أخبار عاجلة
رياضة : فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري -

أخبار قطر : صاحبة السمو تزور مدرسة السلم الأولى

أخبار قطر : صاحبة السمو تزور مدرسة السلم الأولى
أخبار قطر : صاحبة السمو تزور مدرسة السلم الأولى

الأحد 8 سبتمبر 2024 12:53 مساءً

نافذة على العالم - محليات

228

08 سبتمبر 2024 , 12:06م
alsharq

صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر

الدوحة - قنا

قامت صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة التعليم فوق الجميع، عضو مجموعة المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، اليوم، بزيارة إلى مدرسة السلم الأولى، واطلعت على الجهود المستمرة التي تبذلها مؤسسة التعليم فوق الجميع من خلال برنامج "سويا"، الهادف إلى توفير التعليم النوعي والتدريب لعدد من الأطفال والشباب الفلسطينيين الذين حرموا من فرص التعليم النظامي، بسبب الحرب المستمرة على غزة.




تجولت صاحبة السمو في المرافق الدراسية المختلفة وتفقدت الطلبة، كما اطلعت سموها على معرض يوضح جهود برنامج الفاخورة التابع لمؤسسة التعليم فوق الجميع، ويبرز أوجه تمكين الأسر الفلسطينية المقيمة في قطر ودعمها. كما شمل المعرض مجموعة من المشاريع اليدوية المنزلية كالتطريز ومهارات الطهي، بالإضافة إلى عرضه لقصص نجاح خريجي برنامج الفاخورة في سوق العمل المحلي، بالإضافة إلى جهود مدرسة السلم الأولى بالتعاون مع الفاخورة في مجال التدريب المهني ودورات ريادة الأعمال.

رافق صاحبة السمو في زيارتها، دولة الدكتور أحمد عوض بن مبارك رئيس الوزراء في الجمهورية اليمنية الشقيقة، وسعادة السيدة روزانجيلا لولا دا سيلفا حرم رئيس جمهورية البرازيل، اللذين يزوران البلاد للمشاركة في حدث تنظمه مؤسسة التعليم فوق الجميع بمناسبة اليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات، والمقرر انعقاده يوم غد بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : صاحبة السمو تزور مدرسة السلم الأولى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : صاحبة السمو تجتمع بحرم رئيس البرازيل
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية