أخبار عاجلة

ينتهي العرض المسبق لعملة Big Eyes في 3 أسابيع ، احصل على الرموز الخاصة بك مع مكافأة 300٪ اليوم

ينتهي العرض المسبق لعملة Big Eyes في 3 أسابيع ، احصل على الرموز الخاصة بك مع مكافأة 300٪ اليوم
ينتهي العرض المسبق لعملة Big Eyes في 3 أسابيع ، احصل على الرموز الخاصة بك مع مكافأة 300٪ اليوم

القرن الحادي والعشرون حقبة لا تصدق نعيش فيها. مستوى التقدم التكنولوجي الذي شهدناه في العقدين الماضيين كان مذهلاً. لقد أطلقنا الإمكانات غير المستغلة سابقًا للعديد من الصناعات وأرسلنا طوفانًا من الزخم من خلالها ، وكشفنا عن إمكانات جديدة.

على وجه الخصوص ، فتح الإمكانات غير المعروفة للتمويل باستخدام العملة المشفرة وتحسين التكنولوجيا والإنترنت بشكل كبير من خلال تقديم مشهد الويب 3.

ليس من المستغرب أن تجد كتلة واحدة طريقة لدمج إمكانات كل من web3 والعملات المشفرة في جهاز واحد. أعلن Solana ، أحد أكثر سلاسل الكتل ابتكارًا في السوق ، عن إطلاق هاتفه الذكي الذي سيسمح بفائدة أكبر من الهواتف العادية.

أبرمت Avalanche شراكة مع Ali Baba لتعزيز قدرات مشهد Web3 و Metaverse على وجه الخصوص ، بينما اقتربت Big Eyes Coin (BIG) بوصات من إطلاقها مع الإثارة والترقب داخل مجتمعهم.

edf1707fd8.png

سولانا: هاتف الغد الذكي

Solana عبارة عن blockchain معروف بأفعاله المبتكرة والثورية. لقد كانت واحدة من أولى سلاسل الكتل التي انتقلت إلى نظام إثبات الحصة وأصبحت منصة أكثر خضرة بتأثير أخف بنسبة 99٪ تقريبًا من معظمها ، فضلاً عن كونها رائدة في الحفاظ على البيئة ككل.

أعلنت شركة Solana عن إطلاق هاتفها المحمول ، Saga ، والذي يوفر تجربة ويب 3 كاملة للمستخدم. إنه مشفر للغاية ويسمح بالوصول الكامل إلى التطبيقات اللامركزية دون الحاجة إلى متصفح سطح المكتب. يمكن لمالكي Saga تداول الرموز المميزة و NFTs واستخدام الألعاب على السلسلة وحتى إجراء مجموعة متنوعة من معاملات web3.

هذه خطوة مهمة جدًا للأمام في فجر جديد للتكنولوجيا وفتح المزيد من إمكانات مشهد الويب 3.

شراكة Avalanche مع Alibaba Cloud

365bb55877.jpg

تمامًا مثل Solana ، يُعرف Avalanche بتفانيه في الابتكار ومنح الصناعة بعض الترقيات المهمة جدًا على مر السنين. تعد قابلية التوسع والكفاءة العمود الفقري لهذه البلوك تشين ، وبالتالي ، فقد حققت بعض التقدم المذهل في السوق.

سيؤدي هذا التعاون إلى ولادة Cloudverse ، وهو حل يعزز قدرات العمل من خلال توفير حلول تسمح للشركات بتخصيص وإطلاق وصيانة مساحات metaverse الخاصة بهم في الانهيار الجليدي. الحل الجديد يخلق سعة كبيرة لحركة المرور ، وأراضي احترافية ، وحوكمة تخطيط ، ولديه نظام بيئي مفتوح.

ستتمتع هذه الشراكة ببنية تحتية سحابية فعالة وقابلة للتطوير من Alibaba وستوفر Avalanche موارد لبناء مساحات metaverse التي ستزيد تمامًا من معدل نجاح الشركات التي تغامر في metaverse.




عملة Big Eyes: تغيير قواعد اللعبة في طور التكوين

cf23a1a7d6.png

Big Eyes Coin هي عملة meme التي تعتبر منافسة لعمالقة عملات meme الأخرى Dogecoin و Shiba Inu. تم إصدار عرضه المسبق في عام 2022 ولم يشهد سوى النجاح منذ ذلك الحين ، حيث جمع شبكة رائعة من المستثمرين. كانت الطبيعة المربحة للرمز المميز هي السبب الرئيسي للنجاح ، إلى جانب صناديق المسروقات و NFT.

كانت صناديق المسروقات ميزة جذابة للغاية على المنصة ، لا سيما بسبب إمكانية مكافأتها. يتطلب ذلك حدًا أدنى للاستثمار يبلغ 10 دولارات فقط ، وللمستخدمين فرصة للفوز بجوائز تصل إلى مليون دولار. الحافز الإضافي لهذا هو المكافأة 300٪ التي تصاحب كل عملية شراء ، والتي يمكن فتحها بالرمز END300

بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة كاملة من Big Eyes Coin NFTs المتوفرة في سوق Opensea والتي يمكن للمستخدمين جمعها وتداولها وتداولها. تعمل هذه بشكل جيد كمصدر للعائد الفوري واستثمار طويل الأجل.

يتم إغلاق العرض المسبق في 3 يونيو. قم بشراء عملاتك المعدنية الآن وبمكافأة 300٪ باستخدام الرمز END300.

edf1707fd8.png

في الختام ، سمح لنا التشفير بفتح نطاقات الإنترنت التي كان يتعذر الوصول إليها سابقًا وتعزيز إمكانات النظم البيئية الموجودة بالفعل. لقد مكننا من الوصول إلى نطاق أوسع لكل من الأفراد والشركات ، ليس فقط جلب تجارب جديدة إلى عتبة بابنا ولكن أيضًا سمح لنا بتحسين قدرتنا التكنولوجية.

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes (كبيرة):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!