أخبار عاجلة

تقترب Bitcoin من 30 ألف دولار - لماذا الآن هو أفضل وقت لشراء Altcoins مثل Rocket Pool و Lido DAO و Big Eyes Coin

تقترب Bitcoin من 30 ألف دولار - لماذا الآن هو أفضل وقت لشراء Altcoins مثل Rocket Pool و Lido DAO و Big Eyes Coin
تقترب Bitcoin من 30 ألف دولار - لماذا الآن هو أفضل وقت لشراء Altcoins مثل Rocket Pool و Lido DAO و Big Eyes Coin

تشير اتجاهات السوق إلى وصول Bitcoin أخيرًا إلى علامة 30،000 دولار. Bitcoin ، كونها أكبر عملة مشفرة وفي الجزء العلوي من العربات ، تميل الزيادة في قيمتها إلى زيادة قيمة العملات البديلة أيضًا. قام فريقنا بتجميع قائمة بأهم العملات المعدنية البديلة التي يجب البحث عنها ، بما في ذلك Rocket Pool و Lido Dao و Big Eyes Coin (BIG) .

 

هل البيتكوين في طريقها إلى 30 ألفًا؟

إذا كانت هناك ظاهرة واحدة واضحة من أحدث مخططات Bitcoin (BTC) ، فهي المرونة. على الرغم من تعرض Binance للنيران ، تمكنت BTC مؤخرًا من تجاوز علامة 25000 دولار في إطار زمني مدته أربع ساعات. يظهر الرسم البياني اليومي نمطًا مشابهًا ، حيث يظهر اتجاه صعودي هائل خاصة في الأسبوع الماضي. كلتا القراءات مواتية ، وقد تكون مسألة وقت فقط قبل أن تصل Bitcoin إلى علامة 30،000 دولار بعد عام تقريبًا.

edf1707fd8.png

 

تجمع الصواريخ (RPL)

تظهر قراءات السوق زيادة بنسبة 8.16٪ اعتبارًا من يوم الثلاثاء لسهم Rocket Pool (RPL). هذا يرجع إلى مستوى دعم ثابت قدره 42 دولارًا. يأتي هذا أيضًا بعد مرحلة هبوطية أعقبتها مباشرة موجة من ضغوط الشراء. تظهر السجلات السابقة أيضًا مرونة RPL ضد المقاومة بالقرب من علامة 50 دولارًا.

 

وبالتالي ليس من الصعب معرفة سبب توقع المحللين لمسار تصاعدي لـ Rocket Pool في المستقبل القريب.

 

cfd1497aea.png

ليدو داو (LDO)

لوحظ ارتفاع بنسبة 30٪ في أواخر مارس في حالة LDO ، وهو الرمز الأصلي لمنصة تخزين السوائل Lido DAO. تبع ذلك ارتفاع حاد في النشاط على السلسلة في الأسبوع التالي. قد يكون هذا بسبب زيادة في حجم المساهمات على منصات مثل Ethereum و Polygon.

قد تعمل المراحل الهبوطية على إبطاء تقدم LDO ، مما يدفعها للأسفل لدعم ما يقرب من 2.50 دولار ، ولكن هذا قد يأتي قبل التعافي. ومع ذلك ، قد يؤدي الاختراق الناجح والتغلب على مستوى المقاومة إلى دفع LDO إلى 3.4 دولار.




تعيين عملة Big Eyes للسيطرة على السوق

أحدثت عملة DeFi الجديدة التي تحمل طابع القط ، Big Eyes Coin بالفعل ضجة كبيرة من خلال مبيعاتها المسبقة. مع ميزات لا تقاوم مثل المعاملات المعفاة من الضرائب ، وقفل السيولة لمدة عامين على العرض المحدود المتاح عند الإطلاق ، ومجموعة البطاقات التي يمكن سكها باسم NFT ، فهذه عملة واحدة يصعب تفويتها. من 80٪ من التوكنات التي ستكون متاحة بعد الإطلاق ، سيتم إرسال 5٪ إلى المحفظة الخيرية ، ليتم منحها للمنظمات التي تعمل على تنظيف المحيط والمحافظة عليه.

 

لن يكون من العدل عدم الحديث عن Lootboxes Big Eyes التي يمكن فتحها وتحمل مكافآت عشوائية. المهم هو أن هذه المكافآت مضمونة لتكون دائمًا أكثر قيمة من سعر Lootbox نفسه. من الصعب العثور على سيناريو مثل هذا يضمن العوائد في سوق العملات المشفرة ، ويجب عدم إغفاله. إلى جانب ذلك ، نظرًا لأنهم ينتهون من بيعهم المسبق في 3 يونيو ويستعدون لإطلاق BIG ، فإنهم يعرضون لمجتمعهم فرصة للفوز بمكافأة 250٪ عند شراء أي عملة كبيرة أو Lootbox.

 

ستكون هذه هي الفرصة الأخيرة للمستخدمين للفوز ، لأن هذه هي المرحلة الأخيرة من العرض المسبق ، وسيتبعها الإطلاق الذي طال انتظاره. كل ما يحتاجه المستخدمون هو استخدام الرمز BULLRUN250.

edf1707fd8.png

افكار اخيرة

من المحتمل أن تصل Bitcoin إلى علامة 30،000 دولار ، بغض النظر عن وقت حدوث ذلك. الكذب ثابتًا فوق السوق ، سيؤدي الارتفاع في القيمة حتمًا إلى زيادة قيمة العديد من العملات الرقمية. هذا يجعله الوقت المثالي للاستثمار في عملات معدنية مثل Rocket Pool (RPL) و Lida DAO (LDAO) ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يشهد كلاهما ارتفاعًا وهبوطًا على حد سواء. إنها عملات معدنية جديدة وقادمة مثل Big Eyes Coin (BIG) التي تبشر بالخير وتضمن تحقيق عوائد.

 

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!