أخبار عاجلة

يسرا لجمهورها: كلام الدنيا ميوصفش سعادتي على الحب اللي شوفته منكم

يسرا لجمهورها: كلام الدنيا ميوصفش سعادتي على الحب اللي شوفته منكم
يسرا لجمهورها: كلام الدنيا ميوصفش سعادتي على الحب اللي شوفته منكم

عبرت النجمة يسرا، عن مدى إمتنانها لجمهورها الذى إعتبرته عائلتها الثانية، حيث نشرت صورة جديدة لها من خلال حسابها علي موقع انستجرام، وعلقت فيها عن سعادتها بتهنئة الجمهور لها بمناسبة عيد ميلادها.

 

 وكتبت يسرا: " كلام الدنيا ميوصفش مدى سعادتي وامتناني وشكري على الحب اللي شوفته وحسيته من كل الناس بدون استثناء .. أهلي وحبايبي وأصحابي وعيلتي التانية "جمهوري" اللي على طول في ظهري "

 

مضيفة: " أنا بجد محظوظة بيكم وبحبكم، بشكر ربنا كل يوم على نعمة وجودكم في حياتي وعلى حبكم ومشاعركم الصادقة ودعائكم المستمر ليا .. ربنا يسعدكم أضعاف ما دايما بتسعدوني ويخليكم ليا يا أغلى الناس ألف بوسة وبوسة ليكم كلكم ".

 




وعلي جانب آخر طرحت العدل جروب، البرومو الرسمي لمسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة الكبيرة يسرا، والنجمات غادة عادل ومى كساب وشيماء سيف، من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل حصريا على قناة ON، ومنصة Watch it، وسيطرت الكوميديا على أجواء البرومو بين بطلات العمل.

 

مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل، ويسجل العمل التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014.

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقتطف من رواية الروح البيضاء