أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

دوجيتي غير منزعج من مشكلات بنك التشفير ؛ ثبات كاردانو تحت الضغط

دوجيتي غير منزعج من مشكلات بنك التشفير ؛ ثبات كاردانو تحت الضغط
دوجيتي غير منزعج من مشكلات بنك التشفير ؛ ثبات كاردانو تحت الضغط

أخذ عشاق العملات المشفرة مشاكلهم إلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث أغلقت العديد من البنوك الصديقة للعملات المشفرة في أقل من أسبوع. كان على عملة Binance (BNB) و Cardano (ADA) الاستمرار وسط هذه المشكلات ، لكن Dogetti (DETI) ، عملة كلب المافيا الجديدة ، لا تزال هادئة حيث يستمر بيعها المسبق في تحقيق النجاح.

يتطلع حاملو عملات Binance إلى سعر العملة في عام 2030

يعتقد العديد من مستثمري العملات أن عملة Binance محصنة ضد المشكلات المصرفية التي يخاف منها سوق التشفير بالكامل. وقد ثبت ذلك أيضًا من خلال أدائها الصحي في السوق في الأيام القليلة الماضية.

وفقًا لـ CoinMarketCap ، يبلغ سعر عملة Binance 296.84 دولارًا ، مع رسملة سوقية تبلغ 46.8 مليار دولار. مع زيادة الأرقام تدريجياً ، ذهب المتحمسون للعملة إلى الجانب الصعودي من الرمز المميز. يحمل بن ريتشي ، الرئيس التنفيذي لشركة Digital Capital Management ، الكثير من الأمل في BNB ، حيث يتوقع أن يرتفع سعره إلى 300 دولار بحلول نهاية العام.

لكن أهم شيء نتطلع إليه هو عندما ينمو النظام البيئي لـ BNB. إذا حدث هذا ، فقد يصل السعر إلى 3000 دولار في عام 2030. هذا فقط إذا استمر حاملو BNB أكثر في صناعة العملات المشفرة.

ارتفاع سعر الكاردانو بنسبة 10٪

شهد كاردانو انخفاضًا ثابتًا قبل أن يجد دعمًا بالقرب من مستوى 0.298 دولار. تم تداول السعر عند أدنى مستوى عند 0.2979 دولار ولكنه تعافى من خلال زيادة جيدة.

0f263e8558.jpg

كانت هناك حركة واضحة فوق مستويات المقاومة 0.315 و 0.320 دولار. دفع الثيران العملة فوق مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.36٪ ، من 0.4213 دولار إلى 0.2979 دولار. انتقل الأصل الرقمي أيضًا إلى ما بعد منطقة المقاومة 0.3300 دولار.

يتم تداول ADA فوق 0.320 دولار ؛ المتوسط المتحرك 100 بسيط لمدة أربع ساعات. خلال الـ 24 ساعة الماضية ، شهدت العملة زيادة بنسبة 10٪ بالإضافة إلى إشارات إيجابية مقارنة بالعملات المعدنية الأخرى.

لا يزال Dogetti في خضم اضطراب بنك التشفير

Dogetti هي عملة جديدة نسبيًا في السوق ولا تزال في مرحلة ما قبل البيع. في حين أن جميع العملات الأخرى تعمل بشكل ضعيف في السوق منذ أن ارتفعت إصدارات Silvergate ، فإن هذا الرمز المميز الذي يحمل اسم كلب المافيا يستمر في المضي قدمًا ولا ينظر إلى الوراء!

حتى الآن ، وصل العرض المسبق إلى المرحلة الثانية ، وجمع أكثر من 540 ألف دولار. هذا يعني أن أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى عائلة حاملي DETI يواصلون شراء الرموز واحدة تلو الأخرى - ولا يوجد ما يعيقهم!

8118bb13a1.png




واحدة من أكثر الميزات جاذبية لهذا الأصل الرقمي هي DAO (منظمة مستقلة لامركزية) لنظامها البيئي. هدفها هو تقريب جميع أفراد عائلة Dogetti من بعضهم البعض ، ومشاركة نفس الشغف بالإضافة إلى امتلاك المشروع بالكامل والتحكم فيه.

هذا يعني أن كل قرار يتعلق بالمشروع سيتم التصويت عليه والبت فيه من قبل أفراد الأسرة.

ميزة خاصة أخرى للنظام البيئي Dogetti هي NFTs الفريدة (الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال) والتي يمكن أن تتكاثر وتنمو لحيوان أليف Dogetti أو رفيق افتراضي. يقوم المشترون إما بجمع أو شراء أو تداول أو بيع هذه NFTs ، مما يسمح لهم بتوليد الثروة.

Dogetti آمن بنسبة 100٪ وخاضع للتدقيق الكامل بواسطة SolidProof و Soken و Coinsult و Solidity Finance.

1649129239.png

إذا كنت ترغب في الاستفادة من البيع المسبق لـ Dogetti ، فلا تتأخر بعد الآن! قم بشراء رموز DETI المميزة باستخدام رمز العائلة السري هذا: WISEGUY25 ، واحصل على مكافأة بنسبة 25٪! يمكنك أيضًا زيارتهم على موقع الويب الخاص بهم أو على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

دوجيتي (ديتي):

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy 

الموقع: https://dogetti.io/ 

تليجرام: https://t.me/Dogetti 

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_ 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!