أخبار عاجلة
رياضة : إقبال كبير على بطولة خالد بن محمد -

"تويتر" سيستضيف حفلات مشاهدة مسلسل "Halo" اعتبارًا من 28 مارس

"تويتر" سيستضيف حفلات مشاهدة مسلسل "Halo" اعتبارًا من 28 مارس
"تويتر" سيستضيف حفلات مشاهدة مسلسل "Halo" اعتبارًا من 28 مارس

تبدأ Paramount + حفلات مشاهدة Twitter بواحد من أكثر عروض الخدمة أهمية.

 يبدأ Twitter و Paramount + سلسلة من حفلات المشاهدة لمسلسل Halo TV والتي ستمنح المعجبين فرصًا لمناقشة الحلقات في لحظات مشتركة.

 وبدأ السباق أمس الجمعة، الساعة 6 مساءً بالتوقيت الشرقي مع "عرض مسبق" من خلال الحساب الرسمي ، حيث يلتقي المنتج التنفيذي كيكي وولفكيل والنجوم أوليف جراي وكيت كينيدي عبر الإنترنت لمناقشة المسلسل وتقديم نظرة من وراء الكواليس .

 




من الآن فصاعدًا ، يمكنك توقع تسعة حفلات "بعد العرض". سيقام الأول في 28 مارس في الساعة 4 مساءً بالتوقيت الشرقي ، ولكن يمكنك توقع إيقاع أسبوعي للحفلات بدءًا من الأول من أبريل في وقت مماثل. تنتهي الاحتفالات الافتراضية يوم 20 مايو. ستشمل التدفقات عشاق Halo من المشاهير وشرائح المعجبين وأسباب أخرى لضبطها.

 

لا يخجل Twitter و Paramount + من الأساس المنطقي وراء اللقاءات. إنهم يأملون في إعادة إنشاء "تأثير مبرد الماء" للتلفزيون التقليدي ، حيث تسرع لمشاركة آرائك وتكهناتك حول إحدى الحلقات. ربما لن يحول هذا Halo إلى فيلم بأسلوب Game of Thrones يتحدث الجميع ، ولكنه قد يوفر إحساسًا بالمجتمع الذي يبقيك مستثمرًا. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهو يُظهر ما يمكنك توقعه من الأطراف المستقبلية.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية