أخبار عاجلة

أخبار قطر : تصفيات مونديال 2026: طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة إندونيسيا وأستراليا غدا

أخبار قطر : تصفيات مونديال 2026: طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة إندونيسيا وأستراليا غدا
أخبار قطر : تصفيات مونديال 2026: طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة إندونيسيا وأستراليا غدا

الاثنين 9 سبتمبر 2024 08:00 مساءً

نافذة على العالم - رياضة محلية

88

09 سبتمبر 2024 , 05:27م
alsharq

الدوحة - قنا

يدير طاقم تحكيم قطري بقيادة سلمان فلاحي مباراة إندونيسيا مع أستراليا التي تقام غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، بالمرحلة الثالثة والحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويتكون الطاقم التحكيمي للمباراة من سلمان فلاحي حكم ساحة، ويعاونه كل من رمزان النعيمي وماجد هديرس، كمساعدين أول وثان، وعبدالهادي الرويلي حكما رابعا، والثنائي خميس المري ومحمد الشريف على تقنية الفيديو المساعد فار.

وتقام المباراة على ملعب غيلورا بونغ كارنو في إندونيسيا، ويسعى خلالها أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل مع السعودية في الجولة الأولى بهدف لمثله، فيما يسعى المنتخب الأسترالي لتعويض خسارته الأولى أمام البحرين بهدف دون رد، من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على أحد البطاقات المؤهلة للمونديال.




ويتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب نظيره الصيني بسباعية نظيفة في الجولة الأولى، في حين يحتل المنتخب الإندونيسي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة خلف المنتخب البحريني صاحب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

في المقابل يحتل المنتخب الأسترالي المركز الخامس في المجموعة ذاتها، بدون نقاط خلف المنتخب السعودي صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فيما يحتل المنتخب الصيني المركز السادس والأخير بدون نقاط.

ويتأهل المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتوفر مكانان آخران من خلال منافسات الملحق (الدور الرابع) للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، مع فرصة إضافية متاحة من خلال الملحق العالمي.

 

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : تصفيات مونديال 2026: طاقم تحكيم قطري لإدارة مباراة إندونيسيا وأستراليا غدا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : دولة قطر تترأس الاجتماع السادس لفريق عمل التعاون الثقافي المشترك بين مجلس التعاون والمغرب
التالى أخبار قطر : قطر للطاقة تشغل 15 ناقلة غاز مسال بتقنية جديدة من شركة سامسونغ