أخبار عاجلة

أفضل العملات المشفرة للشراء: Bitcoin و Ethereum يطلق عليها اسم الماجستير في اللامركزية

أفضل العملات المشفرة للشراء: Bitcoin و Ethereum يطلق عليها اسم الماجستير في اللامركزية
أفضل العملات المشفرة للشراء: Bitcoin و Ethereum يطلق عليها اسم الماجستير في اللامركزية

إذا عبرت عالم التمويل الرقمي ، فستكون كلمة اللامركزية قد عبرت طريقك أكثر من مرة. من عملات meme إلى العملات المستقرة ، تعيش جميع الرموز المميزة للعملات المشفرة وفقًا لروح اللامركزية ؛ إذا خالفت هذه القواعد ، فأنت خارج!

ستكشف هذه المقالة عن معنى اللامركزية والعملات المشفرة الجديدة والراسخة التي تستخدم فلسفة العملة المشفرة الشاملة هذه. كيف ستستفيد شركة DogeMiyagi (MIYAGI) قبل البيع إلى أقصى حد من هذا الهيكل المالي الرقمي ، وكيف يتم إنشاء تشفير Bitcoin BTC) و Ethereum (ETH) للتعامل مع ضغط السوق الحالي؟ 

فك اللامركزية

إذن ما هو الفرق بين التمويل المركزي والتمويل اللامركزي؟ طريقة واحدة لوضعها هي أنها متناقضة. يتم التحكم في التمويل المركزي من قبل كيان مركزي يحدد وظائفه ، مثل البنك أو الحكومة. التمويل اللامركزي هو العكس. يتم التحكم في الوظائف والتطوير ككيان جماعي.

يرجع نجاح التمويل الرقمي اللامركزي إلى الإسناد المشترك للقيمة مع اتباع نهج ثابت من قبل مشاريع التشفير لدفع آفاق السوق إلى الأمام. بدون هيئة تنظيمية حاكمة ، ازدهر سوق العملات المشفرة دون تدخل.

تقليب البيتكوين

في عام 2008 ، حدد مطور يحمل الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو فكرة لتقنية رقمية لامركزية جديدة. بعد خمسة عشر عامًا ، حصدت Bitcoin سوقًا ماليًا بقيمة المليارات. بدأت Bitcoin اتجاه "المعاملات الآمنة من نظير إلى نظير" و "الاستقرار المعزز" من خلال إنشاء سقف نقدي.

09f2d7f522.jpg

مهما حدث ، لن يكون هناك سوى 21 مليون بيتكوين ، مما يقضي على تضخم العملة أو فرص التلاعب بالسوق. تم تداول BTC بسعر $ 26،405.45 عند كتابة هذه المقالة ؛ انخفض بنسبة 2.80 ٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وانخفض بنسبة 9.57 ٪ خلال الأسبوع الماضي. تبلغ القيمة السوقية 511،504،128،821 دولار. 

الوحيد والوحيد Ethereum

فيما يتعلق بأسواق العملات المشفرة واللامركزية ، يتبادر إلى الذهن اسمان بشكل عام: Bitcoin و Ethereum. حددت Bitcoin العملة الرمزية ، ودفعت Ethereum إلى الأمام وصقل وظائفها. بشكل أساسي Ethereum عبارة عن منصة قائمة على blockchain تساعد المطورين على بناء ودمج التطبيقات اللامركزية. يمكنك إنشاء تطبيق لامركزي يساعد في دعم سلطة اتخاذ القرار الخاصة بك.

أنشأت Ethereum شبكة متوافقة مع معايير الصناعة ساعدت عملتها الأصلية ETH على أن تصبح منافسة لعملة البيتكوين. عندما كُتب هذا المقال ، تم تداول عملة ETH بسعر 1،773.63 دولارًا أمريكيًا. فقد انخفض بنسبة 1.54٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وانخفض بنسبة 8.56٪ خلال الأسبوع الماضي. تبلغ القيمة السوقية 215،221،554،620 دولار. 




DogeMiyagi اللامركزية في الحكمة

انطلق DogeMiyagi إلى المشهد اللامركزي مع تأثير نادرًا ما حدث في السنوات القليلة الماضية. تتمتع DogeMiyagi ببداية رائعة لبيعها المسبق ، حيث أن الصناعة هي ضجة مع خريطة الطريق وخطط التطوير للمستقبل.

f7ef6711a4.jpg

تخطط DogeMiyagi لتحقيق أقصى استفادة من الهيكل اللامركزي من خلال تبادل سلس وآمن يسمى Killer Swap Machine. بدعم من Uniwap ، ستكون هذه البورصة الجديدة حرة في تداول MIYAGI برموز ERC-20 المختلفة و Ethereum.

جزء مهم آخر من نجاح التمويل اللامركزي هو وجود DAO يعمل بشكل جيد أو منظمة مستقلة لامركزية. هذا هو جوهر العملة المشفرة ويساعد على الاستفادة من المجتمع لتطوير المشروع.

افكار اخيرة

لا يهم ما إذا كان مشروعك يركز أكثر على تبادل المقايضة أو التنظيم الذاتي اللامركزي أو تبني الاستثمار. سيكون من الأفضل أن يكون لديك مزيج فائز لعلامتك التجارية. أصبحت Bitcoin و Ethereum مؤشرات سوق محورية وقوالب للنجاح ، ولكن كل يوم يمثل فرصة للتغيير ، وربما يكون DogeMiyagi هو سيد اللامركزية بلا منازع.

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi ، تحقق من الروابط أدناه: -

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

برقية: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!