أخبار عاجلة

أخبار قطر : انطلاق تحدي قطر للدراغ ريس الرملي

أخبار قطر : انطلاق تحدي قطر للدراغ ريس الرملي
أخبار قطر : انطلاق تحدي قطر للدراغ ريس الرملي

الخميس 14 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

30

14 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

من منافسات فئة الهايلوكس للموسم الماضي

الدوحة - الشرق

تعود الحياة مجدداً لحلبة الدراغ ريس الرملي الخاصة بنادي سباق السيارات والدراجات النارية على شواطئ سيلين الرملية مقابل منتجع سيلين مساء اليوم مع انطلاق منافسات الجولة الأولى من تحدي قطر للدراغ ريس الرملي والذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس النادي. وكانت الأعمال قد بدأت منذ مطلع الشهر الحالي لتجهيز وتهيئة المضمار وتجهيز المرافق المحيطة به ومدرجات الجمهور إضافة إلى توخي كل عوامل السلامة والأمان.




وسيخصص اليوم لمنافسات السيارات المزودة بمحركات مكونة من 6 و 8 سلندر والشاحنات الخفيفة المعدلة إضافة لفئتي 6 سلندر نايتروس و 6 سلندر توربو. كذلك تتنافس اليوم فئات الدراجات النارية سواء على عجلتين أم على ثلاث عجلات ومركبات البولاريس المخصصة للأطفال حيث.

أما يوم غدٍ الجمعة فسيكون مخصصاً لمنافسات مركبات البولاريس بفئاتها الثلاث الستوك والمعدلة والأنليميتد إضافة إلى منافسات فئتي مركبات الباغي وفئة الهايلوكس حيث ستنطلق عمليات التسجيل والفحص الفني بتمام الساعة الثالثة ظهراً للفئات الست المقررة على أن يتم في الساعة الخامسة مساءً افتتاح الحلبة للمنافسات. ووفق هيكلية المنافسة يعطى لكل متسابق محاولتان لاجتياز المضمار البالغ طوله 91 متر تقريباً حيث تقام المحاولة الأولى لجميع المتسابقين من مختلف الفئات تعقبها بعد ذلك المحاولة الثانية مع التذكير بأن باب التسجيل يبقى مفتوحاً حتى نهاية المحاولة الأولى لجميع الفئات. وفي النهاية يؤخذ الزمن الأفضل لكل متسابق لتحديد الترتيب النهائي للمتسابقين في كل فئة.

وتم هذا العام وبتوجيهات من سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير نادي سباق السيارات والدراجات النارية زيادة عدد جولات تحدي سيلين إلى 4 جولات مقارنة بجولتين العام الماضي كذلك تم تخصيص جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة بمجموع كلي يبلغ 350 ألف ريال قطري للجولة الواحدة.

20231214_1702501628-985.jpg?1702501628

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : انطلاق تحدي قطر للدراغ ريس الرملي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : أورباكون القابضة UCC توقع عقدًا لتوريد أكبر طابعات الجيل الثالث ثلاثية الأبعاد في العالم
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية