أخبار عاجلة

الحلفاء الأقوياء والانتكاسات الصغيرة تضرب السوق بينما تستعد عملة العيون الكبيرة للانطلاق

الحلفاء الأقوياء والانتكاسات الصغيرة تضرب السوق بينما تستعد عملة العيون الكبيرة للانطلاق
الحلفاء الأقوياء والانتكاسات الصغيرة تضرب السوق بينما تستعد عملة العيون الكبيرة للانطلاق

يعد مجال التشفير جديدًا إلى حد ما على الصناعة المالية مقارنة بالعملة الورقية وعلى هذا النحو ، لا يزال يواجه العديد من المشكلات الناشئة. مع استمرار الضغط من أجل القبول السائد للعملات المشفرة ، مع مواجهة العديد من المؤسسات لهذا بشروطها التنظيمية ، من المتوقع أن تظهر تغييرات جذرية في السوق كثيرًا.

 

كان أحد هذه الإعلانات إعلان Binance أنهم سيتخلصون من رمز TRX من البورصة. يبدو أن هذا ضار بالرمز وقد يكون كارثيًا على سعره. على العكس من ذلك ، أعلنت Chainlink عن تعاونها مع التبادل اللامركزي GMX ، والتي ستستخدم أوراكل تشينلينك منخفض الكمون لتحسين أمانها. تتخذ Big Eyes Coin (BIG) الاستعدادات لإنهاء بيعها المسبق الهائل وإطلاقها أخيرًا في السوق الأوسع.

 

ترون: نهاية تراث؟

Tron ، منصة العقود الذكية متعددة الأغراض موجودة في السوق منذ عام 2018 وقد تنافست بقوة ضد بعض أقوى العملات المشفرة في السوق ، وحافظت باستمرار على مكانتها في أعلى 20. ومع ذلك ، أصبح نجاح العملة مشكوكًا فيه إلى حد ما بعد Justin وجهت لجنة الأوراق المالية والبورصات إلى صن ، العقل المدبر للعملة المعدنية ، تهمة التلاعب بالسوق والاحتيال.

 

بعد هذا الإعلان ، قررت Binance إلغاء إدراج الرمز المميز من البورصة. على الرغم من أنه لم يُذكر صراحة سبب شطب الرمز المميز ، فقد ذكرت Binance أن عمليات الشطب بشكل عام تأتي نتيجة للتغييرات في ملف تعريف مخاطر الرمز المميز ، وحجم التداول ، ودليل الاحتيال ، والامتثال التنظيمي للسلطات الأمريكية.

 

انخفض الرمز المميز بأكثر من 5 ٪ بعد الإعلان عن شطبها ، مما جعل الكثيرين يتكهنون بأن سوقًا هابطاً محتملاً في الأفق بالنسبة لـ TRON. على الرغم من أن Justin Sun لم يتم تطبيقه على مراحل من خلال هذا ، إلا أنه قال إن TRX ستبقى لأن هذا الأمر صغير وأن قيمة تداول الرموز البالغة 400 مليون دولار ستكون كافية.

 

edf1707fd8.png

 

Chainlink: إقامة رابط بين الأمان وقابلية الاستخدام

Chainlink عبارة عن blockchain يسهل التفاعل الآمن بين blockchain وموجزات البيانات الخارجية وطرق الدفع والأحداث. على مدار العام الماضي ، كانت Chainlink مشغولة للغاية في تحسينها لأنها لا تدعم إقراض وتأجير NFT ، حيث يمكن للاعبين الآخرين منح NFTs للاعبين الآخرين مقابل مكافأة.

 

التحسين الأبرز هو تعاونهم مع GMX حيث ستستخدم GMX عقد أوراكل الخاصة بـ Chainlink لتحسين أمانها. يهدف تعزيز الأمان هذا إلى تعزيز تجربة المستخدم الإجمالية عن طريق الحد من مخاطر العبث التجاري والمساهمة في زيادة اللامركزية في البروتوكول.

 

عملة Big Eyes: الخطوات النهائية نحو المجد

 

2229a52c3e.jpg

 




 

باعتبارها واحدة من أسرع العملات نموًا في مرحلة ما قبل البيع ، فإن Big Eyes Coin حريصة على ترك بصمتها في سوق التشفير الأكبر. ضربت العملة باستمرار كل المعالم والأهداف تقريبًا حتى الآن وتستمر في الارتفاع في التقييم والشعبية. مع وجود عدد كبير من العروض والفرص المربحة ، ليس من الصعب التكهن بمدى جودة أداء العملة بمجرد إطلاقها.

 

ممتلكات Big Eyes Coin الثمينة هي صناديق الغنائم المميزة التي يمكن للمستخدمين شراؤها مقابل ما بين 10 إلى 10000 دولار وفتح مكافآت تصل إلى مليون دولار. علاوة على ذلك ، هناك الآن مجموعة NFT كاملة متاحة يمكن للمستخدمين جمعها وتداولها وتداولها - وهذا مثالي للمستثمرين الأكثر صبرًا الذين يبحثون عن شيء طويل الأجل. يمكن فتح كل هذه المزايا بمكافأة 300٪ ببساطة عن طريق استخدام الرمز END300.

 

سينتهي العرض المسبق لـ Big Eyes Coin في 3 يونيو 2023. وهذا يعني فقط أن الوقت ينفد بشكل أسرع من أي وقت مضى. انضم إلى العرض المسبق لـ CatCrew أثناء استمراره باستخدام الرمز الترويجي END300 واحصل على أفضل قيمة لاستثمارك عند إطلاق Big Eyes Coin.

 

 

edf1707fd8.png

 

 

مع تقدم سوق التشفير في انتعاشه المطرد بعد عام مثير ، هناك الكثير من الترقيات والشراكات والتحسينات العامة الأخرى التي يتم إجراؤها لضمان حصول المستخدمين على أفضل الخبرات. سوف يدخل الوافدون الجدد مثل Big Eyes Coin في الوقت المناسب تمامًا ، مع المشاعر الصعودية الجديدة للسوق والتي ستؤدي إلى تصعيد القيمة بشكل كبير. مع TRX ، كان السعر يعمل بشكل جيد منذ الإعلان وقد يشير إلى زيادة هائلة في القيمة في الأسابيع المقبلة.

 

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

OpenSea: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!