أخبار عاجلة

دوجيتي يمسك الإيثيريوم والكون بمفاجأة مع أحدث ترقية للبروتوكول

دوجيتي يمسك الإيثيريوم والكون بمفاجأة مع أحدث ترقية للبروتوكول
دوجيتي يمسك الإيثيريوم والكون بمفاجأة مع أحدث ترقية للبروتوكول

Dogetti (DETI) على وشك اقتحام المراتب العليا في سوق العملات المشفرة ، حيث يتطلع مطوروها إلى الاستفادة من مبادئ DAO لمفاجأة المشاريع الحالية مثل Ethereum (ETH) و Cosmos (ATOM). يعمل مبدأ DAO والميزات الأخرى على تمكين المستخدمين ، مما يجعلهم أكثر انخراطًا في أنشطة النظام الأساسي. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول بروتوكول Dogetti الجديد (DETI) وآثاره على مساحة DeFi.

72cc5ccd06.png

Ethereum - Elite Blockchain مع تطبيقات DApp واسعة النطاق

قدم إطلاق Ethereum في عام 2015 منصة أكثر ارتباطًا من Bitcoin ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات DeFi وتطبيقات Web3 للحصول على تجربة بلوكشين أفضل. أصبحت الشبكة المحطة الأولى لتجربة عملات رقمية كاملة ، نظرًا للعديد من ميزاتها الجذابة.

قامت Ethereum (ETH) في البداية بتشغيل بروتوكول إثبات العمل ، والذي شجع على تعدين الرموز المميزة Ethereum باستخدام أجهزة مختلفة. إثبات بروتوكول العمل ليس قابلاً للتطوير ، لذا تسببت زيادة حركة المرور على Ethereum blockchain في العديد من تأخيرات الشبكة والمعاملات المتأخرة. كما أثر استهلاكها المكثف للطاقة على رسوم الشبكة ، حيث دفع المستخدمون رسومًا ضخمة لإتمام معاملاتهم في الوقت المحدد.

088ef6141c.jpg

مع زيادة حركة التداول على Ethereum (ETH) ، قام المطورون بدمج منصات أخرى مثل Polygon للمساعدة في التعامل مع المعاملات ، لا سيما في قطاع NFT. بحلول عام 2022 ، قاموا بجدولة ترقية ، أطلق عليها اسم "الدمج" ، والتي ستأخذ Ethereum إلى دليل على بروتوكول الحصة. حدث التحول في سبتمبر ، ويتوقع المستخدمون أن تبدأ رسوم الغاز على Ethereum في الانخفاض قريبًا.

تستضيف Ethereum (ETH) العديد من أسواق NFT الشهيرة ، بما في ذلك OpenSea و EtherScan ، والتي يتم تشغيلها مباشرة من رمز ETH. جعلت مشاركتها في تجارة NFT من Ethereum أكبر مركز تجاري لـ NFT في سوق العملات المشفرة ، برسملة سوقية تزيد عن 500 مليون دولار.

يوفر رمز ETH وقودًا للمنصة ، ويعمل الآن كرمز حصص مع آخر التطورات. تم إدراج ETH في Coinbase مقابل حوالي 1605.55 دولارًا.

كوزموس - إنترنت البلوكشين

Cosmos (ATOM) عبارة عن منصة لامركزية مستقلة تأمل في استضافة DApps والرموز المميزة مثل Ethereum و Avalanche و Solana. تهدف إلى إنشاء شبكة من blockchains ستكون قادرة على التفاعل مع blockchains الأخرى في سوق cryptocurrency.

cde83ecb17.png

يعمل كوزموس (أتوم) على إثبات بروتوكول الحصة المسمى بروتوكول التسامح مع الخطأ البيزنطي. يستخدم الكود مجموعة صغيرة من المدققين لتسريع معالجة المعاملات ، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة متطلبات الطاقة على النظام الأساسي.

يساعد البروتوكول في تنسيق جانبي عمليات Cosmos ، ومجموعات تطوير البرامج و Cosmos Hub. مجموعات تطوير البرمجيات هي أطر عمل أو نماذج لإنشاء بلوكشين مجال عام تتفاعل مع بعضها البعض ومع سلسلة الكتل الرئيسية.

من ناحية أخرى ، يعد Cosmos Hub الجزء المركزي من اقتصاد Cosmos ويقيم اتصالات بين النظام الأساسي والأنظمة الأساسية الأخرى في سوق العملات المشفرة. يتميز بجسور تسمح بنقل الرموز إلى شبكات Bitcoin و Ethereum وتحافظ على الأمان داخل blockchain.




يتم تشغيل Cosmos باستخدام رموز ATOM ، والتي تخدم أدوار Stacking والتصويت وتأجيج النظام الأساسي. تم إدراج ATOM في Coinbase مقابل حوالي 12.92 دولارًا.

Dogetti - NFTs وأكثر من ذلك بكثير

380380a335.jpg

سيخدم بروتوكول Dogetti (DETI) الاستخدامات متعددة البؤر ، حيث تمكن المطورون من تجميع العديد من الميزات الموجهة للمستخدم لتزويد المستخدمين برحلة تشفير فريدة. أهم هذه الميزات هو هيكل DAO الذي سيشجع مشاركة أكثر نشاطًا من المستخدمين ، مما يساهم في زيادة تكوين الثروة وطول عمر النظام الأساسي.

تمثل المنظمة اللامركزية المستقلة مجتمعًا رمزيًا حيث تخضع ترقيات البروتوكول والتحسينات لموافقة المجتمع. يتمتع المستخدمون بحصة هائلة في مقتنيات المشروع ، وبالتالي يحتلون العامل الحاسم في صنع السياسات وتعديلات البروتوكول.

خصصت Dogetti (DETI) 50 ٪ من إجمالي المعروض من العملات لحدث ما قبل البيع ، مما يمنح مستخدميها ميزة كبيرة من حيث حصة الرمز المميز. سيؤدي ذلك إلى تعزيز مشاركة المستخدم وضمان وصول الميزات سهلة الاستخدام فقط إلى البروتوكول عند كل ترقية.

ميزة أخرى مهمة ستقدمها Dogetti (DETI) لمستخدميها هي سوق NFT. يعتزم Dogetti مواكبة اتجاهات DeFi المعاصرة وسيسمح للمستخدمين والمطورين بإنشاء وبيع مجموعات ومشاريع NFT الخاصة بهم على المنصة. تعد الورقة البيضاء أيضًا بأن الترقيات المستقبلية ستمكّن NFTs من النمو والتكاثر ، مما يزيد من ثروة المستخدمين على الشبكة.

1649129239.png

العرض المسبق لـ Dogetti (DETI) قيد التشغيل وأفضل وقت للانضمام هو الآن. انقر هنا للوصول إلى صفحة ما قبل البيع لعملات DETI الخاصة بك.

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy 

الموقع: https://dogetti.io/ 

تليجرام: https://t.me/Dogetti 

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_ 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!