أخبار عاجلة

رياضة : الأولمبياد الخاص يفوز بـ 15 ميدالية في ألعاب مالطا

رياضة : الأولمبياد الخاص يفوز بـ 15 ميدالية في ألعاب مالطا
رياضة : الأولمبياد الخاص يفوز بـ 15 ميدالية في ألعاب مالطا

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:49 مساءً

نافذة على العالم - عاد إلى الدولة، وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي الذي شارك في ألعاب مالطا الوطنية 2024، بعد الفوز بـ 15 ميدالية.
وكان الوفد المكون من 20 لاعباً من أصحاب الهمم، شارك في الألعاب في 5 رياضات هي السباحة وكرة الطاولة وألعاب القوى وكرة القدم والبوتشي.
وفاز اللاعبون بثلاث ميداليات (ذهبية وفضية و برونزية) بالإضافة للمركز الرابع في السباحة.
حل فريق كرة قدم الأولمبياد الخاص الإماراتي المشارك في المركز الأول محرزاً ذهبية مستحقة، وشهدت ألعاب القوى مشاركة متميزة للاعبي الإمارات حيث نجحوا في تحقيق ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين بالإضافة للمركزين الرابع والسادس على التوالي.
ولم يكن أداء لاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي في كرة الطاولة بأقل روعة حيث استأثروا بميدالية ذهبية، وثلاث ميداليات فضية وبرونزية واحدة بالإضافة للمركز الخامس، كما حجز الأولمبياد الخاص الإماراتي لنفسه المركز الرابع في رياضة البوتشي.
وقال طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي: «سعدنا بفوز لاعبينا بـ15 ميدالية ملونة في ألعاب مالطا الوطنية 2024، ورفعهم علم الإمارات عالياً فيها، فهذا إنجاز جديد يضاف لرصيد إنجازاتهم الدولية، وخلال المنافسات كنا فخورين للغاية بمتابعة أدائهم القوي فيها، وعلى الرغم من تأكدنا من البداية أنهم سيتنافسون بقوة خلال الألعاب، نظراً لاستعدادهم جيداً خلال المعسكر التدريبي السابق على سفرهم، إلا أن مستواهم فاق كل توقعاتنا، ولا يسعني إلا أن أشكرهم جميعاً وأشكر الفريق الفني والإداري المصاحب لهم».


المصدر : رياضة : الأولمبياد الخاص يفوز بـ 15 ميدالية في ألعاب مالطا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تعاون بين ناديي «الشارقة» و«دبي» لسباقات الهجن
التالى رياضة : تنظيم إماراتي..اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية