أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

انتقال مثالي آخر إلى Dethrone Dogecoin و Shiba Inu! صناديق المسروقات عملة عيون كبيرة!

انتقال مثالي آخر إلى Dethrone Dogecoin و Shiba Inu! صناديق المسروقات عملة عيون كبيرة!
انتقال مثالي آخر إلى Dethrone Dogecoin و Shiba Inu! صناديق المسروقات عملة عيون كبيرة!

يعود هوس القطط بالصناديق إلى ما يمكننا تخيله. لمواكبة موضوع الفضول والمرح ، ابتكرت قططنا الافتراضية أسلوبًا رائعًا للتأكد من أن أصحابها مهووسون بالصناديق أيضًا. ابتكر أصدقاؤنا من الحيوانات الأليفة الافتراضية من عملة Big Eyes Coin مفهومًا جذابًا لـ " صناديق المسروقات " لإضافة المزيد من المرح إلى العرض المسبق! تقول الشائعات أن صناديق المسروقات هذه ثمينة للغاية لدرجة أن كل مستثمر يرغب في الحصول عليها. مفتون جدا؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد عن صناديق المسروقات!

يمكن العثور على صناديق المسروقات التي تم إطلاقها حديثًا أثناء اللعب كمكافأة أو إذا كنت مهتمًا بالقطط ، فيمكنك أيضًا شراء صندوق المسروقات الخاص بك! ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لشرائها ، فإننا نوصيك بالإسراع بشكل أفضل لأن صناديق المسروقات هذه عبارة عن إصدار محدود زمنيًا ، وبناءً على المكافآت التي تقدمها ، فسوف تختفي قبل أن تعرفها! ستكافئك صناديق المسروقات هذه برموز كبيرة مما يعني أنه يمكن اعتبارها معززات لمساعدتك في كسب المزيد من العملات المعدنية الكبيرة من خلال إنفاق أموال أقل. واستنادًا إلى الاستجابة اللطيفة التي تحصل عليها هذه العملات خلال فترة ما قبل البيع فقط ، فمن المقنع بما يكفي لكل مستثمر ذكي أن يضع يده عليها.

 

44a303829f.png

 

في المقام الأول ، هناك ثلاثة صناديق نهب ؛ يحتوي كل من Cute Box و Kitty Vault و The Super Saiyan Box على مكافآت عشوائية. سيكلفك The Cute Box 100 دولار لفتحه ويمكن أن يكافئك بما قيمته 100 دولار و 120 دولارًا و 300 دولارًا و 800 دولارًا و 5000 دولارًا أمريكيًا. تبلغ تكلفة Kitty Vault 500 دولار لفتحها ولكن يمكن أن تكون الجوائز 500 دولار و 600 دولار و 1.5 ألف دولار و 4 آلاف دولار وحتى 25 ألف دولار من الرموز المميزة الكبيرة. أخيرًا ، تبلغ تكلفة فتح Super Saiyan Box 1000 دولار ويمكن أن تجعلك تربح 1 ألف دولار أو 1.2 ألف دولار أو 3 آلاف دولار أو 8 آلاف دولار أو ما قيمته 100 ألف دولار من الرموز المميزة الكبيرة! لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى هذه العملات المشفرة لفترة من الوقت ، فهذه هي فرصتك الآن للقيام بهذه الخطوة.

 

6e2333024d.jpg

 

تم تعيين جميع القطط الكبيرة للسيطرة على عالم التشفير بحركاتها الممتعة. إن إدخال صناديق المسروقات في هذا الوقت هو بالتأكيد أحد أذكى الحركات وسيساهم بالتأكيد في النجاح الكبير. الشيء الأكثر إثارة للدهشة في صناديق النهب هذه هو أنها لا يمكن أن تتحول إلى خسارة للمشترين. توفر هذه الصناديق للمشترين قيمة متساوية للمبلغ الذي أنفقوه أو أكثر. على أي حال ، لا يتعين على المستثمر أن يهتم بالخسائر لأن صناديق المسروقات ليست سوى حالة مربحة للجانبين! تُظهر حركة القط هذه حقًا أن حيواناتنا الأليفة المالية اللطيفة تهتم حقًا بأصحابها. * أنا أوووو *




 

لجميع عشاق الغموض هناك ؛ صناديق المسروقات هي دعوتك الحقيقية! ضع يديك على صناديق المسروقات الخاصة بك وقم بإضافة العملة المشفرة التالية الأكثر توقعًا والتي تعرف أيضًا باسم Big Eyes Coin إلى محفظتك! ماذا لازلت تنتظر؟ احصل على صندوق المسروقات قبل نفادها!

 

edf1707fd8.png

 

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!