أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

Big Eyes تقدم عرضًا محدود الوقت يغير المنافسة على Love Hate Inu و DogoDoge

Big Eyes تقدم عرضًا محدود الوقت يغير المنافسة على Love Hate Inu و DogoDoge
Big Eyes تقدم عرضًا محدود الوقت يغير المنافسة على Love Hate Inu و DogoDoge

تخطو Big Eyes خطوات كبيرة للحفاظ على العملة الميمية رقم واحد في سوق ما قبل البيع المشفر من خلال تقديم عروض يصعب رفضها. كيف ستزيد عملات meme الأخرى مثل DogoDoge (DOGO) و Love Hate Inu (LHINU) من بيعها المسبق للتنافس مع Big Eyes؟

صوّت على مفضلاتك مع Love Hate Inu

تنبيه رمز ميمي جديد! ضربت عملة meme جديدة تمامًا سوق التشفير ، وهو نظام تصويت يعتمد على تقنية blockchain. إليك منصة يمكنك من خلالها كسب الرموز المميزة لإبداء رأيك في الأشياء المهمة. Love Hate Inu عبارة عن مساحة آمنة وشفافة تسمح لمُتقيمي الرمز المميز $ LHINU بالحصول على الأولوية لاستطلاعات الرأي المختلفة على النظام. يمكن لأعضاء المجتمع الذين يشاركون أيضًا تحديد الاستطلاعات التي يرغبون في إنشائها على المنصة. نظرًا لأن التصويت متاح فقط لأولئك الذين لديهم رموز $ LHINU ، فإن هذا يمنع المتصيدين على وسائل التواصل الاجتماعي والبوتات من تعريض عملية التصويت للخطر. يتم تسجيل جميع الأصوات في blockchain من خلال العقود الذكية ، مما يضمن صلاحية الأصوات.

90٪ من إجمالي المعروض من LHINU بالدولار سيكون متاحًا خلال فترة ما قبل البيع ، أما الـ 10٪ الباقية فسيتم حجزها للسيولة والمكافآت للمجتمع. في الوقت الحالي ، يعادل رمز LHINU بالدولار الواحد 0.000085 دولارًا أمريكيًا ، ولكن السعر سيرتفع في غضون الأيام الأربعة المقبلة. يجب على أولئك الذين يفكرون في المشاركة في هذا العرض المسبق اتخاذ خطوة في الأيام الأربعة المقبلة بينما يكون السعر في أدنى مستوياته.

أكثر من مجرد عملة دوجي ميمي

The Dogoverse هو المكان الوحيد الذي يمكن أن تكسب فيه ألعاب الواقع الافتراضي كلاب السباق. تسابق وتاجر واكسب وأنشئ إرثًا لنفسك من خلال جمع بيت تربية مليء بكلاب السباق الفائزة. أدخل سباقات الكلاب إلى واقع افتراضي مستقبلي والعب لتكسب مع DogoDoge. $ DOGO هو الرمز الأصلي لنظام DogoDoge البيئي ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون دائمًا في المشاركة في سباقات الكلاب يمكنهم كسب دخل إضافي عن طريق وضع الرموز المميزة في حسابات Dogoverse الخاصة بهم. يمكن أيضًا تحويل الرموز إلى أي عملة مشفرة أخرى عبر Dogo Swap DEX ، ومع ذلك ، فإن أولئك الذين اختاروا المشاركة يحق لهم الحصول على مزايا إضافية أثناء اللعب أيضًا.

من ناحية السعر ، فإن رمز DOGO $ يعادل حاليًا 0.002 دولار ، ولا يزال DogoDoge في مرحلته الأولى من عملية ما قبل البيع ولكنه باع أكثر من 500000 رمز حتى الآن ، مما يجعله أكثر من 1.1 مليون دولار. شارك في مسابقة على موقع DogoDoge للحصول على فرصة للفوز بقيمة 100 ألف دولار من الرموز المميزة ، وللمهتمين بهذه المسابقة 54 يومًا للدخول. 

9c33c07577.jpg

العيون الكبيرة: الثلاثة هي الرقم السحري

لا يمكن إنكار تأثير Big Eyes على عالم التشفير. مع كل ما فعلته Big Eyes لضمان حصول الجميع على قطعة من الكعكة ، فلا عجب لماذا أصبحت Big Eyes تحظى بشعبية كبيرة في مثل هذا الوقت القصير. كان هناك العديد من الهدايا خلال هذا العرض المسبق ، مما سمح للناس بجني المزيد من الاستثمار الأصلي. الآن قد تفوقت Big Eyes على نفسها بالتأكيد من خلال هباتها التجارية الجديدة لفترة محدودة للغاية. باستخدام رمز الخزنة: 300 ، يمكن للمستثمرين كسب ثلاثة أضعاف مبلغ التوكنات. على سبيل المثال ، إذا قام شخص ما باستثمار 100 دولار ، فلن يمنحه رمز الخزنة صندوقًا واحدًا ، وليس صندوقين ، بل ثلاثة صناديق نهب ، والتي لا يزال بإمكانهم الفوز بجوائز قصوى.




لطالما كانت Big Eyes قطة عطاء للغاية ، مكرسة لمساعدة ليس فقط الناس ولكن الكوكب أيضًا. قامت Big Eyes بتفويض الأموال خصيصًا لمساعدة الجمعيات الخيرية التي تدعم المحيطات من خلال المساعدة في منع التلوث.

حققت Big Eyes أكثر من 31 مليون دولار خلال واحدة من أكثر عمليات البيع المسبق استثنائية في تاريخ التشفير. لم يتباطأ Big Eyes في أي وقت قريب ، حيث من المؤكد أن هذا العرض الجديد سيشهد زيادة في الاستثمارات بمجرد بدء العرض في الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة.

edf1707fd8.png

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG) ، انقر على الروابط التالية:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!