مجتمع عمراني متكامل، لذلك أعلنت عن كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital، حيث يتنوع بين فلل واستديوهات وشقق، وتبدأ أسعاره من 9,500 جنيه بالنسبة للشقق، مع 0% مقدم وتقسيط يصل 12 عام، كما يضم الكمبوند مول دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية وهو مول إداري، تجاري يتكون من 3 أدوار، أرضي للمحلات التجارية، ودورين إداري، أما أبرز مميزات الكمبوند فهي قرب موعد التسليم في 2023.

مع قرب انتهاء شركة تاج مصر Taj Misr Developments، من مشروع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة، ونظرًا لزيادة الطلب على هذه الوحدات؛ أعلنت تاج مصر عن كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 2 New Capital، الذي يقع على مساحة تبلغ 11 فدان، بنسبة إنشاءات لا تتعدى الـ 19%، مع تخصيص باقي الأراضي للمساحات الخضراء، أما سعر المتر في الكمبوند فيبدأ من10,500 جنيه مصري، بدون مقدم وفترة سداد تصل 12 عام.

واستمرارا للنجاحات أعلنت تاج مصر عن كمبوند دي جويا 3 De Joya 3 New Capital، المخصص فقط للشقق السكنية، بمساحات تتراوح من 14 مترًا حتى 300 مترًا، وأسعار تبدأ من 12,500 جنيه للمتر، بمقدم 10 %، مع 10 سنوات تقسيط.

 وتتوالى وتتعد مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري، داخل العاصمة الإدارية، بعد نجاح تجربة الكمبوندات، توصل الشركة نجاحها بإنشاء ازدان مول العاصمة الإدارية، وهو مول تجاري فقط، على مساحة 1996 متر، بسعر يبدأ من 55,000 ألف جنيه للمتر، ونظام سداد يصل 10 سنوات وفي أقرب موعد تسليم 2023.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى