أخبار عاجلة
رياضة : إقبال كبير على بطولة خالد بن محمد -

«غادة عادل» تغادر المستشفى بعد تعرضها ل «تسمم في الدم»

«غادة عادل» تغادر المستشفى بعد تعرضها ل «تسمم في الدم»
«غادة عادل» تغادر المستشفى بعد تعرضها ل «تسمم في الدم»

تخضع الفنانة «غادة عادل» لتلقى العلاج داخل منزلها بعد خروجها من المستشفى، ظهر اليوم، بالرغم من رفض الأطباء لخروجها في البداية، الا انها تعهدت كتابيا بتحمل المسئولية، على أن تخضع لتحليل دم بصفة مستمرة للتأكد من تحسن حالتها الصحية.

وكانت «غادة» قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، أمس، من خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي «عمرو أديب» ببرنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر».

وكشفت أثناء المداخلة عن حالتها الصحية، حيث تعاني من التهاب حاد في المثانة وتسمم في الدم نتيجة مضاعفات في الكلى، وهو ما دفع الفريق الطبي المعالج لها إلى وضعها تحت الملاحظة الطبية الدقيقة خلال الفترة الماضية، وبناء على طلبها شخصيا غادرت المستشفى ظهر اليوم، على أن تكمل العلاج في المنزل.

وكان نجل الفنانة، «عبد الله مجدى الهوارى»، كشف عبر صورة له على حسابه الخاص ب موقع «الانستجرام» عن تعرض والدته لوعكة صحية، بعدما قام بنشر صورة لها، وهى داخل المستشفى، وطلب الدعاء لها، قائلا: «من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتى».




يذكر أن مسلسل «أحلام سعيدة» بطولة الفنانة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف «هالة خليل» وإخراج «عمرو عرفة» وإنتاج «جمال العدل»، ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف للعرض فى شهر رمضان المقبل.

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتطف من رواية الروح البيضاء
التالى مقتطف من رواية الروح البيضاء