أخبار عاجلة
رياضة : إقبال كبير على بطولة خالد بن محمد -

أفضل عملات ميمي للاستثمار في الربع الثالث من عام 2023 لتحقيق عائد استثمار ضخم: دوجكوين وشيبا إينو ودوجيميياجي

أفضل عملات ميمي للاستثمار في الربع الثالث من عام 2023 لتحقيق عائد استثمار ضخم: دوجكوين وشيبا إينو ودوجيميياجي
أفضل عملات ميمي للاستثمار في الربع الثالث من عام 2023 لتحقيق عائد استثمار ضخم: دوجكوين وشيبا إينو ودوجيميياجي

Memecoins ، نوع جديد من العملات المشفرة المستوحاة من الميمات المشهورة ، اقتحمت عالم التشفير من خلال استراتيجياتها التسويقية والعلامات التجارية المميزة. ومع ذلك ، فإن تحديد ما يجعل عملة meme ناجحة وتحديد العملات التي لديها إمكانية تسجيل المضخة الكبيرة التالية يمثل تحديًا. مع اقترابنا من علامة منتصف العام ، شهد سوق عملات meme بالفعل العديد من التطورات الرائعة. التوقيت حاسم لأن Q3 على الأبواب. على الرغم من أن الربع الثاني لا يزال على بعد أكثر من شهر من الانتهاء ، وهو 30 يونيو ، فمن الحكمة الاستعداد بالاستثمارات اللازمة الآن. من الجدير بالذكر أنه من بين العملات المشفرة التي تتطلب الاهتمام في الوقت الحالي ، هناك ثلاث ميمكوينز ، وهي Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) و Dogemiyagi (MIYAGI) ، تقود الطريق.

عملة الدوجكوين: أفضل عملة للكلب

 

تعتبر Dogecoin (DOGE) أكثر عملة meme شيوعًا في السوق اليوم. على الرغم من أنه تم إنشاؤه في البداية على أنه مزحة في عام 2013 ، إلا أنه اكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين بسبب حملاته التجارية والتسويقية المميزة. يحتوي Dogecoin على حجم اجتماعي يبلغ 1،244،231 ودرجة مشاركة اجتماعية تبلغ 22،030. خلال الأسبوع الماضي ، عرضت Dogecoin إحصائيات رائعة للسوق ، بما في ذلك القيمة السوقية البالغة 47.6 مليار دولار ، وحجم التداول 30.7 مليار دولار ، والأداء السعري بنسبة 38.6٪.

 

Shiba Inu: "The Dogecoin Killer"

 

Shiba Inu (SHIB) هي عملة meme شائعة أخرى في قطاع blockchain تهدف إلى منافسة Dogecoin. هدفها الأساسي هو التخلص من Dogecoin باعتباره أكبر كلب في سوق عملات meme. لذلك فإن نجاحها أمر حاسم لتحقيق هذا الهدف الطموح. لقد اكتسب عددًا كبيرًا من المؤيدين ويقدم التبادل اللامركزي (DEX) ومجموعة الرموز غير القابلة للفطريات (NFT) و Metaverse وغير ذلك. وفقًا لبيانات Lunarcrush ، يبلغ حجم Shiba Inu 1،027،707 ودرجة المشاركة الاجتماعية 28،125. خلال الأسبوع الماضي ، عرضت Shiba Inu أرقامًا مذهلة بقيمة سوقية بلغت 7.6 مليار دولار أمريكي ، وحجم تداول قدره 11.9 مليار دولار أمريكي ، وأداء سعري بنسبة 23.8٪.

f48212dd35.jpg

 

تعيين Dogemiyagi على Dethrone Dogecoin

 

meme القادمة Dogemiyagi (MIYAGI) كمحور مركزي لجميع المعاملات داخل نظام Dogemiyagi البيئي. سيسمح بمعاملات العملة المشفرة من نظير إلى نظير ، والمدفوعات عبر الحدود ، وشراء Dogemiyagi NFTs ، وحوكمة الشبكة ، والمزيد. ما يميز هذا الرمز المميز عن العملات المشفرة الأخرى ليس فقط وظيفته ولكن أيضًا إمكاناته وتقنية blockchain الأساسية.

c1df84343b.jpg

 




تم بناء مبادرة Dogemiyagi على Ethereum Blockchain ، مما يجعلها لا تحظى بشعبية فحسب ، بل إنها أيضًا صديقة للبيئة وواسعة النطاق. علاوة على ذلك ، فهي مدفوعة بالمجتمع بنسبة 100٪ ولا مركزية وآمنة. بعد إطلاق الرمز المميز ، سيتخلى المشروع عن الملكية ويصبح منظمة مستقلة لامركزية كاملة (DAO). باستخدام رمز Dogemiyagi (MIYAGI) ، سيتمكن المجتمع من إنشاء بيئة حيوية وداعمة تتوافق مع قيم السيد Dogemiyagi وخبراته.

 

يقدم Dogemiyagi ميزتين رئيسيتين ، وهما Killer Swap Machine و Dogemiyagi NFTs. إن Killer Swap Machine هي خدمة تبادل لامركزية مدعومة من Uniswap ، والتي تتيح للمستخدمين تداول رمز MIYAGI $ مع مختلف الرموز المميزة ERC-20 و Ethereum بطريقة بسيطة وفعالة. باستخدام هذه الآلية ، يمكن تنفيذ مقايضات الرمز المميز بسلاسة وفورية دون أي عوائق. لاستخدام هذه الخدمة ، يحتاج المستخدمون فقط إلى توصيل محافظهم اللامركزية مثل MetaMask.

 

بالإضافة إلى Killer Swap Machine ، يعمل مطورو Dogemiyagi أيضًا على مشروع جديد لإنشاء نادي NFT حصري يوفر للأعضاء تجربة غامرة والوصول إلى مزايا حصرية.

 

سيحتفل هذا المجتمع بإنجازات بعضه البعض ، وسيتبادل الدروس المستفادة من تجارب السيد دوجيماجي ، ويتبادل Dogemiyagi NFTs ، ويناقش العملات المشفرة ، ويخلق الميمات المسلية. هذا المجتمع ليس مجرد رؤية بل سيكون حقيقة واقعة.

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi:

موقع إلكتروني: https://dogemiyagi.com/؟source= outlookindia

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!