أخبار عاجلة

رياضة : جلسة تدريبية للأولمبياد الخاص الإماراتي ومنتخب إسبانيا للجمباز

رياضة : جلسة تدريبية للأولمبياد الخاص الإماراتي ومنتخب إسبانيا للجمباز
رياضة : جلسة تدريبية للأولمبياد الخاص الإماراتي ومنتخب إسبانيا للجمباز

الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:40 مساءً

نافذة على العالم - استضافت باونس، حديقة الترامبولين والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط، الجمعة، ضمن فرعها في القوز أعضاء من فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي، لحضور جلسة تدريبية حصرية مع المنتخب الوطني الإسباني للجمباز، بمن فيه اللاعبان المشاركان في أولمبياد باريس 2024 نومي روميرو وديفيد فيجا، وذلك على هامش الاحتفاء باليوم العالمي للجمباز الذي يوافق 21 سبتمبر. وتهدف الفعالية إلى رعاية المواهب وإلهام الرياضيين والاحتفاء بقيم الشمولية في الرياضة.
وشاركت لاعبات فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي جوزي ماكينتاير وروبي هاميلتون وألينا صدّيقي والبارالمبية إيمان الفراجي، إلى جانب المدربة سارة ميرسر، في الجلسة التدريبية الحيوية والتفاعلية تحت إشراف نخبة من لاعبي الجمباز الإسبان. واستضافت باونس الفعالية في إطار سلسلة من الجلسات التدريبية التي يشرف عليها المنتخب الإسباني، وهي متاحة لأفراد المجتمع ضمن فروع باونس في الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.
وقال دوران دافيس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة باونس الشرق الأوسط: «ترحب باونس بجميع اللاعبين، من المبتدئين إلى الأبطال من جميع المستويات. وتسرنا استضافة هذين الفريقين الكبيرين، وهما فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي والمنتخب الوطني الإسباني، وتجسد هذه الجلسة التدريبية القيم التي نلتزم بها، حيث نسعى إلى إحداث تأثير إيجابي وتحفيز الرياضة والمتعة من خلال جميع فروعنا».
ومن جهتها، قالت سارة ميرسر، مدربة فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي: «تمثل هذه الجلسة التدريبية فرصة مميزة للاعبي الفريق، تتيح لهم إمكانية التعلم من نخبة الرياضيين العالميين. وقد أبدى جميع الرياضيين المشاركين قدراً كبيراً من الالتزام والعمل الحثيث».
وتؤكد الفعالية التزام باونس، حديقة الترامبولين والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط باستضافة نخبة الرياضيين، إلى جانب تعزيز الروح المجتمعية ورعاية المواهب الشابة. وتهدف الوجهة من خلال برامجها المدرسية وبرامجها الاعتيادية والخاصة إلى إلهام الشباب والمتحمسين من مختلف الأعمار والمستويات، ومنحهم الفرصة للاستمتاع بالرياضة وصقل مهاراتهم في بيئة داعمة للجميع.


المصدر : رياضة : جلسة تدريبية للأولمبياد الخاص الإماراتي ومنتخب إسبانيا للجمباز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : «مستقبل الموهوبين» تشارك في بطولة الشرق الدولية بروسيا
التالى رياضة : نجم ليفربول يسعى لشراء نادي نانت الفرنسي