أخبار عاجلة

محليات قطر : قطر الخيرية: سنصل إلى 40 مكتباً ميدانياً حول العالم نهاية 2024

محليات قطر : قطر الخيرية: سنصل إلى 40 مكتباً ميدانياً حول العالم نهاية 2024
محليات قطر : قطر الخيرية: سنصل إلى 40 مكتباً ميدانياً حول العالم نهاية 2024

الخميس 16 نوفمبر 2023 09:20 مساءً

محليات

76

16 نوفمبر 2023 , 08:33م
alsharq

مانع الأنصاري، مدير إدارة شؤون المكاتب الميدانية في قطر الخيرية في مقابلة مع برنامج حياتنا

الدوحة - موقع الشرق

قال السيد مانع الأنصاري، مدير إدارة شؤون المكاتب الميدانية في قطر الخيرية إن عدد المكاتب الميدانية خارج الدولة سيصل في نهاية العام القادم 2024، إلى 40 مكتباً ميدانياً حول العالم في 3 قارات مختلفة.

وأوضح في مقابلة مع برنامج "حياتنا" على تلفزيون قطر مساء اليوم الخميس أن قطر الخيرية عند تأسيسها تم افتتاح مكتبين لها خارج قطر، في السودان وبنجلاديش وهما اليوم من أكبر مكاتبها، ومؤخراً تم افتتاح مكتب في ساحل العاج قبل أشهر قليلة.




وأضاف أن المكاتب الميدانية التابعة لـ"قطر الخيرية" تتفاوت في أحجامها وطبيعة عملها، لافتاً إلى أن أصغر مكتب موجود في ساحل العاج وبه من 3 إلى 4 موظفين، متابعاً: أكبر مكتب لدينا قد يكون موجود في باكستان، مُبيّناً أن قطر الخيرية لديها أكثر من 1100 موظف خارج الدولة.

وتشير "قطر الخيرية" عبر موقعها الإلكتروني إلى أنها تعمل حالياً في 60 دولة، ولديها 35 مكتب دولي ميداني، ويصل عدد المستفيدين من خدماتها إلى 225 مليون و426 ألفاً و416، وأن حجم مساعداتها بالريال القطري وصل إلى 9,524,044،366.

تدخلات "قطر الخيرية" التنموية والإنسانية، بحسب موقعها الإلكتروني:

تحرص قطر الخيرية على العمل عن قرب مع المجتمعات المتضررة من الكوارث والأزمات وكذلك المجتمعات المحتاجة لتقييم احتياجاتهم بفاعلية من أجل تقديم تدخلات تنموية واستجابة إنسانية فعالة، منسقة ومتكاملة، وفي الوقت المناسب تلبي احتياجاتهم، استجابة قائمة على التواصل والمشاركة والاستماع مباشرة لآراء المجتمعات المستفيدة إضافة إلى نقل معاناتهم وأصواتهم إلى المجتمع الإنساني، وتعزيز القدرة على حشد الدعم لهم، إضافة إلى ضمان وصول المساعدات إلى المستفيدين منها بأفضل كفاءة مالية وتشغيلية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : قطر الخيرية: سنصل إلى 40 مكتباً ميدانياً حول العالم نهاية 2024

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية