أخبار عاجلة

ميزة اللعب العشوائي الجديدة في HBO Max تقتصر على 45 عرضًا

ميزة اللعب العشوائي الجديدة في HBO Max تقتصر على 45 عرضًا
ميزة اللعب العشوائي الجديدة في HBO Max تقتصر على 45 عرضًا

بعد مرور عام تقريبًا على طرح Netflix لزر التشغيل العشوائي ، أطلقت HBO Max زرًا خاصًا بها. على عكس إصدار Netflix الذي يقوم بتشغيل العروض والأفلام بشكل عشوائي من كتالوج الخدمة بالكامل بناءً على سجل المشاهدة الخاص بك ، على الرغم من أن HBO Max's لديها نطاق محدود للغاية. عندما تضغط على زر التشغيل العشوائي ، ستسحب الخدمة حلقات عشوائية من أحد العروض الـ 45 المضمنة في الميزة. كما أنه متاح فقط على واجهة سطح المكتب للخدمة في الوقت الحالي.

 

من غير الواضح ما إذا كانت HBO Max تخطط لتوسيع عدد العروض المدرجة في القائمة التي يمكنها تشغيلها بشكل عشوائي. لم تذكر الخدمة المملوكة لشركة WarnerMedia أيضًا ما إذا كانت الميزة ستتوفر في نهاية المطاف على تطبيقاتها ، على الرغم من صعوبة تصديق أنها ستبقى سطح مكتب حصريًا. عندما قدمت Netflix لأول مرة زر "تشغيل شيء ما" ، قامت الشركة في البداية بإتاحته على أجهزة التلفزيون فقط. بعد ستة أشهر ، قامت Netflix بإصداره لأجهزة Android وأخبرتنا أن اختبار أجهزة iOS سيبدأ في الأشهر التالية.




 

فيما يلي 45 عرضًا مدرجة في قائمة HBO Max لكل موعد نهائي:

عالم من الهدوء، وقت المغامرة، أنتوني بوردان: أجزاء غير معروفة، التفاح والبصل، عرض شابيل، شجاعة الكلب الجبان، كريج الخور، اكبح حماسك، إد وإد وإدي، rk، رحلة Conchords، الامير الشاب، أصحاب، منزل كامل، رمي الفخار العظيم، ساخنة، كيف حدث ذلك حقًا، جوكرز غير عملي، ىمفتاح وبيل، لوني تونز، مارتن، مايك ومولي، عرض منتظم، رينو 911!، ريك ومورتي، روبوت دجاج، سكوبي دو أين أنت!، سيلينا + شيف، شارع سمسم، ساوث بارك، جبابرة في سن المراهقة،عالم جامبول المدهش، نظرية الانفجار العظيم، نعمة من السماء، ومنتالست، الوسط، المربية، المكتب، اللقطة: دون انقطاع، توم و جيري، مجموع دراماراما، رجلان ونصف، نحن الدببة العارية، لمن هذا الخط على أي حال، يونج شيلدون


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : إيلون ماسك يعلن إطلاق خدمة ستارلينك رسميا في دولة عربية
التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية