أخبار عاجلة

إشارات تراجع كاردانو تشتري كما تبدو DogeMiyagi و Dogecoin واعدة لطفرة التشفير التالية

إشارات تراجع كاردانو تشتري كما تبدو DogeMiyagi و Dogecoin واعدة لطفرة التشفير التالية
إشارات تراجع كاردانو تشتري كما تبدو DogeMiyagi و Dogecoin واعدة لطفرة التشفير التالية

كان شتاء العملات المشفرة الماضي أحد أقسى الأوقات في تاريخ سوق العملات المشفرة نظرًا لعدد العملات التي عانت من خسائر لا تُصدق. كان السوق في ذروة ازدهاره ، حيث تحطمت العديد من العملات من خلال أعلى مستوياتها على الإطلاق (ATH) ليتم سحبها تحت رحمة الانهيار.

خلال الأشهر القليلة الماضية ، شهد السوق بعض الانتعاش المطرد. حتى خلال الأزمة المصرفية ، بقيت العديد من العملات ثابتة من نهايتها. مع أداء سوق العملات المشفرة حتى الآن ، يشعر المستثمرون بالفضول حيال طفرة محتملة يمكن أن تسقط في السوق والعملات المعدنية التي قد تحمل ذلك.

نظرًا لأن السوق في حالة انتعاش ثابتة والعديد من المستثمرين الذين يتطلعون لبدء التعافي المالي الخاص بهم الآن ، فإن كاردانو هو أحد خيارات الازدهار هذا الموسم. من المتوقع أن تؤدي اتجاهاتها السلبية الحالية إلى ربح كبير للعديد من المستثمرين. على واجهة عملة meme ، هناك وافد جديد يُدعى DogeMiyagi (MIYAGI) ، ومن المتوقع أن يكون ، جنبًا إلى جنب مع Dogecoin ، من أفضل العملات المشفرة لإنتاج جولة من العوائد المتفجرة.

Dogecoin: النمو إلى دولار

Dogecoin (DOGE) هو حامل الشعلة لعملة meme الذي شهد حصته العادلة من التقلبات والانخفاضات ، لكنه كان أحد أكثر العملات نجاحًا في السوق ، ولا يزال يحتل مكانه في أعلى 10 عملات قيمة. بدعم من مشاهير مثل Elon Musk ، جمعت العملة المعدنية مجتمعًا قويًا من المتابعين الذين لديهم تأثير لا يصدق على أداء العملة.

في الماضي ، واستنادًا إلى نشاط Elon Musk على وسائل التواصل الاجتماعي ، سقط Dogecoin تحت رحمة المجتمع. في الآونة الأخيرة ، انخفض قليلاً بسبب إعلان Musk لأول مرة عن تركيزه الجديد على الذكاء الاصطناعي ، وبعد ذلك ، قال إنه سيتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة Twitter.

ومع ذلك ، فقد أظهر Dogecoin أداءً رائعًا في منتصف كل هذا ، حتى أنه ارتفع ببطء نحو علامة 0.1 دولار. من المتوقع أن يصل Dogecoin إلى دولار واحد خلال العام ، وإذا تم تحقيق ذلك ، فإن ذلك سيعني أرباحًا ممتازة لمستثمريها.

حاليًا ، يستقر عند 0.07 دولار ، ولكن بناءً على اتجاهات النمو السابقة ، فإن ارتفاع القيمة في الأشهر المقبلة أمر ممكن للغاية.

كاردانو: هل يمكن للمشترين القفز مع الانخفاض؟

acee4250e0.jpg

أظهر كاردانو وعدًا لا يُصدق في بداية عام 2023 ، حيث ارتفعت قيمته بشكل مطرد لعدة أسابيع ، لكنه بدأ الآن في إظهار إشارات مهمة على وجود اتجاه هبوطي. فقدت العملة ما يقرب من 20٪ ودخلت الآن فيما يمكن تصنيفها على أنها منطقة "تراجع". هذا هو المجال الذي تكون فيه قيمة العملة المشفرة في فترة انكماش قصيرة ، وفي بعض الحالات ، تبشر بالخير للغاية بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير.

بالنسبة إلى مشتري كاردانو ، سيكون الآن هو الوقت المثالي لتجميع الرموز لأن هذا يمثل فرصة شراء رخيصة ستعمل لصالح حاملي التوكنات. كان كاردانو على طريق الهيمنة على مساحة DeFi في المناطق التي واجه فيها الآخرون مشاكل وحققوا ذلك ، ولهذا السبب يعتقد محللو العملات الرقمية أن هذا الانكماش مؤقت.




شهد TVL الخاص بـ Cardano أعلى مستوى له في 10 أشهر ، ومن المتوقع أن ترتفع قيمته قريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر خطط الترقية المستقبلية وعدًا بزيادة كبيرة في القيمة ، لذلك سيكون الآن أفضل وقت لشراء الرموز من منظور كونها استثمارًا صبورًا.

DogeMiyagi: الربح والخسارة

3de0bd6580.jpg

كما يوحي الاسم ، فإن DogeMiyagi هي عملة meme التي تم نحتها بعد السيد Miyagi العظيم من Karate Kid. تركز العملة على الصداقة الحميمة وخلق شعور بالمجتمع بين حاملي الرموز المميزة. من المتوقع أن تحقق نتائج متفجرة عند إطلاقها. المشروع يحركه المجتمع ويمنح المستخدمين الوصول إلى كل من الرموز المميزة MIYAGI $ ومجموعة متنوعة من NFTs.

يختلف DogeMiyagi عن عملات meme التقليدية في أنه يؤمن بربط الأفراد المتشابهين في التفكير من خلال غرض مشترك ، وعلى هذا النحو ، يمنح المستخدمين طريقة لكسب الرموز من خلال هذا. يمكن للمستخدمين ربح MIYAGI دولارًا أمريكيًا من خلال مشاركة النظام الأساسي مع من يعرفونهم وشرائهم أيضًا في العرض المسبق.

علاوة على ذلك ، تقوم DogeMiyagi NFTs بإنشاء نادي النخبة من مالكي NFT الذين سيتعمقون في النظام البيئي بأكمله ويفتحون الامتيازات والفوائد الحصرية في النظام البيئي الشامل لـ DogeMiyagi ، والتي تهدف جميعها إلى مساعدة المستخدمين على الازدهار في استثماراتهم.

في الختام ، مع اقتراب السوق من معدل تعافي ثابت ، يمكن للمستثمرين البدء أخيرًا في استعادة أنفسهم. تساهم جميع المشاريع والترقيات الجديدة التي يتم إصدارها في تحسين قيمة العملات المعدنية وبالتالي تساهم في الربح الإجمالي للمستثمرين. مع معنويات السوق الحالية ، من المتوقع حدوث ارتفاع في السوق قريبًا جدًا ، ويجب على المستثمرين تجميع أكبر قدر ممكن الآن في هذا النظام البيئي الرئيسي للمشتري.

الموقع : https://dogemiyagi.com

تويتر : https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!