أخبار عاجلة

ارتفعت رسوم معاملات البيتكوين ، وحصلت Uniswap على دعم تاريخي ، وعملة Big Eyes لإطلاق الكازينو

ارتفعت رسوم معاملات البيتكوين ، وحصلت Uniswap على دعم تاريخي ، وعملة Big Eyes لإطلاق الكازينو
ارتفعت رسوم معاملات البيتكوين ، وحصلت Uniswap على دعم تاريخي ، وعملة Big Eyes لإطلاق الكازينو

في السنوات الأخيرة ، استحوذت صناعة العملات المشفرة على خيال المستثمرين والتقنيين وعامة الناس على حد سواء. نشأت العملات المشفرة من الرغبة في العملات الرقمية اللامركزية والمجهولة والشفافة ، وأحدثت ثورة في الطريقة التي ندرك بها المال ونتفاعل معه. تعود جذور هذه التقنية الرائدة إلى عملة البيتكوين ، التي قدمها ساتوشي ناكاموتو الغامض في عام 2009.

مع استمرار تطور النظام البيئي للعملات المشفرة ، يعد البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار أمرًا ضروريًا لكل من المستثمرين المتمرسين والمبتدئين الفضوليين. ستطلعك هذه المقالة على آخر التطورات في مجال العملات المشفرة بسرعة.

edf1707fd8.png

ارتفعت رسوم معاملات Bitcoin وسط سعي Meme Coin الساحق

تواجه شبكة Bitcoin (BTC) وابلًا من التحديات ، مع ارتفاع رسوم المعاملات وتراكم المعاملات. كشف المحلل في CryptoQuant Axel Adler Jr. أن سك عملات meme BRC-20 على blockchain BTC يؤدي إلى طلب غير مسبوق على مساحة الكتلة. على عكس معيار ERC-20 الخاص بـ Ethereum ، يعمل BRC-20 حصريًا مع محافظ Bitcoin المتوافقة مع blockchain ولا يعتمد على العقود الذكية.

ونتيجة لذلك ، ارتفع متوسط رسوم المعاملات بشكل كبير ، حيث وصل إلى أكثر من 16 دولارًا وبلغ ذروته عند 29 دولارًا في 9 مايو. وقد أكدت خرائط Bitinfocharts هذا الارتفاع ، حيث أبلغت عن زيادة في متوسط رسوم المعاملات إلى 31 دولارًا في 8 مايو. تجاوز إجمالي الرسوم لكل كتلة مؤقتًا مكافأة دعم الكتلة. من 6.25 بيتكوين ، وهو معلم لم نشهده منذ عام 2017.

بينما تكافح شبكة Bitcoin مع زيادة نشاط عملة meme ، يقوم المستخدمون وعمال المناجم على حد سواء بمراقبة الموقف عن كثب لمعرفة كيف تتكشف وما إذا كانت الشبكة قادرة على استيعاب الطلب المتزايد على مساحة الكتلة.

e8fb227622.jpg

Uniswap (UNI) يواجه مستويات دعم حاسمة

Uniswap (UNI) ، واحدة من أبرز العملات البديلة في السوق ، تجد نفسها في منعطف حرج حيث تصل إلى مستويات الدعم التاريخية. كانت هذه المنطقة الحاسمة بمثابة معقل ضد المزيد من الخسائر في الماضي ، مما يجعلها نقطة تحول مهمة للاتجاه الهبوطي.

إضافة إلى هذا المزيج ، أدى الدعم الساحق الأخير من مجتمع Uniswap ، بتصويت مذهل بنسبة 99.99٪ ، إلى الموافقة على Uniswap V3. هذه الترقية الرئيسية ، المقرر نشرها على Gnosis Chain ، تعد بتحسين كفاءة رأس المال ، وهياكل رسوم مرنة ، وتجربة مستخدم محسّنة. يمكن أن تكون مثل هذه التطورات الأساسية الإيجابية بمثابة محفز صعودي ، مما يزيد من احتمالية ارتفاع سعر Uniswap.




Big Eyes Coin تطلق كازينو Crypto في 29 أغسطس

Big Eyes Coin (BIG) ، وهي عملة kitty meme القادمة ، كازينو التشفير الخاص بها في 29 أغسطس. سيوفر Big Eyes Casino للمستخدمين تجربة لعب ومراهنة مثيرة ومثيرة ، حيث يمكنهم المشاركة في ألعاب الكازينو ، بما في ذلك 14 من ألعاب Play-to-Ear (P2E) Big Eyes Coin. ستستخدم هذه المنصة المبتكرة $ BIG كعملة وحيدة ومن المتوقع أن توسع الحائزين الأصليين لرموز BIG.

 

edf1707fd8.png

جمعت Big Eyes Coin 36 مليون دولار حتى الآن في مرحلة ما قبل البيع ، والتي من المقرر أن تنتهي في 3 يونيو. تم إطلاق الرمز المميز رسميًا على Uniswap في 15 يونيو ، وبدأت Big Eyes the Cat في رنين الأجراس. استخدم الكود END300 للحصول على مكافأة 300٪ على مشترياتك.

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

البيع المسبق: https://buy1.bigeyes.space/ ؟

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!