أخبار عاجلة

أمازون تتيح جهاز مكالمات الفيديو Glow على نطاق واسع في الولايات المتحدة

أمازون تتيح جهاز مكالمات الفيديو Glow على نطاق واسع في الولايات المتحدة
أمازون تتيح جهاز مكالمات الفيديو Glow على نطاق واسع في الولايات المتحدة

في العام الماضي ، كشفت أمازون عن واحد من أكثر المنتجات الأصلية التي رأيناها ، وهو Glow الذي يركز على الأطفال والذي يقوم بإجراء مكالمات الفيديو ويعرض مساحة لعب حساسة للمس على سطح مستوى، الآن ، أعلنت الشركة أن Glow متاح لجميع العملاء في الولايات المتحدة ، مع اشتراك لمدة عام للكتب وأنشطة الفنون المرئية وخيارات اللعب والمزيد.

 

يجمع Amazon Glow بين شاشة LCD مقاس 8 بوصات لعقد المؤتمرات عن بُعد وجهاز عرض يعمل على إنشاء مساحة تفاعلية حساسة للمس مقاس 19 بوصة. يمكن للوالدين وغيرهم الاتصال بالجهاز عبر تطبيق Glow للجوّال الذي يتيح لهم التحدث مع الأطفال والتفاعل مع مساحة اللعب المتوقعة عن بُعد. في فيديو الإعلان الأصلي ، على سبيل المثال ، تُظهر أمازون أطفالًا يقومون بألغاز ويرسمون ويلعبون ألعاب القراءة ، بينما يستطيع الآباء والأجداد رؤية ما يراه الأطفال.

 

قال المدير العام لشركة  Glow  جورج تيويس "نعلم أن غالبية الآباء يقولون إنه من الصعب على أطفالهم البقاء على اتصال بمكالمات الفيديو التقليدية ، ولنكن صادقين ، البقاء في مكان واحد". "بالنسبة للآباء الذين يبعدون أميال أو دقائق عن المنزل للعمل ، يوفر Glow طريقة جديدة لقول صباح الخير أو ليلة سعيدة للحفاظ على هذه العلاقات المهمة قوية."




 

وقالت أمازون إن الجهاز يأتي مع "ما يقرب من 100 لعبة ونشاط فنون بصرية" من خلال أمازون كيدز ، وتشمل هذه الشطرنج ، لعبة الداما ، جو فيش ، واك-أ-مول وغيرها.

 

يتضمن الجهاز أيضًا آلاف الكتب وخيارات اللعب المختلفة (عن بُعد أو جنبًا إلى جنب) ، والقدرة على التفاعل مع شخصيات ديزني (آنا وإلسا ، وودي وبز ، وما إلى ذلك) والمزيد. يمكن للوالدين والأصدقاء وغيرهم استخدام تطبيق Glow على الهواتف الذكية / الأجهزة اللوحية الحالية التي تعمل بنظام Android و iOS أو على أجهزة الكمبيوتر اللوحية 2021 Fire HD 10.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : لهواتف آيفون.. تعرف على أبرز ميزات الترقية إلى "آي أو إس 18″
التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية