أخبار عاجلة
رياضة : إقبال كبير على بطولة خالد بن محمد -

عروض هواوي الرمضانية على الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة

عروض هواوي الرمضانية على الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة
عروض هواوي الرمضانية على الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة

تُعد Huawei واحدة من اكبر الشركات الرائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية، وقد استطاعت  Huawei المنافسة في هذا المجال عن طريق استخدامها حلول متكاملة عبر أربعة مجالات رئيسية - شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية، واضعة شعار " نحن ملتزمون بتقديم الحياة الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل".

وتعمل الشركة الصينية الرائدة كل عام على تقديم عروض هواوي شهر رمضان 2022 المزيد من العروض الرائعة والخصومات الكبيرة والهدايا القيمة لعملاءها والتي تشمل العديد من المنتجات الإلكترونية الحديثة، وفيما يلي نتعرّف على عروض هواوي .

عروض رمضان على الهواتف المحمولة

HUAWEI Mate40 Pro، الهاتف يأتي بمعالج SoC 9000 بتقنية Kirin 5nm ويدعم كل شبكات الاتصال ومنها الجيل الخامس 5G، كما تم تزويده بكاميرا سينمائية فائقة الرؤية وكاميرا سيلفي، ويدعم الشحن المزدوج السلكي واللاسلكي بتقنية HUAWEI SuperCharge.

HUAWEI nova 8، الهاتف يأتي بشاشة OLED منحنية بتردد 90 هرتز، ويدعم كل شبكات الاتصال ومنها الجيل الخامس 5G، كما تم تزويده بكاميرا ذكية رباعية بدقة 64 ميجا بكسل، ويدعم الشحن السلكي بتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط.

HUAWEI Y9a، HUAWEI nova Y60، يأتي الهاتف بإعداد قوي للكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل، وشحن فائق السرعة Huawei SuperCharge 40 واط، ومساحة تخزين كبيرة، وكل هذا معبأ في هاتف مذهل.

الهاتف يتمتع بكاميرا خلفية رباعية تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور عريضة بزاوية تصل حتى 120 درجة، وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل لتأثيرات البوكيه الغنية، بالإضافة إلى عدسة ماكرو (تكبير) بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط أجمل التفاصيل عن قرب.،  جميع هذه العدسات تعمل معًا للحصول على تجربة تصوير كاملة، تتميز  بخصائص رئيسية أخرى مثل الوضع الليلي الفائق للتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة، واللقطات الذكية وتثبيت الفيديو EIS.

ومع اعتماد الشباب على هاتفهم طوال النهار، جاء هاتف Huawei Y9a مزودًا بتقنية SuperCharge Huawei الرائدة في الصناعة بقدرة 40 واط (10 فولت 4 أمبير)، والتي يمكنها شحن الجهاز بنسبة تقارب الـ 70% في 30 دقيقة فقط. يعدّ هذا مثاليًا للبطارية الكبيرة التي تبلغ 4200 ميللي أمبير، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الحصول على أداء طويل الأمد من هواتفهم، ولن يضطروا إلى تركها متصلة بالشاحن لساعات طويلة أيضًا.

 ومع الأخذ في الاعتبار الاستخدام المكثف للهاتف الذكي، فإن Huawei Y9a يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 128 جيجابايت لتخزين داخلي كبير، لتسهيل تعدد المهام في الخلفية.

عروض رمضان على الأجهزة الصوتية

HUAWEI FreeBuds 4، HUAWEI FreeBuds 4i، وتتميز السماعات التي تم إطلاقها مؤخرًا ببعض الميزات الرائعة حقًا مع جودة صوت الاستوديو وإلغاء الضوضاء المفتوحة التي توفرها على جميع المستويات بالإضافة إلى أنها أكثر راحة في الارتداء ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الضغط على أذنيك أثناء استخدامها لفترة طويلة فترات.

علاوة على ذلك ، فهي متوافقة مع Android و iOS مما يعني أنه يمكنك استخدامها مع الأجهزة الأخرى وليس فقط أجهزة Huawei ، ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم مختلفة ، مثل اكتشاف الارتداء ، وأدوات التحكم السريعة ، والحالة الاستعلام والتحكم في إلغاء الضوضاء وإدارة الجهاز.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بمحرك 14.3 ملم مع نطاق تردد 40 كيلوهرتز يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة ومحرك الطاقة المعزز لجهير عميق بشكل مثير للإعجاب ، وبعبارة أخرى: عند استخدامها للاستماع إلى نغماتك المفضلة ، ستكون بالتأكيد مندهش لأن كل نغمة موسيقية ستنقلك!




عروض رمضان على الأجهزة القابلة للإرتداء

قدمت الشركة عروض على ساعات HUAWEI WATCH 3 | HUAWEI WATCH 3 Pro، HUAWEI WATCH GT 2 Pro Black، HUAWEI WATCH GT2 Black، وتتميز هذه الساعة الأنيقة بشاشة زجاجية منحنية وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 316 لتر، وتأتي كاملة مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد جديد تمامًا يستشعر مستويات مختلفة من الضغط ويوفر ردود فعل لمسية استجابة لمدخلات المستخدم، مما يجعل الساعة مريحة وسهلة الارتداء.

من اهم مميزاتها انها تتيح لك إجراء مكالمات هاتفية واستقبالها والاستماع إلى الموسيقى من خلال مشاركة نفس رقم الهاتف وخطة البيانات مع هاتفك الذكي، دون القلق بشأن نفاد البطارية لأنه بالإضافة إلى ميزة e-Sim، فهي أيضًا تأتي بطارية تدوم طويلاً.

تعمل ساعة HUAWEI WATCH 3 | HUAWEI WATCH 3 Pro أيضًا كمدير محترف للياقة البدنية والصحة. الساعة تدعم ما يصل إلى 100 وضع للتمرين. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات دعم الرعاية الصحية، يمكن للساعة الآن مراقبة درجة حرارة الجلد باستخدام مستشعر درجة حرارة1. جديد عالي الدقة. كما أنه يدعم وظائف الكشف عن السقوط وميزة SOS حتى يتمكن المستخدمون من مراقبة صحتهم وإدارتها في الوقت الفعلي.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بعمر بطارية طويل جداً، والذي يستمر لمدة 5 أيام في الوضع الذكي و 21 يومًا في وضع البطارية الطويل جدًا. تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 بدورها بعمر بطارية يصل إلى 3 أيام في الوضع الذكي و14 يومًا في وضع عمر البطارية الطويل للغاية.

عروض هواوي شهر رمضان 2022 على أجهزة التابلت قدمت الشركة عدة عروض للأجهزة اللوحية منها:

HUAWEI MatePad Pro 12.6، HUAWEI MatePad 11، HUAWEI MatePad T 10s WiFi، HUAWEI MatePad T 10 LTE، حيث يتميز كل جهاز بخصائص متميزة ومختلفة، فجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد بشاشة OLED كاملة العرض-FullView رائعة مقاس 12.6 بوصة ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90٪، وهي أعلى نسبة بين جميع الأجهزة اللوحية المتوفرة حاليًا في السوق.

 تأتي كل شاشة بـ أقل من ΔΕ 0.5 للحصول على دقة ألوان عالية بشكل لا يصدق، مما يوفر صورة واضحة ودقيقة الألوان تتساوى مع شاشات العرض الاحترافية.

يحتوي جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا على نسبة تباين فائقة تبلغ 1،000،000: 1، ويدعم التدرج اللوني DCI-P3.

مزودًا بمجموعة شرائح Kirin 9000 ، يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro مستويات مذهلة من الأداء. بدعم من إدارة البيانات الموزعة وإمكانيات جدولة المهام في نظام تشغيل HarmonyOS، يمكن للجهاز اللوحي العمل معًا بسلاسة مع الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب لمضاعفة إنتاجيتك وإبداعك في سيناريوهات مختلفة، سواء كنت في المكتب أو تعمل على لوحة الرسم.

يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا ميزة Multi-Screen Collaboration مع أجهزة الحواسيب3. يمكن أن يصبح الجهاز اللوحي لوحة رسم في وضع المرآة-Mirror Mode وجهاز العرض في وضع التمديد-Extend Mode. كما أنه يدعم سحب الملفات عبر الأجهزة، مما يوفر تجارب تعاونية ذو كفاءة عالية.

كما يتميز القلم الذكي الجديد بسن جديد مطلي بالبلاتينيوم لكتابة يدوية عالية الدقة وزمن انتقال منخفض للغاية، ويفرق بدقة بين 4,096 مستوى من القوة، كما ان القلم يدعم ميزة FreeScript، التي تحول الكتابة اليدوية في أي إدخال إلى نص رقمي في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن التفاعلات الذكية مثل النقر المزدوج للتبديل والشكل الفوري والجدول الفوري تجعل الإدخال المكتوب بخط اليد سلس وطبيعي ليتناسب مع سير عملك الفريد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية