أخبار عاجلة

مراجعة DESIGNCAP: سد الفجوة من أجل المصممين الموهوبين

مراجعة DESIGNCAP: سد الفجوة من أجل المصممين الموهوبين
مراجعة DESIGNCAP: سد الفجوة من أجل المصممين الموهوبين

لأي شخص مهتم بتجربة التصميم الجرافيكي للمبتدئين (ربما هواية ، أو التعمق فى أعماق التصميم) ، يمكن أن يكون هذا المسعى مكلفًا - منذ أن بدأت Adobe تحركها لجعل Creative Cloud بإشتراك ، قليل ما توجد طرق لشراء اشتراك لمرة واحدة. هذا يعني أنه تم إجبار المبدعين على مستوى المبتدئين على إيجاد تطبيقات بديلة للتعامل مع التصميم بغض النظر عن الغرض منه.

بينما يظل Creative Cloud معيارًا صناعيًا (ولأسباب وجيهة عديدة) ، فإن فكرة التحول لاستخدامه قد تشعر أحيانًا باستخدام المنشار لقطع ورقة التتبع عندما يكون أي عمل تصميم في متناول اليد بسيطًا.

أدخل DesignCap - مجموعة تصميم رسومات للمبتدئين تهدف إلى التعامل مع أمثال Canva و Over ومجموعة متنوعة من اللاعبين الآخرين الذين ظهروا في مساحة جديدة حيث يمكن للمبدعين والمحترفين المكتشفين حديثًا الذين يبحثون عن حل بسيط أن يلعبوا على لوحة الرسم الحرفي.

ما هي استخدامات DESIGNCAP؟

لم يتم تصميم DesignCap لتحمل أمثال Creative Cloud. بدلاً من ذلك ، مثل البدائل مثل Canva أو Over ، تهدف Design Cap إلى مساعدة مستخدميها على تقديم تصميمات عالية الجودة دون الحاجة إلى التعرض الكبير لمهارات التصميم بأنفسهم.

المنصة مخصصة للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء رسومات ممتعة للطباعة والاستخدام الرقمي. البساطة هي اسم اللعبة ، وبينما تقدم DesignCap بعض الأدوات والموارد والمخرجات المثيرة للاهتمام ، فإن هذا ليس مقصودًا أن يكون بديلاً لبرنامج Photoshop أو InDesign ؛ بدلاً من ذلك ، فهذه أداة فعالة للمستخدمين المستعدين للاستراحة من Microsoft Office وتحسين مشروعهم التالي.

عبر الواجهة ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء العمل وتحريره وحفظه في مجموعة متنوعة من النماذج ؛ وبينما يقدم الاثنان السابقان نطاقًا غير محدود للمستخدمين المجانيين ، فإن الخيار الأخير هو الذي سيتطلب منك دفع رسوم شهرية لاستخدامها إلى أقصى حد ممكن (المزيد عن ذلك لاحقًا).

التحرير

يعتبر المحرر في مركز التصميم في DesignCap ، والذي يمكنه حفظ ما يصل إلى 1000 تصميم في وقت واحد على حزمة المستوى الأعلى (المزيد حول هذا لاحقًا) مع قوالب مسبقة الصنع لمجموعة متنوعة من الاحتياجات. مصمم للاستخدام في إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو ملصقات أو أعمال فنية أو غيرها من حالات استخدام التصميم التي تشمل الرقمية والمطبوعة ، تم تصميم DesignCap لسد الفجوة بين مصممي الجرافيك الهواة والبرامج الأنيقة.

باستخدام DesignCap ، يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعة من العناصر المخصصة (مثل الأشكال) ، وإدراج الصور والمخططات ، وإدارة النص ، والمزيد من إدارة الوحدات النمطية ، والتي تعد عناصر مبنية مسبقًا تجمع بين العديد من الميزات المذكورة أعلاه لاستخدامها عند إنشاء الرسوم البيانية.

لحسن الحظ ، توجد قوالب مفيدة أيضًا لأغلفة Facebook و YouTube وفن القناة ، إلى جانب تحديد حجم المنشورات العامة عبر منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية. إذا بدأت العمل على تصميم مخصص ونفدت الأفكار ، فستظل القوالب المفيدة تحت تصرفك وتتصل إذا احتجت إلى بعض الأفكار الجديدة. يمكن للمستخدمين أيضًا إدخال أبعادهم الخاصة ، وهو أمر مفيد لإنشاء مجموعة من حالات الاستخدام الإبداعي بخلاف العروض التقديمية العامة أو التقارير التي قد يستخدمها المرء في يوم عملهم.

تم تصميم واجهة DesignCap لتكون مبسطة ، وعلى الرغم من أنها لا تقدم لك مجموعة الميزات التي قد تجدها في خدمات أو برامج أدوات الصور الأخرى ، فإن التركيز هنا ينصب على إنجاز المهمة. سيتمكن الهواة والهواة من التعامل مع النظام الأساسي بسهولة ، بينما سيتمكن المستخدمون المتوسطون إلى المحترفون من التعثر دون أي مشاكل.

لقد تأثرت حقًا بمجموعة الوسائط التي تقدمها DesignCap ، حتى عند استخدام حساب مجاني ؛ يمكن للمستخدمين الوصول ليس فقط إلى ما يصل إلى 5 صور خاصة بهم ، ولكن يمكنهم الوصول أيضًا إلى مجموعة واسعة من عناصر المخزون عالية الجودة لتحسين تصميماتهم.




تتفوق DesignCap على منافسيها في هذا الصدد ، حيث تقدم أمثال Canva مزيجًا من الصور المجانية والممتازة التي يمكن أن تصنع أو تكسر مفهوم التصميم الذي تفكر فيه بالتناوب.

كما تتيح المنصة للمستخدمين تحرير العناصر والوحدات القابلة للتكوين ، مما يجعل إنشاء الرسوم البيانية والتصميمات الغنية الأخرى أمرًا بسيطًا إلى حد ما. على الرغم من أن إبداعك قد يقتصر على ما يمكن أن تقدمه DesignCap من حيث الوسائط الموجودة ، فهناك ما يكفي هنا للتعامل معها.

هيكل سعر DESIGNCAP

تقدم DesignCap ثلاثة مستويات للتسعير - على مستواها المجاني ، تتيح المنصة للمستخدمين الوصول إلى جميع القوالب مع 5 تحميلات للصور والقدرة على حفظ 5 تصاميم. وفقًا لذلك ، يرتفع هذا إلى 100 تحميل و 100 تصميم على الحزمة الأساسية 4.99 دولارًا أمريكيًا ، و 1000 عملية تحميل و 1000 تصميم على حزمة 5.99 دولار أمريكي زائد. في الخطة المدفوعة ، يتم منحك أيضًا القدرة على تحميل خط من اختيارك - مكافأة مفيدة.

مقارنة بأمثال Canva ، يعد هذا عرضًا مثيرًا للاهتمام - حيث يقدم الأخير اشتراكًا بقيمة 12.95 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 5 مستخدمين عند مستوى السعر الأساسي ، تحقق DesignCap توفيرًا في حالة عدم احتياجك إلى عمل تعاوني أو دعوة زملائه على متن. ما إذا كان هذا يروق لك إلى حد كبير حسب تفضيلاتك - ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن Canva تقدم ميزات تعاونية ، مثل التعليق في الوقت الفعلي وعضوية الفريق ، على الحزمة المجانية.

ربما يكون عرض DesignCap أقل ما يمكن هو حقيقة أن التنزيلات ، في خطتها المجانية ، تقتصر على الحجم الافتراضي "الصغير" لكل قالب صورة - مما قد يجعل دقة الطباعة عالية الجودة أمرًا مزعجًا. ومع ذلك ، بالنسبة للاستخدامات الرقمية ، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة.

كوبون خصم لقراءة الموقع

رابط الموقع designcap

code:FosdgGqK

هذا الكود يعطيك خصم 20% من إشتراكك

صالح لأول 10 أشخاص فقط

حكم

دعونا نختتم. إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة وأنيقة لعمل تصميمات أكثر بساطة وأناقة لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام ، فإن DesignCap يعد خيارًا رائعًا. على الرغم من أنه يفتقر إلى ميزات التعاون والعمل الجماعي ، فإنه يوفر بدلاً من ذلك موارد مفيدة ومجموعة أدوات رائعة لبدء المستخدمين الجدد. بينما ستحصل بلا شك على المزيد من المزايا من الخطط المدفوعة للخدمة .


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : ميتا تعزز ضوابط الحسابات لحماية المستخدمين القصر
التالى تكنولوجيا : مبيعات هاتف آيفون 16 مخيبة.. وسهم أبل يهوي