أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

محليات قطر : مشاركة فاعلة لرائدات الأعمال في مهرجان «جمان»

محليات قطر : مشاركة فاعلة لرائدات الأعمال في مهرجان «جمان»
محليات قطر : مشاركة فاعلة لرائدات الأعمال في مهرجان «جمان»

الثلاثاء 2 أبريل 2024 06:50 صباحاً

محليات

40

02 أبريل 2024 , 07:00ص
alsharq

وزير الرياضة والشباب يتسلم ملف «جمان»

❖ الدوحة - الشرق

أسدل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب، الستار على مهرجان جمان الرمضاني في يوم 30 مارس الماضي، بكلمات دعم وتحفيز لرائدات الاعمال المشاركات في المهرجان وللجهات المتعاونة، وأثنى سعادته على الجهود المبذولة من مركز الدانة للفتيات وخلال الجولة على حديقة السلطه أشاد سعادته بتطلعه لبرامج مماثله في المستقبل منوهاً بدعمه للمراكز الشبابية، وكانت الجولة بحضور السيد محمد عبدالله رئيس قسم الحدائق من بلدية الدوحة، والاستاذة وضحى الجبر رئيس مركز الدانة للفتيات، والاستاذة حصة الخويطر رئيس قسم العلاقات والتواصل المجتمعي، ولفيف من المشاركين ومنسوبات المركز.

المهرجان الرمضاني نظمه مركز الدانة للفتيات تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب بحديقة اسلطه الجديدة منذ منتصف مارس المنصرم، بمشاركة فاعلة من رائدات الأعمال القطريات وإقبال كبير من المواطنين والزوار الذين استمتعوا بفعاليات المهرجان.

وأثنت الأستاذة وضحى الجبر مدير مركز الدانة مشاركة وتشريف سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب في حفل ختام هذا المهرجان، كما أشادت بجهود وتعاون وزارة البلدية لما قدمته من تسهيلات في سبيل تنظيم وانجاح مهرجان الدانه الرمضاني (جُمان).




    تحديات رائدات الأعمال

وفي كلمتها بهذه المناسبة اشادت الأستاذة شيخة الكبيسي سفيرة السلام والنوايا الحسنة بالمركز العربي والاوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي اثنت على فكرة المهرجان واستعرضت ملامح من تجربتها في مجال رائدات الأعمال والتي وصفتها بالناجحة. واشارت الى أن من الأسباب التي أدت إلى نجاح تجربتها هو ثقتها بالاهداف التي ما زالت تؤمن بها وتتبناها. وقالت إنها شاركت في العديد من المؤتمرات العربية ونالت عضوية عدد من المنظمات الدولية وان مسيرتها لم تكن سهلة، ولكن بقوة الإرادة تمكنت من تخطي كل الظروف والتحديات المجتمعية الصعبة التي أعاقت مسيرتها في مراحل سابقة.

يجدر الذكر أن برنامج ختام المهرجان اشتمل أيضا على العديد من الفقرات المتنوعة مثل فقرة أطفال فلسطين وفقرة عرض أزياء التراث الشعبي حيث اشرفت على لجنة عرض الأزياء كل من الدكتورة هيا المعضادي والأستاذة شيخة المقبالي والاستاذة لطيفة دسمال الكواري.

واكدت الدكتورة هيا المعضادي ان الهدف من فكرة عرض الأزياء التي قدمتها الفتيات هو التعبير عن التنوع الثقافي والحفاظ على التراث واضافت ان مركز الدانة افلح في اختيار الوقت المناسب والمكان المناسب لتنظيم هذا المهرجان. وقالت نحن كرائدات اعمال لابد لنا أن ندعم مثل هذه المراكز التي تخدم رائدات الأعمال.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : مشاركة فاعلة لرائدات الأعمال في مهرجان «جمان»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : إسدال الستار على الحلقة السابعة لـ «مثايل» بمنافسة قوية
التالى أخبار قطر : "الرياضة للجميع" ينظم أنشطة لطلاب المدارس