أخبار عاجلة

أخبار قطر : رفيق راعياً رسمياً للنسخة السادسة من سباق "صمله 2024"

أخبار قطر : رفيق راعياً رسمياً للنسخة السادسة من سباق "صمله 2024"
أخبار قطر : رفيق راعياً رسمياً للنسخة السادسة من سباق "صمله 2024"

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:49 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

58

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية
18 سبتمبر 2024 , 09:04ص
alsharq

رفيق راعياً رسمياً للنسخة السادسة من سباق "صمله 2024"

الدوحة - الشرق

عبد الله الحميدي: تعكس هذه الاتفاقية حرص رفيق الدرب الدائم على دعم المشهد الرياضي الوطني ودعم جهود الدولة في تحقيق الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الأفراد والمجتمعات

أعلنت شركة رفيق الدرب عن توقيع اتفاقية مع اللجنة المنظمة لسباق «صمله» لتكون الراعي الرسمي للنسخة السادسة من الحدث الرياضي الكبير سباق «صمله 2024». وقع الاتفاقية كل من السيد عبدالله ثامر الحميدي، الرئيس التنفيذي لتطبيق رفيق، والسيد عزام عبدالعزيز المناعي، الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لسباق صمله. وستقام المنافسات في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2024 على مسافة 200 كيلومتر تتخللها رياضة السباحة والجري والرماية والتجديف بقارب الكاياك، وركوب الدراجة الجبلية، ومن المتوقع أن تشهد هذه النسخة نسبة مشاركة كبيرة.

صفات مشتركة

ومن جانبه قال السيد عبدالله ثامر الحميدي، الرئيس التنفيذي لتطبيق رفيق: لمن دواعي سرورنا أن نكون رعاة لسباق "صمله" الذي يحظى بشعبية واسعة في كل عام لأهل قطر، إيماناً منا، كشركة وطنية بدعم الرياضة بشكل عام، وتعزيز دورنا بشكل خاص لسباق "صمله" والقائمين عليه والمشاركين به، حيث تجمعنا بهم صفات مشتركة من أساليب التنظيم ومهارة التحدي والسرعة والمنافسة الشريفة، ونأمل بدورنا أن نشهد نسخة أكثر إثارة وتنافسية لهذا العام.




كما أكد الحميدي أن رعاية رفيق الدرب لسباق "صمله" يأتي استكمالاً للنجاحات التي حققتها الدورات السابقة، معرباً عن فخر رفيق الدرب بدعم السباق الذي أسهم في تعزيز رياضة التحمل وانتشارها محلياً؛ لتحظى بإقبال عدد كبير من الشباب، بما يتماشى مع الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز ونشر الثقافة الرياضية وفقاً لرؤية قطر الوطنية 2030.

شكر وتقدير

وبدوره وجه السيد عزام عبد العزيز المناعي – الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لسباق "صمله"- الشكر والتقدير  لشركة رفيق الدرب على الرعاية، قائلاً: "يسعدنا توقيع الاتفاقية مع رفيق واحدة من الشركات القطرية الرائدة في مجال تقديم الخدمات، مقدراً دعم القطاع الخاص لسباق "صمله"، وان هذا التعاون لن يكون الأول، وكلي ثقة من استمرار هذا التعاون للسنوات القادمة، متمنين تقديم نسخة مميزة لهذا العام".

نبذة عن شركة رفيق

تعود بدايات «رفيق» إلى عام 2018، حين تأسست بدايةً على يد رائد الأعمال القطري السيد عبد الله ثامر الحميدي، لتتحول إلى قصة نجاح مُلهمة في جميع أنحاء المنطقة. تعتبر رفيق أول شركة توصيل قطرية بنسبة 100٪، تحولت خلال سنوات قليلة جدا إلى أيقونة قطرية في مجال التجارة الإلكترونية.. وذلك بفضل العقول القطرية التي تديرها وتطورها.. وأصبحت "قصة نجاح" قطرية ستُلهم الأجيال الحالية والمقبلة.. بعد أن نجحت في التحول من منصة على الإنترنت لربط احتياجات المستهلك بمنتجات البائع.. إلى نموذج تجاري فريد قائم على الثقة والسرعة والتنوع.. وتحولت الشركة من تطبيق متطور على الهواتف الذكية.. إلى فكرة اقتصادية مبدعة ستتوسع في قطر والمنطقة والعالم قريبا لتكون سفيرة قطر المميزة في مجال الأعمال والابتكار، وتحرص «رفيق» دائماً على توفير منصة توصيل تتميز بالكفاءة وسهولة الاستخدام في الوقت ذاته، واعتمدت في ذلك على مكانتها الرائدة في مجال تكنولوجيا الطعام.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : رفيق راعياً رسمياً للنسخة السادسة من سباق "صمله 2024"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : المدينة الإعلامية تطلق «قصص عالمية» في مدينة البندقية
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية