أخبار عاجلة
رياضة : إقبال كبير على بطولة خالد بن محمد -

DogeMiyagi يتنافس مع عمالقة التشفير Monero و Avalanche

DogeMiyagi يتنافس مع عمالقة التشفير Monero و Avalanche
DogeMiyagi يتنافس مع عمالقة التشفير Monero و Avalanche

مع تقدم العالم ، تتقدم أيضًا الطريقة التي يتعامل بها العالم مع الشؤون المالية ببطء ولكن بثبات. لقد غيرت Cryptocurrency رسميًا الطريقة التي نتعامل بها مع الأموال كمجتمع للأبد ، ومع إطلاق عملات رقمية جديدة كل أسبوع تقريبًا ، قد يواجه المبتدئون والمستثمرون المحتملون صعوبة في معرفة مكان الاستثمار. DogeMiyagi (MIYAGI) هي عملة مشفرة جديدة تمامًا توضح لك سبب جدارة الاستثمار فيها ، بالإضافة إلى كيفية مقارنتها بالعملات المشفرة الأخرى مثل Monero (XMR) و Avalanche (AVAX).

مونيرو: لتبادل العملات اللامركزية

تم تصميم Monero خصيصًا لمساعدة الشركات والأفراد على حد سواء في تبادل العملات المشفرة وكذلك السلع والخدمات بسعر معقول. تفخر Monero بكونها شبكة آمنة تعطي الأولوية للسلامة وتسمح للمستخدمين بإتمام المعاملات بشكل خاص ومجهول ، وهذا يجعل المعاملات المذكورة غير قابلة للتتبع تقريبًا. سعر Monero يعتمد على العرض والطلب داخل مساحة السوق. سيزداد سعر Monero عندما يتجاوز الطلب على الرمز العرض العرض وينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس.

 

لدى Monero ثلاث طرق رئيسية تضمن عدم إمكانية اكتشاف النظام الأساسي. الطريقة الأولى هي استخدام عناوين التخفي ، هذه العناوين لها استخدام لمرة واحدة لكل معاملة. حتى لو كان طرفًا واحدًا يقوم بإجراء المعاملات المذكورة ، فسيظل هناك عنوان مختلف يتم إصداره في كل مرة. الطريقة الثانية هي تواقيع الخواتم ، وهذا يحافظ على مصدر الأموال وأين يذهبون مجهولين ، مما يمنع تتبع الطرف الثالث. يتم وضع المعاملات في مجموعات عشوائية لا علاقة لها ببعضها البعض ، مما يجعل التتبع شبه مستحيل بالنسبة للأطراف الخارجية. أخيرًا ، يخفي RingCT مبالغ المعاملات بحيث يتم الاحتفاظ بها بشكل خاص.

 

a4bedea026.jpg

 

الانهيار الجليدي: المستوى التالي من تقنية Blockchain 

تم تأسيس Avalanche كأحد أفضل أصول التشفير التي يحتاجها جميع المستثمرين للحصول عليها. لقد ارتفعت لتصبح واحدة من أكبر العملات المعدنية في السوق وكذلك واحدة من أفضل شبكات blockchain حتى الآن. وضع Avalanche الأساس للتطبيقات اللامركزية ومختلف شبكات blockchain الأخرى. يحتوي الانهيار الجليدي على العديد من الميزات المفيدة ويمنح شبكة blockchain Ethereum (ETH) فرصة للحصول على أموالها. إنه مكان مثالي للمطورين لإنشاء عقود ذكية وبسرعة معاملاتها العالية لا تستطيع Ethereum المنافسة! يسمح الانهيار الجليدي بما يصل إلى 6500 معاملة في الثانية ، بينما يسمح Ethereum 1 فقط بين 15-30.

 

على الرغم من سرعته المذهلة ، تمكن الانهيار الجليدي من الحفاظ على قابلية التوسع. يمكن أن يفي الانهيار الجليدي بطلبات مستخدميه على الفور من خلال استخدام دليل توافق الحصة. كشف الانهيار الجليدي في عام 2021 أن blockchain الخاص به قد حقق حيادية الكربون.




هذه النتيجة هي خطوة كبيرة للأمام تعزز وجهة النظر القائلة بأن طاقة العملات المشفرة يمكن تحسينها ضمن حدود آمنة. تتزايد قيمة العملة الرمزية Avalanche ، AVAX.

9f03e50fbc.jpg

 

ابدأ رحلتك مع DogeMiyagi

 

السيد Dogemiyagi لديه نهج مختلف في سوق العملات المشفرة ، فهو يريد إثبات أن Dogemiyagi هو أكثر من مجرد عملة ميمية للكلاب. لذلك من خلال الاقتراب من السوق بعناية ومدروس مع إعطاء الأولوية لمعتقداته ، يحدد Dogemiyagi سبب اختياره لعملة meme. شخصية السيد مياجي في امتياز فيلم "The Karate Kid" الذي بدأ في عام 1984 هو مصدر إلهام لشخصية DogeMiyagi.

 

قبل التمثيل ، قام السيد دوجيمياجي بفحص بدائله بدقة ، مما يضمن بيئة مستدامة للحي. لضمان نجاح عملة MIYAGI ، أنشأ السيد DogeMiyagi خطة تعطي الأولوية للتعلم قبل القفز إليها. اختار Dogemiyagi ، مثل العملات الرقمية الأخرى ، التطوير على شبكة Ethereum بعد البحث عن مجموعة متنوعة من عملات ميم الكلب المختلفة في السوق. دعمت شبكة Ethereum مجموعة واسعة من العملات الرقمية منذ نشأتها ، وقد تم إثبات قبولها وموثوقيتها منذ فترة طويلة. كما أشاد دوجيمياجي بالود البيئي لشبكة إيثريوم.

 

كجزء من ترقية شنغهاي ، تستخدم شبكة Ethereum الآن تقنية إجماع لإثبات الحصة ، والتي تستخدم طاقة أقل وأكثر فعالية من حيث التكلفة. يمكن للمستخدمين استخدام Killer Swap Machine التي تعمل بنظام UniSwap لتداول رموز MIYAGI الخاصة بهم بأي عملة مشفرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون Dogemiyagi NFTs ، التي توفر بدائل أخرى غير الصور الرمزية التقليدية لعملة ميمي الكلب ، متاحة قريبًا. يريد DogeMiyagi تكريم سلسلة أفلام "The Karate Kid" الشهيرة والمعشوقة من خلال توزيع الهدايا المجانية.

الموقع: https://dogemiyagi.com/؟source= newsbtc

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!