أخبار عاجلة

فيس بوك يقدم ميزات جديدة لنظارات ""Ray-Ban الذكية

فيس بوك يقدم ميزات جديدة لنظارات ""Ray-Ban الذكية
فيس بوك يقدم ميزات جديدة لنظارات ""Ray-Ban الذكية

تتوفر قصص Ray-Ban على Facebook في إسبانيا والنمسا وبلجيكا اعتبارًا من اليوم، وستتجه أيضًا إلى فرنسا في 14 أبريل.

 

وبالإضافة إلى توسيع نطاق توفر النظارات الذكية، قدم Facebook أيضًا ميزات جديدة وقادمة للجهاز، بما في ذلك القدرة على تسجيل ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو، يضاعف هذا الحد السابق البالغ 30 ثانية من الفيديو، الذي تم التقاطه باستخدام الكاميرات المزدوجة بدقة 5 ميجابكسل في الجزء الأمامي من إطار Stories.

وتعد جودة فيديو النظارات جيدة بشكل مدهش، وحتى مستقرة للغاية عندما اختبرها الكثيرون، يضيء مؤشر LED لإعلام الأشخاص من حولك بأنك تقوم بالتسجيل، ولكن حقيقة أنه من الأسهل بكثير بدء تسجيل مقاطع الفيديو من خلال النظارات مقارنةً بالهاتف ، أثار مخاوف بشأن الخصوصية منذ البداية، ومع ذلك ، سيتم طرح التسجيل لمدة 60 ثانية مع تحديث البرنامج في أوائل أبريل.

لدعم توسع النظارات الذكية ، سيتوفر Facebook View الآن بالفرنسية والإسبانية والهولندية والألمانية، باعتباره التطبيق المصاحب لـ Stories ، يمنحك View طريقة لتعديل لقطاتك وتحسينها ، بالإضافة إلى تحميلها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.




يمنح Facebook أيضًا النظارات القدرة على فهم الأوامر الصوتية باللغتين الفرنسية والإيطالية ، مما يسمح لك بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو بدون استخدام اليدين، ونعم ، يمكن للجهاز الآن إرسال إشعارات مسموعة ، مثل تنبيهات "البطارية المنخفضة" و "التخزين الكامل" بهذه اللغات.

 

أخيرًا ، كشفت Luxottica ، مالكة Facebook و Ray-Ban ، عن 4 مجموعات جديدة من الألوان والعدسات لـ Stories في أوائل أبريل ، وبذلك يصل إجمالي الاختلافات إلى 28. ستتوفر النظارات الذكية في أسواقها الجديدة بأسعار تبدأ من 299 دولارًا / 329 يورو.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية