أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

يغرق Ethereum إلى ما دون 1,500 دولار حيث يوسع Tether مكاسبه. عملة Big Eyes تحطم 26 مليون دولار.

يغرق Ethereum إلى ما دون 1,500 دولار حيث يوسع Tether مكاسبه. عملة Big Eyes تحطم 26 مليون دولار.
يغرق Ethereum إلى ما دون 1,500 دولار حيث يوسع Tether مكاسبه. عملة Big Eyes تحطم 26 مليون دولار.

يبدو أن الاتجاه السلبي الأخير في سوق العملات المشفرة يؤثر بشكل كبير على العملات المشفرة الرئيسية ، وخاصة Ethereum (ETH-USD). من ناحية أخرى ، يبدو أن مستثمري Tether and Big Eyes Coin يبتسمون للبنك ، حيث سجل كلا الرمزين أرقامًا أعلى يوم الاثنين ، على عكس معظم أقرانهم.

ETH أقرب إلى "الأرض" مع استمرار السقوط الحر

يبدو أن Ethereum هي واحدة من أكثر العملات المشفرة تضررًا ، منذ بداية تراجع السوق في فبراير ، من الناحية الفنية ، يتم تداول Ethereum حاليًا دون مستوى 1500 دولار ، لأول مرة في عام 2023 ، وبيعها بسعر يصل إلى 1484.94 دولارًا بعد ظهر يوم الاثنين. خسر ETH بأكثر من 3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية ، وانخفض بنسبة 8.56٪ في الأسبوع الماضي وانخفض بنسبة 3.12٪ في آخر 30 يومًا.

ومع ذلك ، توقع المحللون أن ETH قد تبيع حوالي 400 دولار إذا استمرت الأحداث في الظهور بهذه الطريقة. قد يعني ذلك أن ETH ، ثاني أكبر عملة مشفرة ، قد تكون عرضة للخروج من المركز الثاني برمز أكثر طموحًا.

Tether: إظهار القوة وسط عدم استقرار التشفير

Tether (USDT) ، مع اقتراب حصتها في سوق العملات المستقرة من 50 ٪ لأول مرة منذ ديسمبر 2021 ، يتم دمجها مرة أخرى في سوق العملات الرقمية. تمتلك أكبر مُصدِر للعملات المستقرة الآن 68.4 مليار دولار من المعروض المتداول ، بزيادة حوالي 3٪ ، بعد نشر 2.4 مليار دولار أمريكي إضافية هذا العام.

انخفض عرض شركة Circle's USDC ، بأكثر من 3.3 مليار دولار حتى الآن هذا العام. يوجد حاليًا 41.2 مليار دولار أمريكي متاح في النظام البيئي للعملات المشفرة ، بانخفاض 7.5 ٪.

تستمر عملة Big Eyes Coins في سندريلا بريسيال

واصلت Big Eyes Coin (BIG) لفت الأنظار مع واحدة من أكبر مبيعات ما قبل البيع في التاريخ الحديث. جمعت عملة meme المثيرة الآن 25.77 مليون دولار بينما لا تزال تنتظر البث المباشر. أعلنت BIG أيضًا مؤخرًا عن مكافأة إطلاق بنسبة 200 ٪ والتي تمكن كل من يشتري الرمز المميز من الحصول على ثلاثة أضعاف قيمة شرائه. هذا يعني ، على سبيل المثال ، أن كل عملية شراء بقيمة 5000 دولار تعطي 15000 قيمة كبيرة.




عملة Big Eyes Coin (BIG) هي عملة لامركزية تقترب من إطلاقها في سوق التجزئة. إنه لأمر رائع أن يتم تضمين القطط الآن في فئة الميمات! Big Eyes هي داعم كبير للأعمال الخيرية وتريد تخصيص 5٪ من أصولها للتبرعات الخيرية. بعد مقدمة قوية ، تهدف Big Eyes Coin الآن إلى أن تصبح قوة رئيسية في سوق العملات المشفرة ، عندما يتم إطلاقها أخيرًا.

تقوم Big Eyes Coin الآن أيضًا بتبادل عملتها الكبيرة إلى Bitcoin و BNB و Dogecoin وغيرها ، حتى خلال فترة ما قبل البيع. يتيح ذلك لمالكي الرموز المذكورة أعلاه الحصول على BIG الذي سيتم إصداره قريبًا دون شراء بالدولار الأمريكي.

الاستثمار جيد ، والاستثمار المبكر أفضل. للاستفادة من مكافأة 200٪ ، استخدم الرمز الترويجي: LAUNCHBIGEYES200". Big Eyes" هو استثمار يضمن عوائد ممتازة!

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

البيع المسبق : https://buy.bigeyes.space/

الموقع : https://bigeyes.space/

تليجرام : https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!
التالى كيف تحقق دخل إضافي من شغفك بكرة القدم؟ 4 طرق لكسب المال