أخبار عاجلة

اتجاهات ميمي كوين دوجي مياجي مع تعافي كوزموس وشرائح سولانا

اتجاهات ميمي كوين دوجي مياجي مع تعافي كوزموس وشرائح سولانا
اتجاهات ميمي كوين دوجي مياجي مع تعافي كوزموس وشرائح سولانا

إذا اتبعت سوق العملات المشفرة ، فهناك فرصة جيدة لأن تعرف أن الطقس ليس مشمسًا بالكامل هناك ، باستثناء عملات meme الجديدة. في نهاية سوق التشفير ، هناك Cosmos (ATOM) ؛ على الجانب الآخر ، يوجد سولانا (SOL) ؛ على الجانب المشمس من عملة meme ، يوجد DogeMiyagi (MIYAGI) ، عملة meme في مرحلة ما قبل البيع.

كوزموس ينطلق في رحلة التعافي

أظهر Cosmos اتجاهات هبوطية لمعظم الشهر الماضي ، ويبدو أن الدببة تسيطر على الشبكة. لكن الشبكة تحارب ضغوط البيع وحققت مكاسب في الأيام السبعة السابقة. انخفض سعر ATOM إلى 10.32 دولارًا أمريكيًا ولكنه يتم تداوله عند 11.32 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير.

تقدم Cosmos نظامًا بيئيًا من سلاسل الكتل المتصلة التي يمكنها تنفيذ المعاملات بسرعة وبتكلفة منخفضة وبأمان. يوفر دليل الشبكة على خوارزمية الحصة أمانًا من الدرجة الأولى مع كفاءة عالية في استخدام الطاقة. يُعد $ ATOM رمزًا مفيدًا لنظام Cosmos البيئي ويجذب العديد من مشاريع dApps و DeFi بفضل blockchain القابل للتطوير بدرجة كبيرة وسهل الاستخدام والقابل للتشغيل البيني. مع انتشار DeFi ، ستكون الشبكة في طريقها لتحقيق مكاسب ، وستحقق ATOM مكاسب في هذا الحدث.

بكرات شبكة سولانا من انخفاض السعر

تم إنشاء شبكة Solana لمعالجة عدد كبير من المعاملات بسرعة عالية. تعد blockchain الأسرع في العالم ويمكنها معالجة 50000 معاملة مذهلة في الثانية. تستخدم الشبكة مزيجًا من آليات إجماع إثبات الحصة وإثبات التاريخ وتوفر أمانًا عاليًا ورسوم معاملات منخفضة. سرعات الشبكة العالية ورسومها المنخفضة تجعلها قابلة للتطوير بدرجة كبيرة. وهذا يجعلها الخيار الأمثل لمشروعات dApps و DeFi التي تتطلب إنتاجية عالية وأمانًا.

19145e5799.png

لم توقف الأساسيات القوية لشبكة Solana الانزلاق في قيمة الرمز المميز. انخفض سعر SOL بأكثر من 13 ٪ ، ويتم تداول الرمز المميز الآن عند 20.24 دولارًا. لقد عكس الرمز المميز السوق في انخفاض سعره ، لكن الزيادة الطفيفة في النشاط على blockchain يمكن أن تجعل SOL مرة أخرى منافسًا لتكون أفضل عملة مشفرة على المدى الطويل.

DogeMiyagi: The Wise New Doge in Town

كل شيء عن شبكة DogeMiyagi ينضح بالحكمة ، من الإشارة إلى السيد مياجي من امتياز كاراتيه كيد إلى خارطة طريق المشروع التي تقرأ كما لو أن المخططين العسكريين الأذكياء وضعوها معًا. مشروع meme coin في مرحلة ما قبل البيع وقد جذب خيال عالم التشفير.




DogeMiyagi لديه شارب دوج كتعويذة. الرسالة السائدة حول المشروع هي فضيلة التحلي بالصبر والقيام بالتخطيط المناسب ، وهو أمر غير مفاجئ عندما يكون اسمك مياجي فيه. سيستخدم النظام البيئي لـ Wise doge $ MIYAGI ، وسيتم استخدام الرمز المميز لشراء DogeMiyagi NFTs ، وتسهيل المدفوعات عبر الحدود ، وإدارة الشبكة.

b750cdf115.jpg

يقع مجتمع الشبكة في مركز مشروعها وقد صرحت بأنها ستنقل 100 ٪ من ملكية الرمز المميز بعد الإطلاق. ذكر الفريق أيضًا أن هدف DogeMiyagi النهائي هو أن يكون DAO حيث يسيطر أعضاء المجتمع. كما أن لديها برنامج إحالة حيث يمكن لحامليها مشاركة رمز إحالة فريد مع الأصدقاء والعائلة. سيحصل حاملو الخدمة على عمولة 10٪ عند استخدام كودهم للانضمام إلى الشبكة.

نظرًا لأن عالم التشفير يمر بتراجع اقتصادي ، فمن المهم تحديد أفضل العملات المشفرة التي يمكنها تشغيل محفظتك. تُظهر مكاسب Cosmos قدرتها على أن تكون من بين اختياراتك ، ومن مساحة عملات meme ، يعد DogeMiyagi اختيارًا لا يقاوم بفضل نظامه البيئي الرائع وخطة التنمية التي تركز على المجتمع.

تحقق من Dogemiyagi أدناه:

الموقع : https://dogemiyagi.com

تويتر : https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام : https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!