أخبار عاجلة
رياضة : فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري -

أخبار قطر : نجاح كبير لـ مسيرة أعمال للدراجات

أخبار قطر : نجاح كبير لـ مسيرة أعمال للدراجات
أخبار قطر : نجاح كبير لـ مسيرة أعمال للدراجات

الاثنين 20 نوفمبر 2023 07:41 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

38

20 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

استضافت شركة اعمال ش.م.ع.ق.، أحد أبرز وأكبر مجموعات الأعمال متنوعة الأنشطة وأحد أسرعها نمواً بالمنطقة، فعاليتها المجتمعية الرياضية "مسيرة اعمال للدراجات"، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري للدراجات. أقيمت الفعالية في بوليفارد لوسيل، وضمت العديد من الدرّاجين المحترفين والهواة، الإضافة إلى مشاركة عدد من لاعبي المنتخب الوطني للدراجات وعدد من فرق الكشافة من المدارس الوطنية، وذلك بحضور سعادة الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اعمال. هذا وقد شارك في المسيرة أكثر من 500 درّاج من 56 دولة من حول العالم، بينما تصدّرت قطر المرتبة الأولى من حيث عدد الدرّاجين المشاركين منها.




ويأتي تنظيم "اعمال" لهذا الحدث ضمن استراتيجيتها للتركيز على التنمية البشرية وتعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه القطاع الخاص في تنمية المجتمع والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة في للاستفادة من خبراتها في هذا المجال. هذا وقد ضمّت "مسيرة اعمال للدراجات" أربعة مسارات مختلفة المسافات تم تخصيص كلّ منها لفئة معيّنة من المشاركين بدأت جميعها وانتهت في بوليفارد لوسيل، وهي المسار الطويل (85 كم) والمسار المتوسط (56 كم) والمسار القصير (14 كم)، بالإضافة إلى المسار الممتع (1.6 كم). كما أُقيمت الفعالية برعاية كُلٍّ من الفيصل القابضة وبريدجستون والدوحة للكابلات ولوسيل، وتمّ تخصيص كامل ريع الفعالية لدعم فلسطين عبر جمعية قطر الخيرية. هذا وقد تخلّل الحدث سحوبات على عدد من الجوائز العينية التي قدّمتها "اعمال" والشركات التابعة لها للمشاركين في السباقات المختلفة.

وبهذه المناسبة علّق السيد راشد بن علي المنصوري، الرئيس التنفيذي قائلاً: "يسعدني أن أشهد النجاح والإقبال الذي شهدته مسيرة اعمال للدراجات، وإنه لمن دواعي سروري إذ تمكنّا من خلال هذه الفعالية أن نصل إلى مختلف فئات المجتمع لنشجعهم على المشاركة ونعزّز تبنّيهم لنمط حياة صحّي، بما فيه مصلحة بلادنا ومجتمعاتنا، حيث ان الرياضة لها قدرة كبيرة على إحداث تأثير إيجابي جسدياً وذهنياً. إن هذه بداية لسلسلة من الفعاليات التي نتطّلع إلى إقامتها بشكلٍ سنوي ونهدف من خلالها إلى ما فيه فائدة المجتمع. وأودّ في النهاية أن أنتهز هذه الفرصة لأتوجه بالشكر لشركائنا في الاتحاد القطري للدراجات وجمعية قطر الخيرية وجميع الرعاة والمنظمين الذي كان لهم جميعاً دورٌ بارز في نجاح هذه الفعالية بجميع تفاصيلها".

وأضاف الدكتور محمد جهام الكواري، رئيس الاتحاد القطري للدراجات والترايثلون: "لقد استمتعنا بجولة أعمال للدراجات الهوائية والأولى من نوعها في بوليفارد لوسيل. الفعالية لاقت نجاحا كبيرا وإقبالاً واسعاً من مجتمع الدراجات. إن وجود مثل هذه الفعاليات يخدم اللعبة بشكل كبير ويدعم رياضتنا ويوسع من قاعدتنا، ونحن نتطلع لجولة أعمال للدراجات بشكل أكبر وأفخم في العام القادم".

20231120_1700432165-6390.jpg?1700432165

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : نجاح كبير لـ مسيرة أعمال للدراجات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 1.37 دولار
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية