أخبار عاجلة

محليات قطر : الديار القطرية تطلق مركز اتصال معزز بالذكاء الاصطناعي لخدمات مدينة لوسيل

محليات قطر : الديار القطرية تطلق مركز اتصال معزز بالذكاء الاصطناعي لخدمات مدينة لوسيل
محليات قطر : الديار القطرية تطلق مركز اتصال معزز بالذكاء الاصطناعي لخدمات مدينة لوسيل

الأربعاء 20 ديسمبر 2023 11:04 صباحاً

محليات

76

20 ديسمبر 2023 , 10:43ص
alsharq

الديار القطرية تطلق مركز اتصال معزز بالذكاء الاصطناعي لخدمات مدينة لوسيل

الدوحة - موقع الشرق

في خطوة مهمة نحو تعزيز خدمة العملاء في مدينة لوسيل، أعلنت شركة الديار القطرية، الشركة الرائدة في قطاع العقارات، عن إنشاء مركز اتصال متطور يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي حيث انه يمكن للعملاء التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 8008088 أو محادثات الواتساب على الرقم 66008088.

شركة الديار القطرية، أطلقت مبادرة هامة نحو التكنولوجيا الحديثة من خلال تدشين مركز اتصال متقدم يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة المتواصلة لتعزيز خدمة العملاء في مدينة لوسيل وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتعكس التزامها بالتحول الرقمي واعتماد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي كجزء من رؤيتها الشاملة لريادة صناعة العقارات.




وتهدف الشركة، من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة، إلى تجاوز توقعات العملاء وتقديم خدمة استثنائية. كما يُعد توظيف تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مركز الاتصال إنجازًا هامًا يبرز التزام الشركة تجاه عملائها، حيث يتيح لها توفير خدمات متقدمة عبر مجموعة من القنوات، بما في ذلك المكالمات الهاتفية وجلسات الدردشة وتبادل الرسائل عبر تطبيقات متنوعة مثل الواتساب وغيرها.

يقدم المركز الجديد الخاص بمدينة لوسيل مساعدة فورية ومعلومات دقيقة، مما يعزز رضا العملاء ويرتقي بمستوى الخدمة المقدمة. من المتوقع أن يسهم هذا في تحسين الإنتاجية والكفاءة، مما يُمكن موظفي خدمة العملاء من التعامل بفعالية مع أعداد أكبر من الاستفسارات.

يعد إطلاق مركز الاتصال المعتمد على الذكاء الاصطناعي 8008088 من قبل الديار القطرية خطوة مهمة تحدث تحولًا في صناعة العقارات حيث سيسهم في رفع معايير الخدمة والكفاءة في قطاع العقارات، ويضع معيارًا جديدًا لتجربة تواصل فعّالة وإيجابية في مجال الاستثمار العقاري

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : الديار القطرية تطلق مركز اتصال معزز بالذكاء الاصطناعي لخدمات مدينة لوسيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : دولة قطر تترأس الاجتماع السادس لفريق عمل التعاون الثقافي المشترك بين مجلس التعاون والمغرب
التالى أخبار قطر : قطر للطاقة تشغل 15 ناقلة غاز مسال بتقنية جديدة من شركة سامسونغ