أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

تطلق Big Eyes Coin صناديق Loot على Dethrone Dogecoin و Shiba Inu

تطلق Big Eyes Coin صناديق Loot على Dethrone Dogecoin و Shiba Inu
تطلق Big Eyes Coin صناديق Loot على Dethrone Dogecoin و Shiba Inu

كثير من الناس متحمسون لصناديق المسروقات. تعتبر صناديق المسروقات طريقة رائعة للشعور بالإثارة عند فتح شيء عشوائي. أنشأت العملة المشفرة الجديدة Big Eyes Coin (BIG) مؤخرًا صناديق نهب للعملة المشفرة! في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) و Big Eyes Coin (BIG).

دوجكوين: The Big Meme Boi

تعتبر Dogecoin (DOGE) العملة الميمية الرائدة منذ إطلاقها. بعد كل شيء ، كانت أول عملة meme هي Dogecoin ، والتي تم تطويرها في عام 2013 على سبيل المزاح. كانت ميم الإنترنت الشهير Shiba Inu "Doge" بمثابة مصدر إلهام لها. رائع. كلب Shiba Inu منمق ويظهر على شعار العملة.

يعد Elon Musk ، المعروف باسم "Dogefather" ، أحد الأسباب التي جعلت Dogecoin قد جمعت قاعدة مستثمرين ملتزمين واتباع إنترنت ضخم. لقد دفع Musk لجعل Dogecoin قابلة للاستخدام في شراء Teslas وهو مروج قوي للعملة المشفرة. في المستقبل ، يريد دمجها في مدفوعات Twitter. المسك هو حياة ودم Dogecoin وجميع العملات الأخرى المستندة إلى Shiba Inu في السوق.

شبعا اينو: جرو قاتل

تم إطلاق العملة المشفرة Shiba Inu (SHIB) في أغسطس 2020 بواسطة مطور غير معروف باسم Ryoshi. كلاب Shiba Inu ، التي هي أيضًا وجوه عملة دوجكوين المشفرة المعروفة ، ألهمت اسم العملة.

تم إنشاء العملة المشفرة Shiba Inu على شبكة Ethereum ويمكن استبدالها بالعملات المشفرة الأخرى أو الأموال الورقية مثل الدولار الأمريكي بالإضافة إلى استخدامها لدفع ثمن السلع والخدمات. اكتسبت Shiba Inu شعبية نتيجة لارتباطها بالعملة المشفرة المعروفة Dogecoin واستراتيجيات التسويق الإبداعية مثل الإسقاط الجوي لـ Vitalik Buterin بنسبة 50 ٪ من العرض الأصلي. في النهاية ، قام بإضرام النار في غالبية عملاته المميزة ، والتي ارتفعت قيمتها بشكل كبير.

عملة Big Eyes: صناديق المسروقات بجوائز رائعة!

عملة Big Eyes Coin (BIG) الخاصة بشبكة Ethereum هي رمز meme يكتسب زخمًا سريعًا في مساحة التشفير. بسبب الوعد والإمكانات التي تمتلكها Big Eyes Coin ، يتوق الكثير من الناس للاستثمار فيها. جمعت Big Eyes Coin 28 مليون دولار حتى كتابة هذه السطور وستستمر في زيادة المنافسة.




أطلقت Big Eyes Coin مؤخرًا صناديق نهب ، مما يمنح مستثمري العملات المشفرة فرصة للفوز بجوائز كبيرة. الشيء المثير في صناديق غنائم Big Eyes Coin هو أنه لن يكون هناك أبدًا أي صناديق فاشلة حيث ستضيع أموالك ؛ ستربح دائمًا أكثر أو يساوي ما أنفقته! يمكن أن يكون هناك فائزون فقط عندما يتعلق الأمر بصناديق نهب Big Eyes Coin!

هناك ثلاثة مستويات من الصناديق يمكنك فتحها. تشمل جوائز Cute Box 100 دولار و 120 دولارًا و 300 دولار و 800 دولار و 5000 دولار بقيمة كبيرة. تشمل جوائز Kitty Vault 500 دولار و 600 دولار و 1.5 ألف دولار و 4 آلاف دولار و 25 ألف دولار بقيمة كبيرة. يتضمن Super Saiyan Box جوائز بقيمة 1 ألف دولار و 1.2 ألف دولار و 3 آلاف دولار و 8 آلاف دولار وأخيراً 100 ألف دولار بقيمة كبيرة!

افكار اخيرة

تعتبر صناديق المسروقات من Big Eyes Coin فرصة رائعة للفوز بجوائز مذهلة ؛ تأكد من أنك لا تفوت!

Big Eyes Coin (BIG)

ما قبل البيع : https://buy.bigeyes.space/

الموقع : https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!