أخبار عاجلة

أخبار قطر : دبل تري من هيلتون الوجهة المثالية للاحتفالات العائلية

أخبار قطر : دبل تري من هيلتون الوجهة المثالية للاحتفالات العائلية
أخبار قطر : دبل تري من هيلتون الوجهة المثالية للاحتفالات العائلية

الأربعاء 20 ديسمبر 2023 05:03 صباحاً

سياحة وسفر

0

20 ديسمبر 2023 , 06:00ص
alsharq

دبل تري من هيلتون

الدوحة - الشرق

يقع فندق دبل تري من هيلتون الدوحة في قلب منطقة السد النابضة، ويجمع هذا الفندق بين الاسترخاء والأناقة، كما يوفر بيئة مثالية للاحتفال بأكثر اللحظات والمناسبات الثمينة في الحياة، ابتداء من أمسيات الحنّاء المميزة إلى حفلات أعياد الميلاد الممتعة وغيرها من المناسبات المميزة. ويشكل هذا الفندق وجهة مناسبة للاستمتاع بأفضل لحظات حياتك بلمسة من السحر والدفء لأوقاتكم الخاصة.

تتميز منطقة السد بأجوائها الحيوية التي تضفي إحساساً خاصاً على احتفالاتكم ومناسباتكم. وتنعكس الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها هذه المنطقة وسحرها الفريد على الأجواء العامة للمناسبات التي يستضيفها الفندق. فسواء كان الزوار يحتفلون بأعياد ميلادهم تحت سماء الليل الرائعة في المساحة الواقعة بمحاذاة حوض السباحة أو يتمتعون بأمسية عشاء للاحتفال بذكرى خاصة مع إطلالة خلابة على الأبراج الشاهقة المتلألئة التي تزين أفق الدوحة، فإن روح منطقة السد النابضة بالحياة تضيف لمسة من السحر والأناقة إلى جميع المناسبات الخاصة.

يقدم الفندق مجموعة من الأماكن والخيارات لإقامة الحفلات والمناسبات المتنوعة، ويتمتع كل خيار بسحره الفريد ورونقه الرائع. وباستطاعة الفندق تعديل هذه المساحات وتكييفها لتتناسب مع اهتماماتكم وتفضيلاكم مع الحرص على تقديم تجربة شخصية لكل مناسبة من خلال مجموعة من الأفكار الإبداعية والمبتكرة التي تجعل حفلتكم لا تُنسى. وتتميز منطقة حوض السباحة الخارجية بأجوائها الممتعة والهادئة وهي مكان مناسب لإقامة المناسبات بجو من الألفة والاسترخاء تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم. تتميز مرافقنا المتنوعة بخدمات تناسب جميع الاحتياجات وتجمع بين الأناقة والألفة الممزوجة بأصالة وحفاوة الضيافة لإضفاء لمسة من الفرادة على جميع المناسبات التي نستضيفها وتقديم تجربة لا تنسى للجميع.




ويرحب الفندق أيضاً بالضيوف المسافرين من أماكن بعيدة للاستمتاع بغرفه المجهزة بعناية لتوفير أجواء الهدوء والاسترخاء دون عناء. كما يقدم عروضاً خاصة لإقامة المناسبات وتقديم تجربة استثنائية للاستمتاع بأجمل اللحظات المميزة التي تستحق مكاناً خاصاً للاحتفال بها.

لا ينظم المناسبات في فندق دبل تري من هيلتون الدوحة، السدّ لمجرد الاحتفال بها بل يقوم بتحويلها إلى ذكريات لا تفارقه مدى الحياة. يرحب الفندق بالعملاء الذين يبحثون عن مكان مثالي للاحتفال بمناسبتهم المقبلة، حيث يمكنهم تحويل الحلم إلى حقيقة رائعة.

يقدم فندق دبل تري من هيلتون الدوحة، السدّ أيضاً مجموعة متنوعة ورائعة من قوائم الطعام الشهية التي تلبي الاحتياجات الفريدة للمناسبات التي نستضيفها. ويتخصص الطهاة لدينا في إعداد قوائم طعام تلبي مجموعة واسعة من الأذواق والتفضيلات، من الأطباق المحلية التقليدية إلى المأكولات العالمية الذواقة. يتم إعداد الأطباق من مكونات طازجة وبعناية قصوى. ويوفر الفندق المرونة في اختيار قوائم الطعام، لضمان تقديم تجربة استثنائية في وجبات الطعام لا تقل أناقة عن المناسبة نفسها.

وانطلاقاً من الاهتمام الخاص الذي نوليه لكل مناسبة نستضيفها، يحرص فندق دبل تري من هيلتون الدوحة، السدّ على تلبية الاحتياجات الإضافية لكل مناسبة بحسب الطلب، ويشمل ذلك خدمات التصوير والترفيه والديكور من خلال شبكة المصورين المحترفين والفنانين ومصممي الديكور الذين نتعاقد معهم في المنطقة. وتساعدنا هذه الشراكات على مساعدة الضيوف في تنسيق مناسباتهم، وضمان تجربة متكاملة وسلسة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم المحددة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : دبل تري من هيلتون الوجهة المثالية للاحتفالات العائلية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : دولة قطر تترأس الاجتماع السادس لفريق عمل التعاون الثقافي المشترك بين مجلس التعاون والمغرب
التالى أخبار قطر : قطر للطاقة تشغل 15 ناقلة غاز مسال بتقنية جديدة من شركة سامسونغ