أخبار عاجلة

تتضخم أرباح Tether بينما تحارب Bitcoin الدببة ويظهر DogeMiyagi إمكانات استثمارية كبيرة

تتضخم أرباح Tether بينما تحارب Bitcoin الدببة ويظهر DogeMiyagi إمكانات استثمارية كبيرة
تتضخم أرباح Tether بينما تحارب Bitcoin الدببة ويظهر DogeMiyagi إمكانات استثمارية كبيرة

كشفت السنوات القليلة الماضية من التشفير عن أقوى سماتها وأضعفها. أدى فصل الشتاء المشفر إلى ركوع السوق على ركبتيه مع عمالقة مثل Bitcoin و Ethereum الذين عانوا أكثر من غيرهم بخسائرهم المتزايدة.

ومع ذلك ، فقد جاء الاختبار الحقيقي في العام الجديد ، مع انهيار بنوك تمويل العملات المشفرة الرئيسية وسلسلة من الأحداث المؤسفة الأخرى. أدى هذا إلى دخول السوق في دوامة جديدة ولكنه لم يكن ضارًا حيث استخدم العديد من الحيتان والمستثمرين هذا كفرصة لتحريك مسيرة من خلال ضخ أموالهم في السوق.

كانت Bitcoin واحدة من هذه العملات التي فقدت قدرًا كبيرًا من قيمتها خلال فصل الشتاء ولكنها عادت مرة أخرى في العام الجديد ، ومع ذلك ، فهي تقاتل حاليًا مخالب الدببة وتحاول العودة إلى عتبة 30،000 دولار السابقة. تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن التيثر تحتوي على ذهب أكثر من عملة البيتكوين حيث تتضخم قيمة العملة في إحصائيات Q1 و DogeMiyagi هي أحدث عملة meme التي أتت لتعليم طريقة المجتمع والتواصل.

بيتكوين: عملاق في الحرب

مرت Bitcoin بسنة صعبة في السوق. شهد حامل شعلة صناعة العملات المشفرة نموًا مذهلاً على مر السنين ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق بما يزيد قليلاً عن 60 ألف دولار قبل الشتاء. لقد تم ضربه في ذروته إلى 17000 دولار ، وهو ما شكل ضربة هائلة للنظام البيئي بأكمله ، ومع ذلك فقد تعافى في العام الجديد ، وكسر في النهاية عتبة 30 ألف دولار. توقع العديد من محللي العملات الرقمية هذا الأمر لفترة طويلة وكانوا سعداء بحدوثه.

حاليًا ، هناك سوق هابطة كبيرة تستهلك الصناعة ووقعت البيتكوين ضحية لذلك. كان يرتفع سابقًا إلى عتبة 30 ألف دولار ، وانخفض إلى 26 ألف دولار ومحللو العملات الرقمية غير متأكدين مما إذا كان سيتجاوز هذا الحد.

العامل الأكثر أهمية الذي يمكن أن يقود Bitcoin إلى الارتفاع هو ارتفاع أسعار الفائدة الفيدرالية. إذا كان هذا مناسبًا ، فمن المتوقع أن تصل Bitcoin إلى عتبة 30،000 دولار مرة أخرى.

الحبل: العملاق المصنوع من الذهب

339d1cb2b1.jpg

ربما تكون Tether واحدة من أكثر العملات المشفرة شهرة ، وهي من بين أقوى سلاسل الكتل في السوق. مع حدوث ذلك أيضًا في فصل الشتاء المشفر ، أظهر انتعاشًا ممتازًا في السوق الجديدة ، وقد يشير البعض إلى أنه قد تعافى بشكل أفضل من منافسيه.

مع إغلاق blockchain لربعها الأول ، ضاعفت فعليًا أرباحها السابقة من العام الماضي حيث سجلت أرباحًا صافية مذهلة بلغت 1.48 مليار دولار. علاوة على ذلك ، فإن إجمالي أصول blockchain يتكون من أكثر من 81 مليار دولار ، إلى جانب 1.5 مليار دولار من البيتكوين وأكثر من 3 مليارات دولار من الذهب. هذا قدر لا يصدق من النمو ويعرض إمكانات blockchain في هذا السوق الجديد.

يبدو مستقبل Tether في الأشهر المقبلة واعدًا للغاية ، خاصةً بعد أن قرروا زيادة شفافيتهم.

دوجي مياجي: مجتمع سينسي

5486d7e17b.jpg




عملات Meme هي كل النطاق في سوق التشفير واكتسبت شعبية كبيرة في السنوات منذ طرحها لأول مرة. في السوق الحالية ، تبين أنها واحدة من أكثر العملات البديلة شيوعًا وهذا هو السبب في وجود الكثير من العملات الجديدة في السوق. يقدم DogeMiyagi منظورًا جديدًا لصفوف عملات meme ذات الطابع الكلب من حيث أنه يعتمد على قطعة حب من ثقافة البوب - Karate Kid و Mr.Miyagi.

في مرحلتها الأولى من البيع المسبق ، تُحدث العملة تأثيرًا داخل مجتمعها. والغرض منه هو السماح للأفراد ذوي التفكير المماثل بالتواصل. إلى جانب ذلك ، يسمح للأعضاء بإدارة العملة ، مما يشجعهم على الاستثمار أكثر كما لو كان مشروعهم.

علاوة على ذلك ، يشجع مستخدميه على تنمية بيئة الصداقة الحميمة هذه من خلال مشاركة المنصة مع الآخرين مقابل عمولة بنسبة 10٪ على استثمار الإحالة الخاص بهم.

DogeMiyagi في مرحلته الأولى من البيع المسبق ويتم بيعه بسرعة. كن جزءًا من dojo اليوم واشتر الرموز المميزة الخاصة بك.

في الختام ، أثر الشتاء المشفر بشكل كبير على أداء العديد من العملات ذات التصنيف العالي لدرجة أن الاسترداد بدا شبه مستحيل. ومع ذلك ، في السوق الجديدة ، بدأت العملات المعدنية التي عانت خسائر فادحة في استعادة زخمها مرة أخرى ، ومع دخول عملات معدنية جديدة لملء السوق ، من المحتمل أن تضمن الاستثمارات الإضافية التعافي.

للمزيد عن دوجي مياجي:

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!