أخبار عاجلة

عملة Avalanche و XRP و Big Eyes: قيادة الشحنة إلى المستقبل

عملة Avalanche و XRP و Big Eyes: قيادة الشحنة إلى المستقبل
عملة Avalanche و XRP و Big Eyes: قيادة الشحنة إلى المستقبل

في عالم العملات المشفرة سريع التطور ، فإن أي مشروع يفشل في مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية يخاطر بالسقوط على جانب الطريق.

مع وجود أكثر من 20000 عملة رقمية متداولة حاليًا ، يعد الابتكار مفتاحًا للتميز عن الآخرين. نتيجة لذلك ، تعمل كل عملة مشفرة تقريبًا في السوق بلا كلل لتقديم خدمة سلسة للمستثمرين ، والاستفادة من أحدث الميزات والتقنيات المتطورة.

تقود هذه الرسوم إلى المستقبل ثلاث عملات مشفرة بارزة: Avalanche و XRP و Big Eyes Coin (BIG) .

edf1707fd8.png

شركاء أفالانش مع علي بابا

استحوذت Metaverse على العالم الافتراضي ، على خطى العملات الرقمية. على الرغم من تقديم المصطلح لأول مرة في عام 1992 ، إلا أنه لم يكن حتى عام 2021 ، عندما غيرت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة اسمها إلى Meta ، مما جعلها تحظى بشعبية واسعة.

يقدم metaverse تجربة غامرة لمواقف لا يمكن تصورها في عالم موازٍ ، مما أثار اهتمام الناس. من اللعب إلى إعادة الأفراد المتوفين إلى الحياة ، كل شيء ممكن في metaverse. نتيجة لذلك ، تتوق مشاريع التشفير إلى القفز والاستفادة من هذا الاتجاه. إن Avalanche ، وهي عملة مشفرة معروفة تم إطلاقها في عام 2021 ، ليست استثناءً.

بالتعاون مع Avalanche ، أنشأت Alibaba Cloud ، وهي شركة تابعة لشركة التجارة الإلكترونية الصينية العملاقة Alibaba ، منصة تسمى "Cloudverse" ، مما يسمح للشركات بنشر metaverses على blockchain من الطبقة 1. ستقدم Avalanche وشريكها MUA DAO حلولًا لبناء مساحات metaverse. تم بناء جميع عناصر blockchain في العرض ، مثل الأرض الرقمية والأصول الأخرى ، على الانهيار الجليدي بينما ستوفر Alibaba Cloud بنية أساسية سحابية آمنة وقابلة للتطوير.

XRP يتوسع خارج الولايات المتحدة

لكي تزدهر أي عملة مشفرة ، فإن إمكانية الوصول هي المفتاح. لسوء الحظ ، واجه XRP صعوبات في هذا المجال بسبب المعارك القانونية للعملة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). نتيجة لذلك ، لا يُسمح للعديد من البورصات التي تدرج XRP بالعمل في الولايات المتحدة ، مما يحد من وصولها في البلاد.

بدأت المعركة القانونية قبل أشهر قليلة من انطلاق ثورة العملات المشفرة في عام 2021 عندما رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصات دعوى قضائية على شركة Ripple لبيعها رموز XRP باعتبارها أمانًا غير مسجل. تقاتل Ripple ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات في المحكمة منذ ذلك الحين ، وقد أثرت الدعوى سلبًا على سعر XRP.

لمعالجة هذه المشكلة ، تركز Ripple الآن على توسيع انتشارها خارج الولايات المتحدة. أعلن براد جارلينجهاوس ، الرئيس التنفيذي لشركة Ripple ، مؤخرًا عن توسع الشركة بقيمة مليار دولار في منطقتي دبي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر في قمة دبي للتكنولوجيا المالية.

تجدر الإشارة إلى أن Ripple قد أبرمت بالفعل شراكات مع البنك الأهلي المصري ومؤسسة النقد العربي السعودي لتقديم حلول دفع عبر الحدود باستخدام XRP. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام XRP بالفعل في 13 دولة أفريقية ، وفقًا لتقرير بلوكتشين الأفريقي لعام 2022.

يمكن لخطط توسع Ripple في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإفريقيا أن تعزز بشكل كبير وصول XRP وتزيد من الطلب.

عملة عيون كبيرة تضع مشاهد على الويب 3

Web3 هي أحدث كلمة رنانة في عالم العملات المشفرة و blockchain. تتمثل رؤية Web3 في تحويل الويب المركزي الحالي إلى نظام بيئي لامركزي ومتمحور حول المستخدم ، حيث يتمتع المستخدمون بقدر أكبر من التحكم في بياناتهم وخصوصيتهم.




من المتوقع أن تحدث Web3 ثورة في مختلف الصناعات ، بما في ذلك التمويل ووسائل التواصل الاجتماعي والألعاب وغيرها. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قررت Big Eyes Coin ، وهي عملة رقمية جديدة تحت عنوان القطط ، الاستفادة من هذا الاتجاه.

Big Eyes Coin هو مشروع تشفير لامركزي تم إطلاقه في أواخر عام 2022 بهدف تحويل الثروة إلى نظام مالي لامركزي. يتم تشغيل المشروع من خلال رمزه الأصلي ، BIG ، والذي تم إنشاؤه على سلسلة Ethereum blockchain. في العرض المسبق الجاري ، جمعت Big Eyes Coin بالفعل 36 مليون دولار.

لجعل هدفها حقيقة واقعة ، تقدم Big Eyes Coin خططًا جديدة ومثيرة مع اقترابها من تاريخ إطلاقها في 15 يونيو. قدم فريق BIG بالفعل بطاقات NFT القابلة للسك من خلال Loot Boxes التي كشف النقاب عنها الشهر الماضي.

بالإضافة إلى العملات المشفرة و NFT ، يتوسع الفريق الآن في الألعاب أيضًا. أعلن فريق Big Eyes Coin مؤخرًا عن إطلاق كازينو جديد يضم أكثر من 4000 لعبة ، بما في ذلك بعض ألعاب P2E الحصرية التي تحول اللعب إلى فرصة للربح.

edf1707fd8.png

تشتهر Big Eyes Coin بالفعل بتمكين المجتمع والمسؤولية الاجتماعية. الآن ، هذا التوسع في قطاع الألعاب يجعله خيارًا استثماريًا أكثر جاذبية وقابلية للتطبيق لعشاق العملات المشفرة. حاليًا ، يقدم فريق المشروع 300٪ مكافأة للمستثمرين. احصل على حصتك من الرموز المميزة الكبيرة باستخدام الرمز الترويجي END300 قبل انتهاء البيع المسبق في 3 يونيو.

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

البيع المسبق: https://buy1.bigeyes.space/ ؟

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

البحر المفتوح: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!