أخبار عاجلة

Big Eyes Coin تطلق كازينو حيث تنخفض عملة PEPE بنسبة 50٪ ؛ فلوكي إينو ترتفع بنسبة 40٪

Big Eyes Coin تطلق كازينو حيث تنخفض عملة PEPE بنسبة 50٪ ؛ فلوكي إينو ترتفع بنسبة 40٪
Big Eyes Coin تطلق كازينو حيث تنخفض عملة PEPE بنسبة 50٪ ؛ فلوكي إينو ترتفع بنسبة 40٪

استعد لبعض الأخبار المثيرة في عالم العملات المشفرة! لن يتباطأ قطار العملة الرقمية في أي وقت قريب ، حيث تستمر التطورات الإيجابية في إرسال موجات الصدمة إلى الصناعة. يعج بحر التشفير بالفرص ويبرز جزء واحد من الصناعة بسبب طبيعته الغريبة - عملات meme.

بدأت عملات ميمي في الأصل كنكات لكنها تحولت منذ ذلك الحين إلى استثمارات جادة. في هذه المقالة ، سنتطرق إلى آخر التطورات في عالم عملة meme ، بما في ذلك عملة Froggy meme PEPE Coin (PEPE) ، وعملة ميم هزلي Floki Inu (FLOKI) ، وعملة kitty meme Coin Big Eyes Coin (BIG ) .

edf1707fd8.png

عملة PEPE (PEPE) ترتفع عالياً ... وتتعرض لسقوط دراماتيكي

حققت عملة PEPE Coin (PEPE) طفرة محيرة للعقل بلغت 5،000،000 ٪ في غضون أسابيع قليلة فقط ، لكن الارتفاعات لم تدم طويلاً. انخفضت العملة مؤخرًا بنسبة 45 ٪ بعد أن بلغت ذروتها 0.00000431 دولار يوم الجمعة. ما الذي تسبب في الهبوط؟ جنى بعض التجار ثرواتهم المكتشفة حديثًا. قاموا بتوجيه ثروتهم المكتشفة حديثًا إلى الأثير (ETH) ، والتي شهدت ارتفاعًا في الودائع. أثار المحللون مخاوف بشأن تركيز العملة في عدد قليل من الأيدي ، مما ألقى بظلاله على مستقبل عملة PEPE Coin على المدى القصير.

5f3c0133bc.png

يتقدم Floki Inu بنسبة 40٪ في 24 ساعة

فلوكي إينو (FLOKI) يرتفع إلى آفاق جديدة! مستوحاة من الجرو Floki من Elon Musk ، ارتفعت عملة doggy meme بنسبة مذهلة 40٪ خلال 24 ساعة ، مما يجعلها ثاني أفضل عملة مشفرة أداءً بعد عملة PEPE Coin.

قد تكون سلسلة من القوائم غير المتوقعة في بورصات العملات المشفرة الرئيسية قد أشعلت فتيل الإثارة. أعلنت Bitfinex عن إدراج FLOKI في 3 مايو. كشفت Binance ، عملاق CEX ، أنها ستدرج FLOKI و PEPE في منطقة الابتكار الخاصة بها.

تتمتع Floki Inu بتميمة رائعة ورسوم معاملات منخفضة ومجموعة رائعة من المنتجات. من NFT metaverse إلى منصة التعليم المشفرة Floki University ، أثبت الرمز المميز نفسه كبطل في عالم meme coin.

Big Eyes Coin لإطلاق كازينو بأسلوب كبير

Big Eyes Coin (BIG) ، وهي عملة meme ذات طابع كيتي ، خططًا كبيرة في المتجر بعد إطلاقها في 15 يونيو ، بما في ذلك كازينو التشفير الخاص بها!

من المقرر إطلاق كازينو Big Eyes في 29 أغسطس ، ويوفر تجربة لعب ومراهنة لا مثيل لها في كازينوهات التشفير الأخرى. BIG هي العملة الوحيدة التي ستحتاج إليها ، وستكون قادرًا على ربح الرموز أثناء لعب ألعاب الكازينو المختلفة التي تعتمد على اللعب من أجل الربح (P2E).




ما الذي يجعل BIG فريدة من نوعها؟ قدم فريق Big Eyes ميزات مبتكرة مثل المعاملات السريعة والأقل تكلفة ، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة وفعالة. لقد طبقوا نظام صندوق المسروقات أيضًا ، لذلك إذا كنت محظوظًا ، استثمر في هذه الصناديق واربح الكثير. لديهم أيضًا قلب كبير وقد تبرعوا بمبلغ 15،926 دولارًا للعديد من الجمعيات الخيرية.

جمعت Big Eyes Coin 36 مليون دولار حتى الآن وينتهي العرض المسبق في 3 يونيو. لم يكن هناك وقت أفضل للاستثمار في BIG ، لذا قم بتطبيق كود END300 واحصل على مكافأة بنسبة 300٪.

 

edf1707fd8.png

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

البيع المسبق: https://buy1.bigeyes.space/ ؟

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!