أخبار عاجلة
رياضة : فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري -

أخبار قطر : 46 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مدينتي رفح وخان يونس

أخبار قطر : 46 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مدينتي رفح وخان يونس
أخبار قطر : 46 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مدينتي رفح وخان يونس

الأربعاء 20 ديسمبر 2023 09:20 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

42

20 ديسمبر 2023 , 08:27م
alsharq

غزة - قنا

استشهد 46 مواطنا فلسطينيا على الأقل وأصيب عشرات آخرون، اليوم، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدينتي خان يونس ورفح جنوبي قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن 32 شهيدا وصلوا إلى مستشفى ناصر خلال الساعات الماضية، وأن 4 شهداء، بينهم أطفال، ارتقوا جراء غارة إسرائيلية على مدينة خان يونس.




وأضافت أن 10 شهداء على الأقل ارتقوا جراء قصف طائرات الاحتلال مسجدا في محيط المستشفى الكويتي في مدينة رفح جنوبي القطاع، كما أصيب عدد من الصحفيين جراء غارات الاحتلال على محيط المستشفى.

وكان عشرات الفلسطينيين استشهدوا وأصيب آخرون في وقت سابق اليوم جراء تجدد قصف قوات الاحتلال على مدينتي غزة وخان يونس، حيث استشهد العشرات وجرح آخرون جراء قصف استهدف محيط المستشفى الميداني الأردني في خان يونس، كما استهدف قصف آخر نازحين بمدرسة في حي الصبرة شرقي مدينة غزة.

ويواصل الاحتلال عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، لليوم الخامس والسبعين على التوالي، مخلفا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، وذلك في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : 46 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مدينتي رفح وخان يونس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية