أخبار عاجلة
رياضة : فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري -

أخبار قطر : يوسف السفري: هدفنا وضع القطراوي في مكانة آمنة

أخبار قطر : يوسف السفري: هدفنا وضع القطراوي في مكانة آمنة
أخبار قطر : يوسف السفري: هدفنا وضع القطراوي في مكانة آمنة

الاثنين 9 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة محلية

14

09 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

الرئيس التنفيذي لنادي قطر يتحدث لـ "الشرق"

❖ محمود النصيري

عقد نادي قطر امس مؤتمرا صحفيا بصالة عبدالعزيز بن سحيم الرياضية لتقديم المدرب المغربي يوسف السفري، الذي تولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب يوسف النوبي.

وحضر المؤتمر الصحفي، سعادة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن سحيم آل ثاني رئيس النادي، الى جانب عبدالرحمن المالكي الرئيس التنفيذي لنادي قطر وعلي المهندي رئيس جهاز الكرة وعبدالعزيز حسن النجم السابق لمنتخبنا الوطني ونادي قطر بالاضافة الى عدد من مسؤولي القطراوي وممثلي مختلف وسائل الاعلام.

وفي بداية المؤتمر رحب سعادة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن سحيم آل ثاني رئيس النادي بالمدرب يوسف السفري وقال" أقدم الشكر للمدرب القدير يوسف النوبي على ما قدمه من عمل خلال الفترة السابقة، وأرحب بالكابتن يوسف السفري الذي يعد أحد أبناء النادي وأشكره على قبول المهمة وأتمنى له التوفيق".

20240909_1725829640-520.jpg?1725829640

ومن جانبه اعرب المغربي يوسف السفري مدرب نادي قطر عن سعادته بالعودة للقيادة الفنية للملك القطراوي، مشيرا إلى أن المهمة ليست سهلة بلا شك ولكن الثقة كبيرة بالمجموعة الحالية لتحقيق الأهداف ووضع الفريق في المنطقة الآمنة في الترتيب واستعادة الثقة ومن ثم مضاعفة الجهد في الموسم القادم لكي يعود الفريق للمنافسة القوية ويستعيد توهجه.

كما طالب السفري جماهير نادي قطر بمساندة الفريق والصبر عليه ومؤازرته خلال المباريات المقبلة، منوها الى انه سيعمل على استغلال الفترة الراهنة من أجل التحضير بأفضل صورة ممكنة قبل عودة دوري نجوم اريد، وقال" نتطلع لبناء فريق قوي قادر على اللعب في اكبر المستويات، لذا علينا العمل من اجل تشغيل المنظومة بالشكل الصحيح".

وأضاف "كنا نتمنى ان نتواجد لوقت أطول من اجل الاستعداد بأفضل صورة، لكن لدينا الثقة في كافة اللاعبين خاصة وان اغلبهم كان متواجدا في العام الماضي، كما نتمنى ان يساندنا الجمهور، لان الدعم الجماهيري مهم ونحن بحاجة ماسة الى استمراره".

وتابع" لن نصل إلى النجاح إلا بالعمل الجماعي، لذا فإننا سنعمل على تطوير النادي من اجل اعادته الى مكانته المرموقة التي يستحقها وان يكون بارزا في البطولة القطرية وان يستعيد توهجه ايضا في الخليج وآسيا وهذا الامر ليس مستحيلا".

وحول رأيه في وصول النادي الى نهائي كأس الأمير خلال الموسم الماضي قال" اشكر المدرب يوسف النوبي الذي قام بمجهود كبير لخدمة النادي وهو شخص مقرب من الجميع، وعلينا التأكيد ان العمل الذي قامت به منظومة نادي قطر في الموسم الماضي كان عملا جبارا من الجميع".




واختتم السفري " لدي ثقة كبيرة في اللاعبين الموجودين وليس من السهل ان تحمل قميصا لناد اسمه نادي قطر، سنعمل اقصى جهودنا مع الطاقم الفني الذي يتواجد معي، واتمنى الصبر من الجماهير والدعم من الادارة ".

عبدالرحمن المالكي: السفري من أبناء النادي

أشار عبدالرحمن المالكي الرئيس التنفيذي لنادي قطر إلى أن ضيق الوقت كان عاملا حاسما في اختيار المدرب الجديد لنادي قطر وقال" الكابتن يوسف السفري ليس غريبا على نادي قطر وهو احد ابناء القطراوي سواء كلاعب او كمدرب ويعرف كافة التفاصيل المتعلقة باللاعبين واجواء الدوري".

واضاف المالكي" الاختيار كان بالإجماع داخل الجهاز الاداري لنادي قطر، ونتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة للقيادة الفنية للقطراوي".

وتابع" طموحنا انهاء الموسم ضمن اندية وسط الترتيب في المنطقة الدافئة، وان شاء الله سيكون الفريق اكثر جاهزية في بطولة كأس سمو الأمير، هذا الموسم سيكون بداية بناء فريق قوي من اجل الموسم المقبل".

عبد العزيز حسن: النجاح يحتاج للمساندة الجماهيرية

اكد عبدالعزيز حسن النجم السابق لنادي قطر أن يوسف السفري لم يوفق في تجربته الأولى وذلك بسبب الظروف التي تعرض لها الفريق وقال" بعد مضي 3 جولات الفريق يحتل مركزا غير جيد وبلا شك المهمة ستكون صعبة للغاية من أجل إعادة النادي لمكانه الطبيعي بين الكبار على صعيد الدوري وتكرار ما فعله في الموسم الماضي بوصوله إلى المباراة النهائية لكأس الأمير".

وأضاف" نجاح المدرب الجديد يحتاج لمساندة جماهيرية كبيرة ودعم من قبل كافة أعضاء الفريق"

علي المهندي: الرجل المناسب لتنفيذ خطط النادي

اعرب علي المهندي رئيس جهاز كرة القدم بنادي قطر عن تمنياته بالتوفيق للمدرب يوسف السفري في قيادة القطراوي في المرحلة القادمة وقال" اختيار الكابتن يوف السفري جاء بعد التشاور بين الإدارة العليا للنادي والجهاز الإداري ولاعبي الخبرة بالنادي حيث ارتأى الجميع ان هذا الخيار هو الأنسب للمرحلة المقبلة".

وأضاف" لدينا خطط قريبة المدى وأخرى بعيدة المدى وان شاء الله سيكون يوسف السفري هو الرجل المناسب لتنفيذ هذه الخطط من اجل الخروج بالنتائج المرجوة منها".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : يوسف السفري: هدفنا وضع القطراوي في مكانة آمنة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : البلدية: اصفرار مؤقت بالحدائق بسبب أعمال الصيانة
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية