أخبار عاجلة

DogeMiyagi's Presale Dojo تطوير قاتل Dogecoin الجديد قبل الإطلاق

DogeMiyagi's Presale Dojo تطوير قاتل Dogecoin الجديد قبل الإطلاق
DogeMiyagi's Presale Dojo تطوير قاتل Dogecoin الجديد قبل الإطلاق

في هذه الأيام ، هناك `` أفضل عملة ميم جديدة '' على وشك الانهيار في السوق كل أسبوع ، ولكن من حين لآخر ، يظهر مفهوم جيد جدًا بحيث لا يمكن تجاهله. دخلت DogeMiyagi (MIYAGI) سوق التمويل اللامركزي المزدحم (DeFi) الذي أصبح مركزيًا للغاية للعملة ، حيث يتجه المستثمرون نحو الرموز المميزة بقصة خلفية أكثر قليلاً.

DogeMiyagi هي عملة ميمية مستوحاة من شخصية فتى الكاراتيه في الثمانينيات السيد مياجي ؛ قم بتغطيته بالفراء ، وامنحه ذيلًا وأذني كلب ، ولديك السيد Dogemiyagi. قد يكون مخطئًا في الاعتقاد بأن هذا مجرد مفهوم ممتع ، ولكن بمجرد تحليل خريطة الطريق والميزات المقترحة ، قد يكون هذا الكلب الجديد في المدينة هو Dogecoin Killer الجديد.

Dogecoin Killer To Killer Swap

تم منح عملة ميمية ناجحة أخرى تدعى Shiba Inu (SHIB) ذات مرة اللقب الرائع لـ Dogecoin Killer في عام 2020 نظرًا لنجاحها الفوري وتغلبها على Dogecoin (DOGE). يُلمح التبادل الجديد لـ DogeMiyagi ، والذي يُطلق عليه "آلة المبادلة القاتلة" ، إلى تطلعاتهم. البورصات اللامركزية ، أو DEXs ، هي منصات لتجار العملات المشفرة لإجراء المعاملات دون وجود هيئة مركزية تنظم أموالهم.

يتم دعم خدمة التبادل اللامركزي سهلة الاستخدام Killer Swap Machine من خلال Uniswap وسيؤدي تبادل DogeMiyagi إلى تسهيل عمليات تبادل الرموز الآمنة والسريعة. تتميز آلة Killer Swap أيضًا بإعدادات لتخصيص عمليات النقل الخاصة بك وتحسينها. 

إعادة المرح إلى غير الفطري

عندما تؤتي ثمارها ، فإن مرحلة تطوير ما قبل البيع في DogeMiyagi تجمع بين الميزات الأساسية لإنشاء مشروع تشفير مستدير. لقد كانت NFTs طريقة رائعة لمنح حافز إضافي إضافي للمستثمرين ، ولا يختلف مشروع DogeMiyagi NFT. سيقدم DogeMiyagi "نظامًا بيئيًا حيويًا لـ Dogemiyagi" مع نادي النخبة ليستمتع الأعضاء به.

احرق حبيبي احرق

عند الإشارة إلى حرق الرموز المميزة في صناعة التشفير ، فهذا يعني عمومًا إزالة عدد من الرموز المميزة بشكل دائم من التداول عن طريق نقلها إلى عنوان نسخ. يخطط مشروع DogeMiyagi لتوظيف خمس مراحل حرق:

  • حرق 1 2،206،198،400،000
  • حرق 2 2،006،198،600،000
  • حرق 3 3،006،198،900،000
  • حرق 4 1،208،199،400،000
  • حرق 5 1،706،201،000،000

يمكن أن يكون حرق الرموز المميزة مشابهًا لشركة إعادة شراء أسهمها ، ورؤية أن هذه العملة المشفرة الميمية تهدف إلى بناء مجتمع ومنظمة مستقلة لامركزية محسّنة ، فإن الحرق بالنسبة للفرد يعد حرقًا للجميع.




1b6b9d9ab3.jpg 

برنامج إحالة DogeMiyagi Token

واحدة من أفضل الميزات التي خرجت من مرحلة تطوير DogeMiyagi هي "برنامج إحالة Dogemiyagi Token" ؛ سيكافئ هذا البرنامج المستخدمين الذين يوسعون المجتمع ليشمل أصدقائهم وعائلاتهم. بمجرد أن تصبح عضوًا في عشيرة DogeMiyagi ، ستتلقى رمزًا شخصيًا للمشاركة ؛ إذا استخدم الأشخاص هذا الرمز ، فستكسب عمولة سخية بنسبة 10 ٪ على استثمارهم في MIYAGI.

60f10dffde.jpg

كيف الآن DogeMiyagi DAO

تعتبر المنظمة اللامركزية المستقلة (DAO) طريقة جيدة لأي مشروع تشفير للتواصل والتطور مع مجتمع مشارك. لدى DogeMiyagi DAO رؤية منذ البداية للتعاون مع مجموعة من الأفراد في منظمة منظمة لصالح المجتمع. يتكون DogeMiyagi DAO من إطار عمل إداري تقليدي للعديد من المنظمات لتمكين الفرد. يتم تطوير سلسلة من الميزات الرائعة في جميع أنحاء مرحلة ما قبل البيع DogeMiyagi ؛ توجه إلى هناك وافحصهم.

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi ، تحقق من الروابط أدناه: -

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!