أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

هل تستطيع العيون الكبيرة مواكبة عمالقة التشفير مثل Ethereum و Cardano؟

هل تستطيع العيون الكبيرة مواكبة عمالقة التشفير مثل Ethereum و Cardano؟
هل تستطيع العيون الكبيرة مواكبة عمالقة التشفير مثل Ethereum و Cardano؟

ليس هناك شك في أن Big Eyes تشق طريقها لتصبح واحدة من أفضل العملات المشفرة في القيمة السوقية ، خاصة وأن Big Eyes لا تخجل من رد الجميل للناس. لذا يبقى السؤال ، هل ستكون Big Eyes قادرة على الوصول إلى القمة مع بقية عمالقة التشفير؟

Ethereum: الأول من نوعه

Ethereum هو أساس تقنية blockchain كما نعرفها. نظرًا لأن Ethereum هي أول شبكة blockchain تقدم عقودًا ذكية ، فقد مهدت المنصة الطريق للعديد من العملات البديلة من خلال توفير مكان لاستضافة الرموز المميزة الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر العديد من الأشياء الأخرى على سلسلة Ethereum blockchain ، مثل الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال أو NFTs ، وخدمات صرف العملات ، واللعب ، ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير. إن الافتقار إلى الرقابة والقدرة على امتلاك أصولك حقًا داخل blockchain هو ما يجعل Ethereum منصة شائعة.

تمتلك Ethereum نظامًا بيئيًا كبيرًا يقول الخبراء إنه من المرجح أن تستمر Ethereum في السوق على المدى الطويل على عكس المنافسين مثل Cardano. بدلاً من ذلك ، نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين ، فقد تكون سرعة المعاملات مشكلة. يسمح Ethereum فقط بإجراء 15-30 معاملة في الثانية. المنافسون الجدد مثل كاردانو لديهم سرعة أكبر في المعاملات.

كاردانو: ترقية إيثريوم

الغرض من Cardano هو العمل كمستوى تالي من تقنية blockchain. يتم دعم blockchain Cardano من قبل فريق قوي من المتخصصين العلميين والخبراء الأكاديميين الذين بحثوا بدقة عن تفاصيل تقنية blockchain. لديهم أيضًا التمويل لبناء فريق قوي والمساهمة في تطوير النظام الأساسي. يدير كاردانو blockchain موفرًا للطاقة ، حيث كان هذا أحد النقاط الرئيسية لمطوري blockchain. هذا يعني أن إكمال المعاملات أيضًا أرخص كثيرًا ، مقارنةً بـ Ethereum.

ومع ذلك ، لمجرد أن السعر أقل ، لا يعني أن هذه صفقة أفضل. خاصة وأن هناك العديد من المنافسين في السوق في الوقت الحالي ، مثل Avalanche (AVAX) و Solana (SOL) على سبيل المثال لا الحصر. هذا يخلق طلبًا أقل على الرمز المميز مما يفسر سبب انخفاض الأسعار.

df470a2f96.jpg




عيون كبيرة لديها مفاجأة كبيرة

حققت العيون الكبيرة أكثر من 31 مليون دولار خلال فترة العرض المسبق وحدها ، ومن المتوقع أن تستمر Big Eyes في النمو. جعلت Big Eyes التاريخ الحديث من خلال بيعها المسبق ، مما أدى إلى تغيير اللعبة إلى الأبد. نظرًا لكونها واحدة من أكثر القطط سخاءً في العملات المشفرة ، فإن Big Eyes تسمح لأي شخص يستثمر بالحصول على فرصة للفوز بثلاث مرات أكثر! باستخدام رمز الخزنة: 300 ، سيحصل المستثمرون على فرصة للفوز بثلاثة صناديق نهب إضافية. إذا ساهم شخص ما بمبلغ 100 دولار في نظام Big Eyes البيئي ، فسيحصل على ثلاثة صناديق نهب بقيمة 100 دولار بدلاً من صندوق واحد فقط.

لا عجب أن Big Eyes تحظى بشعبية كبيرة ، نظرًا لكرمها المستمر ، يستعد الكثيرون لكسب أموال كبيرة. شيء آخر مثير للإعجاب يجب أن تقدمه Big Eyes هو التفاني في إنقاذ المحيطات. من خلال التبرع بخمسة في المائة من جميع الرموز للجمعيات الخيرية ، يمكن أن تساعد Big Eyes في إنقاذ المحيطات من الصيد الجائر والتلوث. بعد كل شيء ، قطة يجب أن تأكل!

edf1707fd8.png

لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG) ، انقر على الروابط التالية:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!